أبراج يوميات

برج الثور وحظك اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 برج الثور اليوم

برج الثور وحظك اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 برج الثور اليوم

برج الثور وحظك اليوم برج الثور مع توقعات ابراج اليوم 27 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الثور اليوم الاربعاء 27/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الثور اليوم مع توقعات برجك الثور اليوم الاربعاء

حظك اليوم برج الثور

برج الثور اليوم جاكلين عقيقي
الثور
على الصعيد المهني: القمر الجديد من برج القوس يضغط عليك قد تشكو الملل وتراوح اعمالك مكانها، الافكار مشوشة والظروف صعبة ومعقدة والمسؤوليات عديدة ومتزامنة.
على الصعيد العاطفي: اذا كنت مرتبطاً هذا اليوم ممتاز لتعزيز الروابط وتقريب وجهات النظر، باستطاعتك ان تعيش شهر عسل جديداً، فتنعش العواطف الدفينة الجياشة وتجدّدها بثقة تامة.
على الصعيد الصحي: تتمتع اليوم بصحة جيدة وبطاقة إيجابية رائعة، ما يساعدك على مواصلة العمل، لذلك يجب أن تحافظ على ذلك من خلال تناول طعام صحي وممارسة الرياضة.

برج الثور اليوم ماغي فرح
الثور ♉
تحتاج إلى مراجعة طريقتك في انفاق أموالك وتعاملك مع الشريك بها. فمن دون أي سبب معين يمكنك الاستعجال بالمصاريف والنفقات..عاطفيا تشعر بتحسن عاطفي ويصبح تفكيرك أكثر توازناً وقراراتك ستصبح الآن أكثر منطقية وتكون قادرًا على التعبير عن رغباتك !!!

مهنياً:يوم مالي عم تشوف شو الك وشو عليك ضرائب ديون تمويل ميراث شراكة .. رغم انو هاليوم عم يشهد تحسن نوعاً ما مقبول الا انه ينصحك بعدم لاقدام على اي خطوات مهمة ومصيرية وتعيد نظر ببعض القرارات .. عم يدور هاليوم بحل مواضيع ومشاكل وراحة من ضغط كان مفروض عليك ومشكلة شاغلتك منذو فترة طويلة .. امور مالية ممكن تشغلك نظم امورك بشكل منيح لترتاح هالفترة .. البعض رح يجي مال كمان .
عاطفياً:يوم متقلب بالعاطفة اضطرابات وسوء تفاهم نتيجة الشكوك او انعدام الثقة بينكما هاشي بيطلب منك السرعة في تدارك المواقف ووضع حد لبعض التجاوزات احسن الوضع ما يسوء اكتر .. المرتبط حديثاً عم يلاقي تحسن بعلاقتو وبلاقي حلول منطقية وخبر منيح والاعزب صدفة حلوة بتجمعك بشخص ..
صحياً:بنصحك بمارسة الرياضة لان هيي سبيل لوحيد لتبقى بصحة جيدة..
❤غنيتك اليوم:طلع بي عيني..مروان خوري

برج الثور اليوم كارمن شماس
برج الثور [21(نيسان-أبريل) – 20(أيار-مايو)]
الثور: لقاء مع اشخاص مهمين بالنسبة لك وقد يمد احدهم يد المساعدة لك، تجنب التأخير في تغيير بالاجواء وقد يقدم لك احدهم مفتاح متاهة، اطمئن لتخرج من المتاعب النفسية، سفر تحصل من خلاله على عوائد نقدية، خليك متيقظ لتقدر تعطي كالعادة وتتحقق امنياتك، مشغول بإعادة تقييم أمورك المالية

برج الثور اليوم منيب الشيخ
الثور ♉

يوم افضل ماليا وعائليا وعاطفيا ..
بتقدر تغير من وضعك وتطلع من حالة التوتر الكبير يلي عانيت منها وكل شي رح يتحسن بشكل تدريجي فاطمن وفكر كيف تحل مشاكلك وتنطلق من جديد وحتى عندك مال بهاليوم وورقة بتحصل عليها ..
❤عاطفيا .. يوم متقلب عاطفيا انت بدك استقرار والشريك ماعم يسأل حاول تقرب وجهات النظر وتلاقي حل ..

الزهرة بالجدي : بتعطيك فرص جيدة لسفر وعلاقات خارجية وبتحسن من وضعك العام ويمكن تطلع جواز سفر هالفترة او تزور السفارة ..

برج الثور اليوم ليلى عبد اللطيف
أنت تحظى بحماية قوية جدًا من كوكب المشترى اليوم، وبالنظر إلى قوة هذا الكوكب لن يوجد ما لا يمكنك التغلب عليه خلال يومك. الحب : هذه العلاقة لا تصلح لك بأي حال من الأحوال، وسوف تكتشف هذا الأمر بالتدريج دون مساعدة من أحد. العمل : لقد تسببت في الكثير من المتاعب لزملائك في العمل بسبب تصرفك الأخير، وعليك أن تكون أكثر جدية معهم من الآن فصاعدًا. الصحة : عليك أن تكون أكثر اهتمامًا بصحتك النفسية، صحتك النفسية لا تقل بأي حال من الأحول عن صحتك الجسدية

برج الثور اليوم عبير فؤاد
الثور

من 21/4 إلى 21/5

عاطفيا: تتحرر من ضغوط وتخطط وتفكر في مستقبلك وتهتم بالتفاصيل المؤدية إليه.

مهنيا وماليا: القمر الجديد في منزل المدخرات يدفعك اليوم نحو التخطيط لتحقق مكاسب أو دعم مالي.

برج الثور اليوم نجلاء قباني
الثور مساعدات من المحيط العملي من رؤسائك في العمل أو مديح من زملائكَ.. استقرار في أمورك العملية تجعلك هادئاً عموماً وتشعر بالأمان فأمورك تتعلق بالآخرين وحظوظك ستأتي من غرباء في التعارف أو المساعدات

عاطفيا تستعيد تفاؤلك ونشاطك وعلاقاتك الاجتماعية ودعم الأصدقاء والمقربين وتسعدك الأخبار

برج الثور اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الثور_ـــــــــــرج
عم تبذل جهد و عم تقدم يلي فيك عليه. عم تهيأ نفسك شيئا فشيئا لدخول شيء جديد لحياتك ممكن تغيير بالسكن او العمل او دخول شخص جديد لحياتك لازم تنتبه لصحتك و تراعي وضعك .
عاطفيــا”.. في شوية عتب عالشريك و عم تطالبه باهتمام اكبر .
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 65 )

برج الثور اليوم علي البكري
الثور..السفر..البعض لديه الفرصة للقيام بسفر وهناك من يحاول إيجاد فرصة للعمل مع شركات خارجية او العمل في مجال الإعلام والاتصال.عاطفيا لا تحاولوا إثارة الشريك العاطفي خلال هذه الفترة فهي تعد سلبية وغير صالحة لمواضيع العتب بين الأزواج .

برج الثور اليوم سعيد مناع
الثور

ينصب اهتمامكم حول البحث عن قاسم مشترك يجمعكم بالشركاء – اما في ساعات الصباح تنشغلون في اعادة ضبط اموركم المالية . سارع في تهدئة الأجواء انها فترة مناسبة للإطلاع على آراء الغير . تتلقى مساعدة او تعاطف . عليك ان تتحلى بالليونة و التفكير الموضوعي .

برج الثور اليوم ابراج مكتوب
لقد عملت بجد لتؤسس عالم مريح لنفسك، ولكن في بعض الأحيان المشقة قد تكون الهيبة 4 الرد غنية للغاية. خفض من نمط حياتك تدريجياً ليوم واحد فقط ولاحظ شكل الحياة بدون هاتف محمول أو تلفزيون. والأفضل من ذلك، نظّف خزانات ملابسك وتبرع ببضعة صناديق من أمتعتك لجمعية خيرية. سوف تكتشف بسرعة أنك لن تحتاج إلى مثل هذا القدر الكثير من الأشياء كما كنت تعتقد

السابق
برج الحمل وحظك اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 برج الحمل اليوم
التالي
برج الجوزاء وحظك اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 برج الجوزاء اليوم

اترك تعليقاً