أبراج يوميات

برج العقرب وحظك اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 برج العقرب اليوم

برج العقرب وحظك اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 برج العقرب اليوم

برج العقرب وحظك اليوم برج العقرب مع توقعات ابراج اليوم 26 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج العقرب اليوم الثلاثاء 26/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج العقرب اليوم مع توقعات برجك العقرب اليوم الثلاثاء

حظك اليوم برج العقرب

برج العقرب اليوم جاكلين عقيقي
العقرب
على الصعيد المهني: رغبتك في التقدم تصطدم ببعض العراقيل، لكن تصميمك يعيد تصويب الأمور في مجالك المهني، وتدفعك حماستك الزائدة للوقوف إلى جانب المظلومين.
على الصعيد العاطفي: إذا كنت متمسكاً بوجهة نظرك، لا تتردّد في طرحها وحاول أن تنظر إلى الأمور بتفاؤل ولا سيما أنك تنتقل من مرحلة عادية إلى مرحلة استثنائية.
على الصعيد الصحي: إحذر الضغوط والمسؤوليات الصعبة، الظروف تكون معاكسة لتطلعاتك وخطواتك، وتكثر المواجهات الحادة أو الحوادث والوعكات الصحية.

برج العقرب اليوم ماغي فرح
العقرب ♏
مليء بالطاقة والنشاط وترتاح من التعب الذي رافقك غي اليومين الماضيين. بإمكانك الدفع بمصالحك الى الأمام واتخاذ القرار الصحيح. تجنب الغضب والتصرفات المندفعة والمتسرعة.

مهنياً: طاقة ايجابية وتحسن نوعي بيومك وانت قادر تبادر وترجع مكانك وتكسب ثقة من جديد وعندك القوة لتواصل اعمالك وممكن تحصل على شكر وتقدير على جهودك ..الحظ معك وبيدعمك وممكن اخبار منيحة بتسرك ودعم الكل الك بدي منك تفكر من جديد وتفتح صفحة جديدة وانطلاقة جديدة لوضعك في مال واتصال مهم وتحسن نفسي وسفر اذا ناوي ..
عاطفياً:ممكن فرصة لتلتقي بشريك جديد وعلاقة جدية واحترام وحب متبادل .. والمرتبط يوم عاطفي بجاذبية كبيرة واوقات سعيدة وممكن لقاءات بيومك واتصالات ممتعة واجواء حميمية ومصالحات .
صحياً:حاول كتير تعتمد على لاطعمة التي تقيك خطر الاصابة بأمراض القلب..
❤غنيتك اليوم:تجاوزتي حدودك..ناصيف زيتون

برج العقرب اليوم كارمن شماس
برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) – 21(تشرين2-نوفمبر)]
العقرب: الحيوية مضاعفة، القمر ببرجك تتباهى بنفسك تجد الاعجاب، تنجح بدعوة من احد اشخاص تلاحق مشروع، تظهر بالأناقة، تدفع ما عليك من استحقاقات وديون تعيش فترة مغامرة مالية وخاصة انك تحسم امرك

برج العقرب اليوم منيب الشيخ
العقرب ♏

تحسن مالي وبالشغل واخبار حلوة ..
انت بأفضل حال وعم ترجع ترتب امورك وعندك لقاء مهم لشغل وبتتغير الأوضاع عندك بس بدك تنتبه من بعض المشاكل مو كل شي متل مابدك بدي ياك هادي وتغير بحياتك للافضل وتبدا من جديد بصفحة جديدة ..
عاطفيا .. اخبار حلوة رح تسمعها ممكن يحكيك الشريك وفرصة ارتباط عندك ..

برج العقرب اليوم ليلى عبد اللطيف
عليك أن تأخذ جانبًا عندما تأتي العاصفة، هذه العاصفة لن تبقي ولا تذر، عليك أن تنجو بنفسك فقط. الحب : تحاول النجوم أن تساعدك على تطوير هذه العلاقة والتقريب بينك وبين الطرف الآخر، لكنك تأبى إلى تحطيمها والتسبب في المتاعب لها، عليك أن تخجل من نفسك. العمل : سيأتي لك هذا العمل بالكثير من الخير على الصعيد الشخصي، لذا تمسك به ولا تستمع إلى الآراء التي تدعوك إلى التخلي عنه. الصحة : لن يمكنك أن تتمتع بالصحة الكاملة وأنت تتخذ هذا الطريق السيئ، عليك أن تعود إلى الالتزام حتى تحقق أهدافك الصحية

برج العقرب اليوم عبير فؤاد
العقرب

من 23/10 إلى 22/11

مهنيا واجتماعيا: تستطيع اليوم أن تقفز فوق العقبات وتثبت نفسك في كل عمل تقوم به.

عائليا وعاطفيا: القمر في برجك يمنحك سحرا وتبدو مستعدا للتعاون والعطاء وتكسب الجميع.

برج العقرب اليوم نجلاء قباني
العقرب تجذب الأنظار إليك اليوم وتكون محبوباً من قبل الكثيرين تمارس سحرك بتفاؤل و ربما يسطع نجمك اليوم وسط مناسبات مهمة وتزداد شعبيتك في المجال الاجتماعي

عاطفيا أنت تلمع كشعلة نار وسط الظلام محبوب ومرغوب وحولك الكثير من الدعم ومن المحبة

برج العقرب اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_العقرب_ـــــــــــرج
عندك شوية تعب وارهاق نتيجة بعض الضغوط الي عم تتعرضلها ورغم هيك عم تحاول تنجز كافة مهامك. بنصحك تاخد بعض الوقت لتريح حالك او تطلع تغير جو لتستمد طاقة ايجابية
عاطفيــا”.. انتبه من ردة فعلك مع الشريك حتى ماتتعرض للمشاحنات
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 59 )

برج العقرب اليوم علي البكري
العقرب… على الرغم من صعوبة ظروفكم النفسية والمعنوية لكن هناك فرصة للحصول على مطالب ذات صبغة مالية والفرصة لمن يشكو متاعب صحية مزمنة يستطيع خلال هذا الوقت الاستفادة من البدء ببرنامج علاج للتخلص من هذه المتاعب الصحية كما سيجد الكثير الفرص المالية من خلال قرض او شراء او بيع اسهم .عليكم ترك المواضيع التي فيها خلاف زوجي لوقت اخر وعدم تطويرها فقد تقعون في متاعب اكبر.

برج العقرب اليوم سعيد مناع
العقرب

انتم نشطون وحيويون وينجذب اليكم افراد من الجنس الاخر – بادروا الى خطوة جديدة من شأنها ان تدعم مركزكم الاجتماعي . تدور الأحداث بسرعة كبيرة مع وجود القمر في برجك . وتستعيد كامل حيويتك و تتلقى جوابا تنتظرة . تفرح لخبر أو لإنجاز معاملة . تنطلق بمهمة طال انتظارها . جديد يدخل حياتك . من أكثر ايام الشهر حظ .

برج العقرب اليوم ابراج مكتوب
في سياق حياتك المهنية، هذا هو الوقت المناسب لتبتعد عن الأنظار وتنتظر الأمور التي سوف تأتي إليك. لا تسأل عن زيادة في المرتب أو أن تقوم بأي منافسات كبيرة قوية – فقد يؤدي ذلك إلى نتائج عكسية ضدك. فوقتك سوف يأتي قريباً. فقط يجب عليك أن تنتظر. في حياتك الشخصية، هناك بعض المواقف العصيبة التي كنت قد تتعامل معها مؤخراً أصبحت خلفك في النهاية. استخدم وقت فراغك المكتشف حديثاً لتتقابل مع أصدقائك الذين اضطررت إلى أن تضعهم في مرتبة أقل

السابق
برج الميزان وحظك اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 برج الميزان اليوم
التالي
برج القوس وحظك اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 برج القوس اليوم

اترك تعليقاً