أبراج يوميات

برج القوس وحظك اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 برج القوس اليوم

برج القوس وحظك اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 برج القوس اليوم

برج القوس وحظك اليوم برج القوس مع توقعات ابراج اليوم 27 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج القوس اليوم الاربعاء 27/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج القوس اليوم مع توقعات برجك القوس اليوم الاربعاء

حظك اليوم برج القوس

برج القوس اليوم جاكلين عقيقي
القوس
على الصعيد المهني: القمر الجديد الى جانب الشمس من برجك يتحدث عن تطور في العمل وعن أرباح وعن تغيير ينتظرك ويشكل مفترق طريق في حياتك المهنية.
على الصعيد العاطفي: إذا كنت راغباً في تحسين وضعك العاطفي، عليك تحضير الشروط المناسبة لطرحها على الشريك.
على الصعيد الصحي: : قد تصاب ببعض الالتهابات المفاجئة لكنها لن تسبب لك إزعاجاً وتعالجها بالأدوية الضرورية.

برج القوس اليوم ماغي فرح
القوس ♐
القمر في برجك يمنحك الطاقة والتفاؤل ولكن تظل تشعر بأن علاقاتك الشخصية أو المهنية متقلبة. حاول الحد من التوتر..ماليا يمكنك إيجاد مصادر مالية جديدة من شأنها أن تساعدك في التزاماتك..عاطفيا هل أنت مستعد للرد على المغازلة لشخص وضع سهماً في قلبك؟

مهنياً:طاقة وحظ والامور لصالحك بعد فترة كانت متعب على كل الأصعدة .. اخبار حلوة بيومك وطاقة وحظ ومال وسفر وسفر اذا ناوي .. بتسيطر على الوضع من جديد وبتنظم امورك وبتتحكم بأنفعالاتك وعصبيتك وكلشي بكون بمتناول اليد أستغل هاليوم لتغير او تبدا شغل او شراكة وافكارك كتير حلوة واوقات اجتماعية بين عزيمة وسهرة ولمة حلوة او مشوار ..
عاطفياً:امورك اليوم افضل بتسمع اخبار حلوة وبتتحسن الاوضاع عندك بين لقاءات واتصالات طويلة وحلول لمشاكل وتغيرات حلوة عندك جاذبية وسحر مميز بتأثر على الجنس الأخر وفتاح قلبك للحب من جديد لان ممكن يدق بابك بهيك يوم ..حاول تفصل بين عاطفتك وشغلك ولاتحمل الشريك مشاغلك اليومية حاول تنتبه له الشي وانت بتكون بخير اليوم ..
صحياً:لتحافض على نشاطك الصحي عليك بأسترجاع لياقتك البدنية في ظل نظام غذائي جيد..
❤غنيتك اليوم:دهب ياحبيبي…جورج وسوف

برج القوس اليوم كارمن شماس
برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) – 20(كانون1-ديسمبر)]
القوس: القمر ببرجك اهتماماتك متعددة تحسم أمر خاص وقد تفكر بأخذ اجازة او تقوم بتجارب جديدة وتقدم خطوة جديدة، تغير بشكلك او اعادة تأهيل لافكارك، تحاول ان تكتشف امور وتدافع عنها، خبر مفرح وتحسم امرك مسيطر ووضعك ايجابي.

برج القوس اليوم منيب الشيخ
القوس ♐

من أفضل الأيام بالطاقة والانفراج ..
عم تطلع من كل شي صعب تدريجيا ويكون يومك مميز بكل معنى الكلمة في اخبار حلوة وانفراجات وحظوظ وفيك تغير كل شي لصالحك وتسيطر عن جدي فلا تخاف وفيك تغير شكلك هاليوم والعيون عليك ..
❤عاطفيا .. عاطفتك قوية وعندك الحظ لتبدا حب جديد وحتى تتم خطبة او ارتباط ..

الزهرة بالجدي : بتدعمك ماليا خلال الفترة القادمة بعد فترات صعبة مرقت عليك على صعيد المال ويمكن يكون الك مشروعك الخاص ..

برج القوس اليوم ليلى عبد اللطيف
لقد جاء إليك هذا المأزق دون طلب منك، وكل ما يمكنك فعله هو محاول أقلمة حياتك معه دون التأثير عليها. الحب : هذه العلاقة تضمنت الكثير من المشاعر المضطربة، لكنها الآن تسير على الطريق الصحيح ومن المنتظر أن تتطور بشكل جاد. العمل : أنت مضطر للاستمرار في هذا العمل وإن كان مردوده المالي ليس جيدًا، إلا أنه الشيء المتاح لك حاليًا وعليك التمسك به. الصحة : عليك أن تحترم نداء جسدك، ولا تقم بالأمور التي قد تسبب لك المتاعب الصحية التي أنت في غنى عنها

برج القوس اليوم عبير فؤاد
القوس

من 23/11 إلى 21/12

مهنيا واجتماعيا: القمر الجديد في برجك يجعلك اليوم مبادرا وشجاعا وقد يفتح الباب لحوار مهم.

عاطفيا: الشمس والمشتري والقمر الجديد في برجك واليوم تتجلى قدرتك على إظهار الكثير من الفتنة والإغراء.

برج القوس اليوم نجلاء قباني
القوس لديك قدرة عالية على الإبداع وهذا يجعلك تفكر بمشاريع جديدة فاليوم للطاقة و للإنجاز وقد تتغير الأمور لتصبح في مصلحتك أو تفكر بمشاريع جديدة أو تبدل نمط عملك

عاطفيا أنت في اليوم الذي يعد نقطة ارتكاز لأشهر قادمة تفرحك بمستجداتها

برج القوس اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_القوس_ـــــــــــرج
بعض الأجواء المتوترة من حولك أو امور زاعجتك وعم تضطر تلتزم الصمت لتتجنب المشاكل. حاول تطلع من هالأجواء وتصفي ذهنك وتعيد ترتيب أفكارك واهتم بامور العمل لتقدم أفضل ماعندك. عم تعيد حساباتك المالية ومصاريفك عم تكون كتيرة اليوم
عاطفيــا”.. وضعك العاطفي اليوم جيد واوقات حلوة مع الشريك
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 62 )

برج القوس اليوم علي البكري
القوس..الحظ..تتمتعون بقوة الحظ وهناك الكثير من الفرص بوسعكم تحويلها إلى واقع حقيقي هناك تحول ايجابي في أوضاعكم النفسية والصحية وهناك من يستطيع القيام بمبادرات على الصعيد الشخصي.صحيا..الفترة القادمة هناك تناقص في معدلات الطاقة الجسدية والنفسية وقد تبدو الأجواء روتينية آو ميالة إلى الكآبة .

برج القوس اليوم سعيد مناع
القوس

ما تشعرون به من تعب وتراجع في الصحة في ساعات الليل يزول مع اقتراب ساعات الصباح تمتلكون نشاط وحيوية. بادروا الى خطوة جديدة تدعم من مكانتكم الاجتماعية . انفراج وتقدم ملموس بعد مراوحة و ركود . عليك التحلي بحكمة وواقعية الأمور . تشتد عزيمتك فترتفع المعنويات و تستعيد سيطرتك و تحقق نجاحا باهرا .

برج القوس اليوم ابراج مكتوب
اليوم سوف يكون من السهل جداً أن تعرف كيفية الموازنة بين شعورك بالإيثار و أنانيتك – يبدو و كأنك سوف تكون قادراً على تحظى بالأمر في كلا الاتجاهين! فالأشخاص الآخرين يريدون ما تريده أنت، لذلك أي مفاوضات سوف تكون سهلة للغاية اليوم. أفكارك تتحرّك بعيداً عن الأهداف قصيرة الأجل على أي حال، وأنت في مكان جيد لتضحي بالإشباع الفوري في مقابل النمو طويل الأجل. هذا يوم عظيم للاستثمارات المالية. ابدأ في التخطيط لمستقبلك بطريقة أكثر ذكاء

السابق
برج العقرب وحظك اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 برج العقرب اليوم
التالي
برج الجدي وحظك اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 برج الجدي اليوم

اترك تعليقاً