أبراج يوميات

برج الجوزاء وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الجوزاء اليوم

برج الجوزاء وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الجوزاء اليوم

برج الجوزاء وحظك اليوم برج الجوزاء مع توقعات ابراج اليوم 28 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الخميس 28/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الجوزاء اليوم مع توقعات برجك الجوزاء اليوم الخميس

حظك اليوم برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم جاكلين عقيقي
الجوزاء
على الصعيد المهني: لن تكون نجاحاتك على قدر آمالك مع وجود القمرالبدر في مواجهة برجك فتتداخل الامور ببعضها ايام صعبة مليئة بالواجبات ما يجعل نوعية الوقت متقلبة وصعبة يجب عليك ان تنتبه وان تعمل بمسؤولية
على الصعيد العاطفي: احرص على استقرار علاقاتك العاطفية، اذ قد تتشابك الشؤون المالية بالشؤون العاطفية وترى الحبيب واضعاً شروطا تفاجئك.
على الصعيد الصحي: تشعر بالتفاؤل مما ينعكس إيجاباً على وضعك الصحي ككل، لكن واظب على تنظيم مواعيد تناول الطعام والتمارين الرياضية.

برج الجوزاء اليوم ماغي فرح
الجوزاء ♊
تركزون على موضوع الشراكة،يمكنكم توقيع عقد تستفيدون منه لاحقا ولكن الاجواء الرومنسية لن تكون دافئة تماما

مهنياً:شراكة بيومك وتفائل شوي ولا تخلي شي يحبط من عزيمتك وقدرتك على مواصلة الاعمال بشغلك وضمن بيتك .. بتشغلك امور اجتماعية وعائلية ويمكن قصة بتخص حدا من اهلك الحظ ماعم يدعمك بس جهودك المبذولة ممكن تساعدك حاول تساير ولا تتسرع بكلامك او تدخل بمواجهات لان هاشي ممكن يخليك منفعل وعصبي ومو لصالحك هاشي .. فرصة منيحة لتاخد اجازة هالفترة وتبتعد عن اجواء العمل وروتين اليومي ضبلي ايدك ع مصاريفك المالية ونتبه لعلاقاتك ..
عاطفياً:ماعم تلاقي استقرار بوضعك العاطفي او عم تتقابل بناس واشخاص مصالح بلاخص الفترة الماضية كان عندك عقبات ومشاكل وضغط نفسي وكانت الامور متوترة .. بشوية هدوء وتركيز ومسايرة ممكن امورك تروح نحو الاستقرار عندك اتصال مهم او ممكن تلاقي شخص مشتقلو او حدا غالي على قلبك وممكن البعض عندو شراكة مع حبيب وممكن تفكر بارتباط جدي او خطبة نشالله قريباً ..
صحياً:اهمالك لصحتك قد يوقعك بوضع صحي سيء فكون حذر وهتم بحالك..
❤غنيتك اليوم:ياهوى روح وقلو…وائل كفوري.
برج الجوزاء اليوم كارمن شماس
برج الجوزاء [21(أيار-مايو – 21(حزيران-يونيو)]
الجوزاء: يتسلط الضوء على علاقاتك الشخصية وتشير لبعض التشنجات، يوم دقيق وفتر دقيقة تعامل معها بهدوء فلا توقع شيئا في هذا الوقت، قد يتاخر اجراء او جواب او عرقلة.
برج الجوزاء اليوم منيب الشيخ
الجوزاء ♊

يوم هدي حالك فيه ويمكن تتم شراكة ..
انت قدام قصص شراكة عمل ممكنة ولازم تنتبه من اي مواجهة لان مارح تكون وممكن تحصل على اتفاق بخصوص موضوع مهم رغم انك منفعل زيادة بس رح تمر على خير وانتبهلي لعلاقاتك بالشغل وبالبيت ..
❤عاطفيا .. روق بعاطفتك ووضعك العاطفي بكون حساس مشان هيك انتبه وحاول تكون بعيد عن اي مواجهة وعند البعض في فرصة ارتباط ..
برج الجوزاء اليوم ليلى عبد اللطيف
يشهد اليوم الكثير من الاضطرابات العنيفة بالنسبة إليك، حاول أن تبقي نفسك بأمان وبعيدًا عن الاضطرابات ما أمكنك. الحب : أمامك القليل جدًا من الوقت لإنقاذ هذه العلاقة، بعد ذلك ستكون الأمور شديدة الصعوبة والتعقيد. العمل : يمكنك الاستمرار في أداء العمل بهذه الطريقة، لكنها لن تكون الطريقة الأمثل نحو الوصول إلى مرادك. الصحة : عليك أن تكون بعيدًا قدر الإمكان عن هذه المتاعب التي ظهرت في حياتك فجأة، هذه المتاعب قد تتسبب لك في مشاكل صحية أنت في غنى عنها
برج الجوزاء اليوم عبير فؤاد
الجوزاء

من 22/5 إلى 21/6

مهنيا واجتماعيا: القمر في مواجهة برجك.. ابتعد عن التعنت والتشدد للحفاظ على علاقاتك.

عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تتنازل قليلا لتحافظ على انسجام حياتك العاطفية.
برج الجوزاء اليوم نجلاء قباني
الجوزاء قد تعاني من عرقلة بسيطة في العمل أو خلافات مع زملاء سببها بعض الحساسية فالأمور تسير بطريقة لا ترضيك والسبب هو التسويف أو التأجيل في أمور مهمة

عاطفيا الأسرة بالتأكيد هي التي ستدفع ثمن قلقك فأنت تقضي أغلب وقتك في المنزل أو في العمل وطالما أن القلق سيرافقك في العمل فهو بالضرورة سيلاحقك إلى البيت
برج الجوزاء اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الجوزاء_ـــــــــــرج
اليوم عم تميل للهدوء و السكينة و الابتعاد عن كل أمر ممكن يسببلك قلق او تعب ، عم تحاول تشغل نفسك بامر شخصي او باحد افراد اسرتك و بتتجنب تلتقي مع الاشخاص الآخرين .
عاطفيــا”..عم تتغير معاملتك مع الشريك نحو الافضل و عم تكسب ثقته .
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 68 )
برج الجوزاء اليوم علي البكري
الجوزاء..عاطفيا .أجوائكم ليست مريحة وفيها من العراقيل ما يسبب لكم أمزجة فاترة وقد تبدون حادي الطباع مع الحبيب مما يلزمكم التصرف بحذر .مهنيا..انتم بحاجة للكثير من الصبر وعدم إظهار تمردكم لهذا الوقت بل الحفاظ على سرية مهامكم .صحيا .يعد الوقت الذي تمرون به سلبيا في الجانب الصحي لذا عليكم ترك الأمور تسير بروتينية.
برج الجوزاء اليوم سعيد مناع
الجوزاء

يوم مناسب لتعزيز شراكتكم سواء في مجال العمل او العاطفة – ان هذه الفترة سلبية وضاغطة ولا ينفعك سوى الصبر و المرونة . قد تتعرض لمضايقات او خلافات .
برج الجوزاء اليوم ابراج مكتوب
إن عائلتك قد تعرفك أفضل من أي شخص آخر، لكنك اليوم لن تشعر بهذه الطريقة . فالاتصالات إما أنها متوترة أو صعبة في الوقت الحالي، والأمر ليس واضحاً لماذا. في الواقع، قد يكون من الصعب أن تتواصل مع كل من تصادفه اليوم. ليس هناك ما يدعو للقلق، على الرغم من أنه لا بأس أن تشعر بالإحباط. لكن طالما أنك صريح على الأقل بشأن رغبتك في أن تحاول مناقشة الأمور، فالأشخاص من حولك سوف يستمعون إليك. مستوى صبرك أقل في الوقت الحالي، لكن ليس مستوى كل شخص من حولك

السابق
برج الثور وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الثور اليوم
التالي
برج السرطان وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج السرطان اليوم

اترك تعليقاً