أبراج يوميات

برج العذراء وحظك اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 برج العذراء اليوم

برج العذراء وحظك اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 برج العذراء اليوم

برج العذراء وحظك اليوم برج العذراء مع توقعات ابراج اليوم 27 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج العذراء اليوم الاربعاء 27/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج العذراء اليوم مع توقعات برجك العذراء اليوم الاربعاء

حظك اليوم برج العذراء

برج العذراء اليوم جاكلين عقيقي
العذراء
على الصعيد المهني : لا تؤزّم الوضع في العمل بل عالجه بهدوء من دون مواجهات ولا تسمح لأحد أن يستفزك ولا تغامر من اجل امور تافهة، لان قد ينعكس عليك سلباً فتدفع ثمن اندفاعك غير المبرَّر.
على الصعيد العاطفي: تقديم المساعدة للشريك سيكون مهماً جداً، وسيخلق ارتياحاً بين المحيطين بكما.
على الصعيد الصحي: حاول ان تواظب على تناول وجبات الطعام أكثر من ثلاث مرات يومياً، فهذا مفيد جداً.

برج العذراء اليوم ماغي فرح
العذراء ♍
تجنب التوتر لتكون في مزاج جيد ! يمكنك الخروج ، وجلب الفرح والمتعة ، مع شريكك , عائلتك ، مع أصدقائك..عموما من اليوم وحتى الأيام القليلة القادمة تتحسن حالتك المزاجية بشكل كبير وتصبح أكثر تفاؤلاً وإبداعًا وقد تقع في الحب مرة أخرى.

مهنياً:يوم للعائلة والمنزل وهدي وخفف من توتر والعصبية .. عم يشغلك وضع البيت وفي حدا ببيتك او قصة اخ عم تهتم له او قصة منزل بتشغلك .. عليك ان تقاوم الظروف والأحداث بهاليوم ولا تستسلم ماعم تعرف شو عم يصير معك ومابترتاح من قصة الا وبتطلع قصة تانية يوم ماعم يحالفك الحظ فيه وبدك تنتبهلي لوضعك بشغلك حتى ماتسمع انتقادات .. مرق هالوضع ع خير وكون دبلوماسي بتعامل مع الكل وفي تنقل بيومك ..
عاطفياً:كتير امور بدها حلول بعلاقتك والوضع بتحس انو مكركب او انت لو متوفر كلشي مانك مرتاح وماعم تلاقي الحلول انت بحاجة هالفترة لهدوء وتجنب العصبية بحل مشاكلك وتهتم اكتر بالشريك بتحب تعبر عن حبك لكن انت مابتظهر حبك لشريك بشكل المطلوب وهاشي عم يدايقو حتى لو كنت اعزب صعب تعترف بحبك لحدا .. الشريك عندو مطالب فكون جاهز لتسمعها ولا تتردد في تنفيذ طلباته حتى ماتكبر القصة ..
صحياً:افضل صحياً عم تهتم بأمورك وبشكلك وبتطلع من جو الكأبة والملل بيبقى عليك رياضة وبعض الاطعمة المكملة بالمعادن..
❤غنيتك اليوم:الي بعنا…راغب علامة

برج العذراء اليوم كارمن شماس
برج العذراء [23(آب-أغسطس) – 22(أيلول-سبتمبر)]
العذراء: تخطئ التقدير على صعيد عائلي وتتصرف وفق أهوائك وتشعر بالتوتر، اتصال عاجل يرجعك الى البيت او تحل مشكلة على الصعيد العائلي، اعط اهتمام للتفاصيل حتى تحاصر اي خطأ

برج العذراء اليوم منيب الشيخ
العذراء ♍

يوم للعيلة والبيت والعقارات فانتبه ..
التغيير وارد بشدة بهالكم يوم وعندك قصص بتخص سكن جديد او عقار عم تبيعو او تشتري عقار وحتى قصص بتخص الاهل بتشغلك بهيك يوم ودير بالك على صحتن وحاول تكون هادي وحكيم مع اهلك ..
❤عاطفيا .. عم تدور على شخص يفهمك قبل كل شي ويعطيك حب صادق وبدها صبر ..

الزهرة بالجدي : بتمنحك فرصة ذهبية لتحب وتعشق وترجع حب من الماضي وكمان قصة بتخص الاطفال ممكن تنحل عندك ..

برج العذراء اليوم ليلى عبد اللطيف
وجودك في هذه المكانة الكبيرة لدى من حولك يضع عليك الكثير من المسئوليات التي عليك الاضطلاع بها. الحب : علاقتك الحالية مغرية جدًا للاستمرار فيها، لكن عليك في نفس الوقت أن تنظر إلى الجوانب السلبية لها والتي قد تؤثر عليك بالسلب. العمل : عليك أن تشارك المعلومات التي لديك مع مديرك على وجه السرعة، هذه المعلومات قد تكون فارقة جدًا لسير العمل على عكس ما تتوقع. الصحة : عليك أن تضطلع بدورك في الحفاظ على صحتك، لا يجب أن تهمل هذا الأمر مهما كانت الظروف من حولك، صحتك هي واحدة من أكثر الأمور أهمية في حياتك

برج العذراء اليوم عبير فؤاد
العذراء

من 23/8 إلى 22/9

عاطفيا وعائليا: القمر الجديد في مربع برجك وقد يصيبك ذلك بالقلق وتبحث عمن يظهر لك اهتماما وإخلاصا.

مهنيا واجتماعيا: ينصحك الفلك بعدم الالتفات لمن يلومك على أخطاء مضت وانظر أمامك.

برج العذراء اليوم نجلاء قباني
العذراء خذ استراحة للتفكير كل يوم بعيداً عن الشكوك التي تنتابك والخوف الذي يرافقك واجرٍ دائماً تحليلاً منطقياً لكل موقف بعيداً عن الحساسية وكثّف جهودك لتتخلص من المشاكل

عاطفيا كن سرياً وقدم تنازلات لأجل علاقات أفضل وقلل من نقدك وحاول أن تصالح من أزعجك

برج العذراء اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_العذراء_ـــــــــــرج
عم تتحسن احوالك و تتطور امورك نحو الافضل. عم تعيد النشاط و الالق لعلاقة سابقة مع احد الاشخاص و ممكن تفكر تقوم بزيارة له حتى ترجع تعيد العلاقة الجميلة يلي كانت تجمعك معه ، عم تتجه نحو التفاوض و تبتعد عن المشاكل مع زميل الك بالعمل .
عاطفيــا”.. الشريك بحاجة دعمك و مساندتك لا تتخلى عنه و اعطيه اهتمام و رعاية .
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 74 )

برج العذراء اليوم علي البكري
العذراء..العائلة.. تتلبد أجوائكم بالكثير من المتاعب في البيت والعمل لكن لفترة قصيرة حاولوا إيجاد طريقة جديدة للتعامل مع الإحداث فالوقت لا يسمح بمرونة كبيرة .ماليا لديكم فرصة جيدة لزيادة إرباحكم والكثير يحصل على مبلغ نقدي يلعب الحظ دورا بارزا فيه .

برج العذراء اليوم سعيد مناع
العذراء

تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات ويكون لديكم تعامل مع اخ او جار اما في ساعات الصباح تفضلون التركيز حول مصالحكم البيتية والعائلية . تجدون تعاونا من افراد العائلة . قد تقلق حول وضع عائلي او منزلي و قد تظهر مشكلة شخصية . لا تتهرب من المسؤولية تجاه العائلة . الأجواء عدائية و متوترة . راع وضعك الصحي .

برج العذراء اليوم ابراج مكتوب
قد تشعر بأنك تترجّل وحدك لفترة من الوقت اليوم ، لكن ذلك لن يكون سهلاً للغاية في الوقت الحالي. فالكثير من الأشخاص المتعجرفين يطالبونك بأن تشارك في أمور لا تهتم بها تماماً. يجب عليك أن تحاول اكتشاف طريقة لترفض الاشتراك بها بدون أن تحرق أي جسور. ولكن إذا جاء الضغط عليك لتذعن للأمر، فقد تحتاج إلى أن تضحي بعلاقة مفيدة من أجل أن تتحكم في مصيرك

السابق
برج الاسد وحظك اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 برج الاسد اليوم
التالي
برج الميزان وحظك اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 برج الميزان اليوم

اترك تعليقاً