أبراج يوميات

برج الثور وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الثور اليوم

برج الثور وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الثور اليوم

برج الثور وحظك اليوم برج الثور مع توقعات ابراج اليوم 28 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الثور اليوم الخميس 28/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الثور اليوم مع توقعات برجك الثور اليوم الخميس

حظك اليوم برج الثور

برج الثور اليوم جاكلين عقيقي
الثور
على الصعيد المهني: طاقاتك فعّالة على الصعيد المهني، أفكارك غنية ومثمرة ومقنعة، قدراتك على مواجهة المصاعب مميّزة لأنك تجد الحلول المناسبة في الوقت المناسب.
على الصعيد العاطفي: تشعر بالحنين الى الماضي ولحظاته الحميمية. فهيّا! ما الذي يمنعك من استعادة تلك اللحظات؟ لن يخيب أملك ولا سيّما إذا كانت علاقتك متينة.
على الصعيد الصحي: قلل من تناول المشروبات الغازية واستبدلها بالمشروبات والعصائر الطبيعية حتى لا تزيد من وزنك، ولكي تستعيد رشاقة وحيوية جسمك.

برج الثور اليوم ماغي فرح
الثور ♉
لديكم مكسب مالي يتأتى من شراكة أو تعويض.

مهنياً:تفائل بهاليوم واجتماعي بتكون .. حلول لعدة مشاكل وقضايا او مشكلة مالية كانت عندك ممكن في تفاهم وحلول بعد ما أخدت وقت كتير طويل .. ممكن توصلك حصة او اتعاب وممكن حوالة مالية هاليومين او مال من ميراث .. حاول مو كتير تعتمد على الحظ قد ماتعتمد على جهودك وتعطي افضل ماعندك يوم في استقرار نسبي خطوات جديدة وايجابية زيارات او مشوار ..
عاطفياً:بدي منك تستغل هاليوم لتكون بحد الشريك وتقضي معو اوقات حلوة فكر بحالك وبعلاقتك وخليك قريب وامنحه أهتمامك ولا تسمح لاي حدا او شي يمنعك عنو او يكون سبب في البعد روق وهديلي حالك وبنهاية مابصح الا صحيح صبرت كتير وعانيت كتير ونشالله الحلول الكبيرة قريباً ..
صحياً:عم تفكر تغير جو بمكان بعيد ومع رفقاتك وتتخلص من ضغوط الي عليك وممكن شفاء من مرض تعبك عند البعض..
❤غنيتك اليوم:عزة نفسي..صابر الرباعي.
برج الثور اليوم كارمن شماس
برج الثور [21(نيسان-أبريل) – 20(أيار-مايو)]
الثور: يدعمك تلقمر وتثبت جدارتك بمجال مهم ومؤثر، تجد حلولا لحل بعض العقد، تضخم الامور وتبالغ بردة الفعل، اوضاعك الاجتماعية وشؤونك المالية تستفيد من هذا اليوم.
برج الثور اليوم منيب الشيخ
الثور ♉

انتبه ماليا وحل مشاكلك بهدوء ..
يوم بتكون فيه قدام خيارات افضل للتغيير على الصعيد المالي والمهني وحتى ومصالحات ناطرتك ويوم بيحملك مال من شراكة او ميراث وكمان تحسن وراحة وحل لقضية قانونية او تقارب مع المحيطين ..
❤عاطفيا .. عاطفتك قوية هاليوم واستغل يومك وكون قريب من الشريك وحسن وضعك العاطفي ..
برج الثور اليوم ليلى عبد اللطيف
أنت تحظى بحماية قوية جدًا من كوكب المشترى اليوم، وبالنظر إلى قوة هذا الكوكب لن يوجد ما لا يمكنك التغلب عليه خلال يومك. الحب : هذه العلاقة لا تصلح لك بأي حال من الأحوال، وسوف تكتشف هذا الأمر بالتدريج دون مساعدة من أحد. العمل : لقد تسببت في الكثير من المتاعب لزملائك في العمل بسبب تصرفك الأخير، وعليك أن تكون أكثر جدية معهم من الآن فصاعدًا. الصحة : عليك أن تكون أكثر اهتمامًا بصحتك النفسية، صحتك النفسية لا تقل بأي حال من الأحول عن صحتك الجسدية
برج الثور اليوم عبير فؤاد
الثور

من 21/4 إلى 21/5

مهنيا وماليا: ترتفع أسهمك واليوم تأخذ مكانتك شكلا مفرحا ورائعا.

عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزلك الثامن ويمدك ذلك بروح المثابرة والتخطيط ويساعدك ذلك على إصابة أهدافك.
برج الثور اليوم نجلاء قباني
الثور اشحذ هممك واستعمل حماسك لتصل لحقوق كانت ضائعة أو مؤجلة خاصة وأنك شخص مرح محب للحياة مساعداً لمن حولك تبحث عن الاستقرار والمرح

عاطفيا تزداد قربا من أصدقائك وتحقق وإياهم قدراً أفضل من التفاهم والمحبة
برج الثور اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الثور_ـــــــــــرج
عم تبذل جهد و عم تقدم يلي فيك عليه. عم تهيأ نفسك شيئا فشيئا لدخول شيء جديد لحياتك ممكن تغيير بالسكن او العمل او دخول شخص جديد لحياتك لازم تنتبه لصحتك و تراعي وضعك .
عاطفيــا”.. في شوية عتب عالشريك و عم تطالبه باهتمام اكبر .
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 65 )
برج الثور اليوم علي البكري
الثور…ارتفاع مصروفاتكم قد يسبب لكم ضغط إضافي نتيجة ما تمرون به من ظروف غير متوازنة لذا عليكم وضع خطة جديدة للخروج من هذا الوضع .عاطفيا .الأجواء ليست مشجعة حذار من مواجهة محتملة مع الحبيب .صحيا .حاولوا تجنب تعريض أنفسكم لمزيد من الجهد .
برج الثور اليوم سعيد مناع
الثور

تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة والفرصة متاحة لمكسب مالي مع ذلك خففوا من النفقات المتصاعدة . سارع في تهدئة الأجواء انها فترة مناسبة للإطلاع على آراء الغير . تتلقى مساعدة او تعاطف . عليك ان تتحلى بالليونة و التفكير الموضوعي .
برج الثور اليوم ابراج مكتوب
الموسيقى والفن والأفلام سوف تمنحك المتعة والأوقات الجيدة التي تتوق إليها حالياً – لذلك فهذا هو الوقت المثالي لكي تذهب إلى حفل موسيقي أو معرض فني أو مسرح. من المهم أن تخرج وتستمتع بهذه الأشياء وسط أشخاص آخرين بدلاً من البقاء في المنزل و الاستمتاع بالأفلام فالطاقة المتنوعة للجمهور سوف تحفزك وتلهمك لتستكشف طرق أكثر إبداعاً لتجعل حياتك كما تريدها أن تكون

السابق
برج الحمل وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الحمل اليوم
التالي
برج الجوزاء وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الجوزاء اليوم

اترك تعليقاً