أبراج يوميات

برج السرطان وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج السرطان اليوم

برج السرطان وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج السرطان اليوم

برج السرطان وحظك اليوم برج السرطان مع توقعات ابراج اليوم 28 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج السرطان اليوم الخميس 28/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج السرطان اليوم مع توقعات برجك السرطان اليوم الخميس

حظك اليوم برج السرطان

برج السرطان اليوم جاكلين عقيقي
السرطان
على الصعيد المهني: ترافقك ظروف مناسبة وتفرح لانفراج مسألة عالقة، ما يجعلك تعبّر عن نفسك بمهارة لافتة، وتتاح لك فرص كثيرة للتحليق والتألّق.
على الصعيد العاطفي: قلق الشريك سببه أنت وتصرفاتك غير اللائقة معه منذ مدة، من الأفضل إيجاد الطريقة الناجعة لتخليصه مما يعانيه
على الصعيد الصحي: وضعك الصحي يجعلك في حال من الاضطراب وتشعر أن ثمة شيئاً غير مريح ينتابك، ابحث جيداً عن الأسباب قد يكون ذلك العمل أو العلاقة بالشريك.

برج السرطان اليوم ماغي فرح
السرطان ♋
يتراكم العمل لديكم ،انتبهوا إلى صحتكم .

مهنياً:كتير امور ماعم تظبط معك وبحاجة لحلول جزرية يوم في قصص عقارية وامور بتخص شغلك لانو عندك ضغك عمل ومسؤوليات حاول تخلص شغلك ولا تخلي الاعمال تتراكم عليك الوقت عم يمرق وانت بعدك بمكانك ماتغيرت .. بدي منك ترتب امورك وتعيد حساباتك وتفكر بشغل جديد يغير من الواقع ويفتح موارد جديدة .. يوم اجتماعي ولمة حلوة او عزيمة حاول تنبسط فيها ..
عاطفياً:لقاء واتصال ونتبه لكلامك .. ركز منيح بهاليوم ولا تدخل بعلاقات او تستمر بعلاقة مارح تجبلك نتيجة بنهاية ولا تسعى ورا شخص ممكن يكون مستحيل فكر بحالك والفترة القادمة توقع اجواء عاطفية مهمة بلقاءات وممكن ارتباط او خطبة بشكل مفاجئ وسريع ..
صحياً:انت بتحب المشي حاول كتير تبلش بالمشي عند المساء فهو مفيد لك صحياً وذهنياً وبخليك تبتعد عند ضغوط والهموم والمشاكل..
❤غنيتك اليوم: ع الموت معك ع الموت..حسين ديك
برج السرطان اليوم كارمن شماس
برج السرطان [22(حزيران-يونيو) – 22(تموز-يوليو)]
السرطان: كن متحفظ جدا ولا تترك بعض الخيبات تحبطك او تدفعك لليأس، فشل بالالتزامات والارتباطات والعمل، اجواء فيخا اكثر من مكان لذلك تتغلب اذا طلبت مساعدة ويساعدك القمر اذا طلبت مساعدة من احد، اهتم بصحتك وغذائك.
برج السرطان اليوم منيب الشيخ
السرطان ♋

بين شغل وصحة وعيلة يومك بكون ..
لازموتعرف تتصرف بهيك يوم بين شغلك الكتير ووضعك بالبيت وقصص صحيا بتشغل بالك فانتبه بهاليوم وبدي منك تروق وتشيل عن كتفك حمل لترتاح وصحيا كمان انتبه بهاليوم وخلص شغلك الضروري ..
❤عاطفيا .. مو رايق كتير وعندك جاذبية بس بالك مو فاضي حاول تفصل بالأمور ولازم الشريك يتفهمك ..
برج السرطان اليوم ليلى عبد اللطيف
يبدأ يومك بطريقة جيدة جدًا، لكن سرعان ما تتحول الأمور في غير صالحك، لكن مرة أخرى تعود الأمور إلى صالحك في نهاية اليوم. الحب : أنت تتخيل الكثير من الأمور الوردية المتعلقة بهذه العلاقة، لكن الحقيقة المرة أن هذه العلاقة ليس مقدرًا لها الاستمرار لفترة طويلة. العمل : عليك أن تكون أكثر جدية في تعاملاتك في العمل، أنت تأخذ الكثير من الأمور على محمل شخصي، وهذا ليس مؤشرًا جيدًا على الإطلاق. الصحة : أنت لا تعي بعد أهمية هذا العلاج بالنسبة إليك، سوف تكتشف أنك كنت تنفق الكثير من الوقت على علاجات لا أهمية لها، وأنت الآن فقط على الطريق الصحيح لعلاج المرض
برج السرطان اليوم عبير فؤاد
السرطان

من 22/6 إلى 22/7

مهنيا وماليا: القمر في منزل العمل يمنحك اليوم سلوكا يقظا ويساعدك على تحقيق فوائد عديدة.

عاطفيا وعائليا: المريخ في منزل الحب يدفعك نحو الاقتراب ممن تحب ويساعدك على الالتزام بواجبك تجاه الأهل والأحباب.
برج السرطان اليوم نجلاء قباني
السرطان مجموعة مشاغل يلزمها تنظيم وتنسيق كي لا تضيع وقتك فيما لا يلزمك اترك جهدك للأمور المهمة في حياتك فالكل بحاجة لك ويعتمد عليك والعمل يأخذ حيزاً كبيراً من دائرة اهتماماتك والضيوف كثر

عاطفيا قد تدخل مواجهات أو نقاشات مع أحد الأولاد أو أحد الأشقاء .. حاور من يهمك أمره بهدوء
برج السرطان اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_السرطان_ـــــــــــرج
اليوم عم تتحضر للدخول بعمل جديد بكامل نشاط و حيوية انت بحاجة لمزيد من الفرص حتى تستغلها و تكسب من وراها مبلغ مالي انت بحاجته. بتأجل شراء غرض شخصي للوقت المناسب .
عاطفيــا”.. في حوار بدور بينك و بين الشريك ممكن تنزعج منه لكن بترجع الامور لمجاريها .
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 69 )
برج السرطان اليوم علي البكري
السرطان..صحيا..صحتكم بحاجة للمراقبة وعدم إرهاق أنفسكم بالإعمال إضافية أو تلك التي تتطلب مجهودا مزدوجا كالسفر .ماليا .عليكم عدم التسرع في التوقيع على العقود ذات تصنيف مالي كبير .عاطفيا تبدو أجوائكم العاطفية بحاجة للكثير من الصبر وعدم التسرع في القيام بمبادرة فقد نخسر محاولاتنا .
برج السرطان اليوم سعيد مناع
السرطان

انجزوا ما بوسعكم من العمل المتراكم دون المبالغة في ذلك – انتبهوا الى غذائكم وراحتكم . كن منظما واحسن ادارة عملك وحاذر من الجدال مع المعاونين ولا تهمل صحتك . لا تؤجل ولا تماطل عملك حتى لو اضطررت للعمل لساعات اضافية .
برج السرطان اليوم ابراج مكتوب
إن حياتك تحتاج إلى عملية تنظيف، لكن ليس بالطريقة التي قد تفكر بها. الفوضى ليست في خزاناتك أو تحت سريرك – إنها داخل رأسك! أنت متمسّك بالكثير من الافتراضات الغريبة في الوقت الحالي، معظمها حول بعض الأشخاص الذين دخلوا حياتك مؤخراً. أخرج الأفكار التي عفا عليها الزمن من بنك ذاكرتك ليصبح نظيفاً، وتخلص من جميع المواد و الموانع التي تعيق تفكيرك. اسمح للأشخاص بتحديد من هم من خلال ما يفعلونه – إنه من الآمن أن تتخلى عن شكوكك

السابق
برج الجوزاء وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الجوزاء اليوم
التالي
برج الاسد وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الاسد اليوم

اترك تعليقاً