أبراج يوميات

برج السرطان وحظك اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 برج السرطان اليوم

برج السرطان وحظك اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 برج السرطان اليوم

برج السرطان وحظك اليوم برج السرطان مع توقعات ابراج اليوم 27 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج السرطان اليوم الاربعاء 27/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج السرطان اليوم مع توقعات برجك السرطان اليوم الاربعاء

حظك اليوم برج السرطان

برج السرطان اليوم جاكلين عقيقي
السرطان
على الصعيد المهني: بدايات جديدة مع القمر الجديد من القوس فقد حان الوقت لتصحيح الانطباعات ولوضع حدّ ربّما لتدخلات الآخرين، لا تبك على الاطلال بل ضع حزنك وخجلك جانباً، وانطلق لمواكبة الحظ واغتنام الفرص.
على الصعيد العاطفي: تعرف لقاء مع من يخفق له قلبك وعقلك فيضفي عليك الحنان، وتعيش رومنسية لا تتخيلها واقعاً، وربما تتخذ قراراً سريعاً بالارتباط، مدفوعاً بحماسة كبيرة.
على الصعيد المهني: ترافقك ظروف مناسبة وتفرح لانفراج مسألة عالقة، ما يجعلك تعبّر عن نفسك بمهارة لافتة، وتتاح لك فرص كثيرة للتحليق والتألّق.

برج السرطان اليوم ماغي فرح
السرطان ♋
تحتاج إلى إعادة ترتيب علاقاتك الشخصية والمهنية . حان الوقت الآن لتوسيع دائرتك الاجتماعية ، وتكوين صداقات جديدة وللقاء حب جديد ومثير.

مهنياً:خفف من مزاجيتك وعصبيتك ونتظر فترة منيحة .. بس اليوم عم تكون مضغوط وعندك كتير شغل بدك تخلصو حاول تنتبه ماتخلي لاعمال تتراكم عليك وخلص المهم بيومك ونظم وقتك ورتب اعمالك بشكل المطلوب مابدنا نوقع بتأخير او تأجيل أعتمد على حالك ولا تعتمد على الحظ .. وهديلي لاوضاع العائلية عندك ..
عاطفياً: مالل وضجران ومو طايق شي ومن اي كلمة ممكن تنرفز في توتر بهاليوم بس مابعتقد انه يطول انت بحاجة شريك يتقرب هالفترة وتحسن الوضع وتبتعد عن اي توتر معو .. بدي ياك تساير لانو افضل حل الك هلق .. المرتبط حديثاً امورك بتكون احسن واجواء حلوة بتقضيا باتصالات وبعدا الروح الحلوة موجودة فيك..
صحياً:نتبه من وعكة صحية وبلاخص اذا عملك بيطلب منك لوقوف او الجلوس لفترة طويلة ونتبه على عيونك ومفاصلك ..
❤غنيتك اليوم:طيبو لقلبي طيبو.. ربيع بارود

برج السرطان اليوم كارمن شماس
برج السرطان [22(حزيران-يونيو) – 22(تموز-يوليو)]
السرطان: اجهاد لاعمالك تراكم أعمال يؤدي إلى الاجهاد، لا تتردد ولا تحتار لا تتافف ولا تمارس سلطة، توقع عمل اضافي يدفعك ويزيد من همومك، اطلب مساعدة الكسل وبرودة الدم ممنوعة، حاول انجاز العمل المهم نهار متعب ومرهق، أعمال كثيرة مضغوطة تؤدي إلى التكرار أكثر من مرة، اطلب مساعدة

برج السرطان اليوم منيب الشيخ
السرطان ♋

عندك كتير شغل ولازم تكون حاضر ..
من الأيام يلي بتحس انو شغلك فيها مابيخلص وبتطلعلك امور طارئة لكن اذا كنت منظم بتنجح وخاصة ممكن تكون عم تبدا شغل او مسؤوليات جديدة وكمان انتبهلي لصحتك بهاد اليوم ..
❤عاطفيا .. انتبه بوضعك العاطفي والشريك لازم يكون حدك بهيك يوم ..

الزهرة بالجدي : بتمنحك عقود شراكة جديدة مع اشخاص بيدعموك زحتى في فرصة ارتباط للبعض ..

برج السرطان اليوم ليلى عبد اللطيف
يبدأ يومك بطريقة جيدة جدًا، لكن سرعان ما تتحول الأمور في غير صالحك، لكن مرة أخرى تعود الأمور إلى صالحك في نهاية اليوم. الحب : أنت تتخيل الكثير من الأمور الوردية المتعلقة بهذه العلاقة، لكن الحقيقة المرة أن هذه العلاقة ليس مقدرًا لها الاستمرار لفترة طويلة. العمل : عليك أن تكون أكثر جدية في تعاملاتك في العمل، أنت تأخذ الكثير من الأمور على محمل شخصي، وهذا ليس مؤشرًا جيدًا على الإطلاق. الصحة : أنت لا تعي بعد أهمية هذا العلاج بالنسبة إليك، سوف تكتشف أنك كنت تنفق الكثير من الوقت على علاجات لا أهمية لها، وأنت الآن فقط على الطريق الصحيح لعلاج المرض

برج السرطان اليوم عبير فؤاد
السرطان

من 22/6 إلى 22/7

مهنيا وصحيا: القمر في منزلك السادس مما يدفعك لتتحرك اليوم بفاعلية والتزام وتبدو ديناميكيا ومتحمسا.

عاطفيا واجتماعيا: المريخ في منزل الحب يعدك بوقت الممتع وبتبادل الأفكار مع من حولك، لكن لا تتخط الحدود كي لا يؤخذ أي خطأ ضدك.

برج السرطان اليوم نجلاء قباني
السرطان الانشغالات كثيرة والمساعدات قليلة وعلى الغالب تأخذ دوام أحد الزملاء حولك فاليوم للمسؤوليات الإضافية مع ضعف المشاركة من الآخرين فنظم وقتك وواجباتك حسب أولوياتك

عاطفيا حاول قدر الإمكان أن تضيق الخلافات فليس من الضروري أن تحل كل الخلافات هذا الشهر وانتبه إلى أمورك الصحية لك أو لأحد أفراد العائلة

برج السرطان اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_السرطان_ـــــــــــرج
اليوم عم تتحضر للدخول بعمل جديد بكامل نشاط و حيوية انت بحاجة لمزيد من الفرص حتى تستغلها و تكسب من وراها مبلغ مالي انت بحاجته. بتأجل شراء غرض شخصي للوقت المناسب .
عاطفيــا”.. في حوار بدور بينك و بين الشريك ممكن تنزعج منه لكن بترجع الامور لمجاريها .
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 69 )

برج السرطان اليوم علي البكري
السرطان..صحيا.. تنشغلون بمتابعة شئون العمل وقد تتعرضون لضغوط في الجانب الصحي مما يلزمكم اخذ مزيد من الحذر خصوصا عند قيادة مركباتكم على الطرقات السريعة ..عاطفيا..هناك تحسن في الجانب العاطفي وفرصة للارتباط خلال الأيام القلية القادمة .

برج السرطان اليوم سعيد مناع
السرطان

لديكم رغبة قوية في التقرب من احبائكم والتفاهم معهم – اما في ساعات الصباح انتبهوا اكثر الى صحتكم . انتبهوا الى غذائكم وراحتكم . كن منظما واحسن ادارة عملك وحاذر من الجدال مع المعاونين ولا تهمل صحتك . لا تؤجل ولا تماطل عملك حتى لو اضطررت للعمل لساعات اضافية .

برج السرطان اليوم ابراج مكتوب
اليوم يجب أن تطبّق مقياس إضافي من الحذر على كل ما تفعله – وخاصة المعاملات المالية. عندما تستعد لشراء شيء ما ، تأكد من أنك تستطيع تحمّل شرائه! هذا ليس يوماً لشراء حتى فنجاناً من القهوة أو لمطالبة أحد أصدقائك بأن يعطيك ثمن الغداء. يجب أن تدفع بطريقتك الخاصة، إذا لم يكن لأي سبب آخر أكثر من أنك تحتاج إلى أن تحصل على فكرة أكثر دقة عن حالتك المالية. قد لا تشعر بنفس القدر من الارتياح كما كنت تعتقد

السابق
برج الجوزاء وحظك اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 برج الجوزاء اليوم
التالي
برج الاسد وحظك اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 برج الاسد اليوم

اترك تعليقاً