أبراج يوميات

برج الحمل وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الحمل اليوم

برج الحمل وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الحمل اليوم

برج الحمل وحظك اليوم برج الحمل مع توقعات ابراج اليوم 28 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الحمل اليوم الخميس 28/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الحمل اليوم مع توقعات برجك الحمل اليوم الخميس

حظك اليوم برج الحمل

برج الحمل اليوم جاكلين عقيقي
الحمل
على الصعيد المهني: يخبئ لك الحظ تطوراً مهما يتعلق بشأن عائلي أو شخصي ترتفع المعنويات وتكون المشاعر قوية، تعيش نجومية واوضاعاً اجتماعية مشوقة.
على الصعيد العاطفي: إذا كان حبيبك ينتمي إلى مواليد برج الدلو أو العقرب أو الثور فهو بحاجة إلى الكثير من التفهّم والهدوء، وإذا كنت عازباً فقد تتعرف إلى من يشغل قلبك في الأيام التالية.
على الصعيد الصحي: اعتن بصحتك ولا تعمل حتى الإرهاق. خفف من الجهود. قد تفتقر إلى الشجاعة في بعض الأحيان، وتحتاج إلى من يدعمك معنوياً.

برج الحمل اليوم ماغي فرح
الحمل ♈
لديكم رحلة لمسافة بعيدة،لديكم رغبة للتقرّب من أحبائكم

مهنياً:القمر والشمس بالقوس سفر واتصالات مهمة وعزايم وسهرة حلوة وعقارات .. انت بيوم حلو عم تنشط في اجتماعياً وامور مالية طاقتك بترجعلك وفي تحرر من قيود كانت عندك عم تبذل جهد بشغلك وببيتك .. وبتلاقي فرصة قدامك امام ترقية قريبة او مكافئة بيدعمك هاليوم بسفر او تنقلات وزيارات او مشوار واتصالات وخبر منيح وناس جديدة بتتعامل معا وهاشي بخليك تعمل بعض تغييرات بحياتك وكسر لحاجز الروتين الموجود عندك والممل ..
عاطفياً:تطورات منيحة واجواء ايجابية جاذبية وسحر لا يقاوم .. في خيارات كتير بهاليوم وانت مو حابب تعمل مشاكل مع الشريك هاشي بخلي علاقتك تتحسن نوعاً ما .. بس مافي مانع ننتبه شوي لنقاشاتنا لان شريك ممكن عم يحاول يعمل مشكلة من ولا شي بس الحظ بحالفك وبكون معك والبعض عندو خيارات كتيرة بس خايف مايقيد من حريتو .. ممكن ارتباط بهاليوم وبلاخص لاعزب .. بلمجمل شويت رواق ويومك بكون حلو وداعم لتعترف بحبك او لتكسب قلب شخص ..
صحياً:نتبه لاكلك ممكن عم يزيد هالفترة فاتوقع زيادة الوزن اكتر بلايام جاي اذا ما نظمت وقتك الغذائي..
❤غنيتك اليوم:انا تعبان من غيرك…تامر حسني
برج الحمل اليوم كارمن شماس
برج الحمل [21(أذار-مارس) – 20(نيسان-أبريل)]
الحمل: يساعدك القمر نتيجة قاسم مشترك مع الاخر واجتياز بعض العقبات، تلائمك ظروف خلال هذا النهار، تمر بفترة صعبة على صعيد علاقتك الشخصية او العاطفية، مشاكل ادارية مكلفة، فترة تحصد بها ما زرعت، استقبال وتوديع.
برج الحمل اليوم منيب الشيخ
الحمل ♈

فرص سفر ولقاءات وناس وتواصل افضل ..
يعتبر من الايام الجيدة ويلي فيها معارف جديدة عندك وحتى البعض عم يفكر بسفر بهيك يوم واتصالات بعيدة بالمجمل يوم حافل عندك فاستغلو وانتبه من حوادث السير وكون ذكي لتصل للشي يلي بدك ياه..
❤عاطفيا .. حدد خياراتك وتفائل لأن الوضع العاطفي عم يتحسن بهاليوم وقادر تحل اي مشكلة مع الشريك اذا بدك ..
برج الحمل اليوم ليلى عبد اللطيف
لقد عرضت نفسك للكثير من المتاعب بالفعل، وبالتالي من الأفضل أن تبقي نفسك في دائرة الأمان لبعض الوقت. الحب : لا تفترض سوء النية في الطرف الآخر حاليًا، عليك أن تنتظر حتى وضوح الرؤية حتى تستطيع الحكم عليه بشكل أفضل. العمل : لقد تحملت الكثير من المتاعب في سبيل هذا العمل، وأصبح الأمر يتسبب لك في ضرر على الصعيد الشخصي، هذا الشيء يجب أن يتوقف عند هذا الحد. الصحة : لديك القليل جدًا من الوقت لتدارك أسباب هذا المرض، بعد ذلك ستكون الأمور في غير صالحك بالكامل
برج الحمل اليوم عبير فؤاد
الحمل

من21/3 إلى 20/4

مهنيا واجتماعيا: القمر بمنزل الحظ واليوم سيكون الوقت رائعا للخروج والانطلاق ولا شيء يقيدك.

عاطفيا: تساعدك الأفلاك على نشر سحرك بسهولة على الجميع وتضعهم في جيبك.
برج الحمل اليوم نجلاء قباني
الحمل أنت تكشف عن مشاعرك بدقة وتفرح لتعامل من حولك بطريقة جيدة وتتعرف على أشخاص جدد وتباشر دورة جديدة فيها الكثير من الحوافز المشجعة وخاصة أنك تسد أغلب الثغرات

عاطفيا لاحظ أن هاتفك لا يتوقف عن الرنين ولا تتوقف حولك الدعوات أو الاتصالات
برج الحمل اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الحمل_ـــــــــــرج
يوم مليء بالنشاط و العمل عم تكون فيه بأعلى همة و نشاط و ممكن تضطر لإظهار قوة و تحمل اكثر من اي وقت مضى ، بتلاقي حولك كتير من المحبين و بالمقابل في اشخاص عم يترصدو حركتك الانتباه ضروري و خصوصا اثناء التوقيع على اوراق رسمية .
عاطفيــا”.. اليوم عم تكون مشغول عن الشريك و لازم يقدر ظرفك .
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 73 )
برج الحمل اليوم علي البكري
الحمل.السفر.تلوح في أفقكم الكثير من فرص السفر على الصعيد الخارجي ومنكم من ينجح في الحصول على قرار قضائي وإنهاء مراسيم تقسيم تركة .صحيا عليكم عدم الإفراط في بذل مجهودا كبيرا بل العمل بشكل طبيعي كي يمكنكم الاستفادة من عامل الحظ المرافق لكم .
برج الحمل اليوم سعيد مناع
الحمل

تنشطون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات لا سيما البعيدة – تشعرون بقوة العاطفة وتجاوب احبائكم معكم . قد تذهب في رحله او تروج لعمل او تحصل على معلومات لم تتوقعها . يكون هنالك نجاح وحظ في حياتك العاطفية والعائلية .
برج الحمل اليوم ابراج مكتوب
فقط لأن بعض الأشخاص الآخرين يظهرون إنزعاجهم وغضبهم طوال اليوم لا يعني أنه يجب عليك أن تنضم إلى السباق المجنون! لا تدع إضطرابهم العصبي أو قلقهم يجبرك على أن تفكّر مرة ثانية حول الطريقة التي اخترت أن تعيش بها حياتك. في الوقت الحالي، أن تنطلق بوتيرتك الخاصة هو أكثر أهمية من أي وقت مضى. خذ وقتك اليوم، وتباطأ أينما و وقتما تريد أن تتباطأ. فليس هناك سباق لتفوز به – فقط هناك رحلة لتستمتع بها

السابق
أعرف برجك اليوم الخميس 28.11.2019 ليلي عبد اللطيف
التالي
برج الثور وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الثور اليوم

اترك تعليقاً