أبراج يوميات

برج الجوزاء وحظك اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 برج الجوزاء اليوم

برج الجوزاء وحظك اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 برج الجوزاء اليوم

برج الجوزاء وحظك اليوم برج الجوزاء مع توقعات ابراج اليوم 27 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الاربعاء 27/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الجوزاء اليوم مع توقعات برجك الجوزاء اليوم الاربعاء

حظك اليوم برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم جاكلين عقيقي
الجوزاء
على الصعيد المهني: تهتم هذا اليوم بشؤون مالية واستعدادات لخوض نقاشات جدية ولو انك تعاني خيبة او تململاً وعدم ارتياح وذلك بسبب انتقال القمر الجديد لينضم الى الشمس في مواجهة برجك من القوس.
على الصعيد العاطفي: لا تتردد في قبول بعض الاقتراحات او اي مساعدة خارجية، تطمئن الهواجس وتعيش أوضاعاً استثنائية.
على الصعيد الصحي: عليك أن تولي صحتك الجسدية والعصبية اهتماماً خاصاً إذا أردت أن تبقى حياتك منسجمة وسعيدة.

برج الجوزاء اليوم ماغي فرح
الجوزاء ♊
تجنب التوتر عند استماعك لاراء الاخرين .. تتاح لك الكثير من الفرص للترويج للمواضيع في جميع المجالات الرئيسية في حياتك..عاطفيا تكون امام فرصة لمقابلة شخص مختلف عنك سيثير اهتمامك بمعرفة المزيد من البداية. افعلها وابتسم ..

مهنياً: برغم مو كتير وضعك مرتاح بس عندك جبروت مابتحب تحني راسك لشي ومابتستسلم واصرارك بزيد على انو انت صح وهاشي كتير مميز وانا كتير بحبو فيك .. عندك اصرار وتحدي وبتواجه الواقع وتفكيرك بضل شغال بكل جديد .. حاول بهاليوم تكون دبلوماسي وبلا انفعال ونتبه لطريقة تعاملك لان من اقل كلمة عم تعصب بسبب ضغوط والمسؤوليات بنصحك تتجنب المواجهات وتفكر بشغل او شراكة وعندك الفرصة لهيك شي ..
عاطفياً:بدك تنتبهلي على علاقتك وبلاخص انو الخطأ عم يتكرر نفسو وهاشي ماعم يتم لابتعاد عنو وممكن يهدد علاقتك بلانهيار ما لم تتجاوز هذا الشيء ولازم يكون في افكار جديدة وتنتبه من توترات وتهدي حالك بمعالجة بعض الامور .. المرتبط حديثاً والاعزب الامور افضل بتطور علاقتو او حب ممكن يبدا او لقاء رومنسي ..
صحياً:بعض الامور البسيطة اذا مارستها قد تبقيك بصحة جيدة وبلاخص الوقاية من بعض الأمراض بلاخص هذا الجو البارد ومشاكل الكريب وغيرها..
❤غنيتك اليوم:انت غيرهم .. جورج وسوف

برج الجوزاء اليوم كارمن شماس
برج الجوزاء [21(أيار-مايو – 21(حزيران-يونيو)]
الجوزاء: تمتع بطولة البال اليوم نسبيا بسبب بعض العراقيل او التاجيل، خلافات مع شريك بسبب عدم الاهتمام، هذا لا يمنع أن تفاوض وتسير امورك وتكون دبلوماسي، نجاحك يكون إلى جانب الشريك، الافضل تنظر للشريك بهدوء وطريقة صحيحة حتى تسير الأمور

برج الجوزاء اليوم منيب الشيخ
الجوزاء ♊

عقود عمل وشراكة وانتبه من المواجهات ..
عم تدخل يوم بيحملك فرص مهنية من شراكة او عقد عمل مع حدا فكون جاهز وخليك دبلماسي ليمرق يومك على خير لان اي مواجهة مو لصالحك بهاليوم فحاول تروق حتى ماتخسر حدا ..
❤عاطفيا .. ممكن يكون يوم لارتباط عند كتار بس بالمقابل اي علاقة ضعيفة بتكون بخطر فانتبه ..

الزهرة بالجدي : بتخليك تحل قضية قانونية وتحصل على مال من شراكة او ميراث وبتكون بوضع افضل عاطفي وعائلي ومهني حتى ..

برج الجوزاء اليوم ليلى عبد اللطيف
يشهد اليوم الكثير من الاضطرابات العنيفة بالنسبة إليك، حاول أن تبقي نفسك بأمان وبعيدًا عن الاضطرابات ما أمكنك. الحب : أمامك القليل جدًا من الوقت لإنقاذ هذه العلاقة، بعد ذلك ستكون الأمور شديدة الصعوبة والتعقيد. العمل : يمكنك الاستمرار في أداء العمل بهذه الطريقة، لكنها لن تكون الطريقة الأمثل نحو الوصول إلى مرادك. الصحة : عليك أن تكون بعيدًا قدر الإمكان عن هذه المتاعب التي ظهرت في حياتك فجأة، هذه المتاعب قد تتسبب لك في مشاكل صحية أنت في غنى عنها

برج الجوزاء اليوم عبير فؤاد
الجوزاء

من 22/5 إلى 21/6

مهنيا وماليا: القمر الجديد في مواجهة برجك وعليك اليوم أن تفكر ولا تتسرع في اتخاذ قرارات أو توقيع أوراق.

عاطفيا وعائليا: الوضع الفلكي دقيق وقد تنشأ اشتباكات في محيطك العائلي وهموم متعلقة بمسائل شخصية.

برج الجوزاء اليوم نجلاء قباني
الجوزاء لا تكن قاسياً أو تطلق أحكام قاطعة بحق الأقارب أو الأصدقاء أقترب ممن تحب ورطب المحيط من حولك كي لا يؤثر الضيق على عملك ولا تستعجل ولا تكن عنيدا

عاطفيا في هذه الفترة بالذات حاول فتح كل الملفات وضعْ كل مشاعرك وحواسك وشكوكك على الطاولة وناقش احتياجاتك ولكن بدبلوماسية

برج الجوزاء اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الجوزاء_ـــــــــــرج
اليوم عم تميل للهدوء و السكينة و الابتعاد عن كل أمر ممكن يسببلك قلق او تعب ، عم تحاول تشغل نفسك بامر شخصي او باحد افراد اسرتك و بتتجنب تلتقي مع الاشخاص الآخرين .
عاطفيــا”..عم تتغير معاملتك مع الشريك نحو الافضل و عم تكسب ثقته .
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 68 )

برج الجوزاء اليوم علي البكري
الجوزاء…الشريك.. تجدون أنفسكم في دوامة من المتاعب مع الشركاء وننصحكم بعدم التوقيع على أوراق مهمة وتجنب الدخول في جدل زوجي…صحيا..تجنوا إرهاق أنفسكم خلال هذه الفترة فقد تتعرضون لوعكة صحية بسبب صعوبة الزوايا المشكلة في خارطتكم .

برج الجوزاء اليوم سعيد مناع
الجوزاء

تواصلون انجاز ما تراكم لديكم من عمل – انتبهوا الى صحتكم – اما في ساعات الصباح تنجحون في التفاهم مع شركائكم . بوسعكم اتمام خطبة او زواج او توقيع عقد تجاري. ان هذه الفترة سلبية وضاغطة ولا ينفعك سوى الصبر و المرونة . قد تتعرض لمضايقات او خلافات .

برج الجوزاء اليوم ابراج مكتوب
اليوم حاول بأقصى ما تستطيع أن تبقي المحادثات بسيطة – هناك بعض الموضوعات الحسّاسة سوف يتم طرحها، لكن لا يجب أن يكون لديك مشكلة في أن تتجنبها بكياسة. استخدم حس الفكاهة لتشتت انتباه الأشخاص من حولك عن الأمور التي تزعجهم ، وسوف تُكافأ بيوم مليء بالانسجام والضحك. هذا ليس الوقت لنشر كل شيء في العلن. ببساطة هناك الكثير من الحساسية في الهواء من أجل أن تجعل من ذلك الأمر مثمراً

السابق
برج الثور وحظك اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 برج الثور اليوم
التالي
برج السرطان وحظك اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 برج السرطان اليوم

اترك تعليقاً