أبراج يوميات

برج العذراء وحظك اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 برج العذراء اليوم

برج العذراء وحظك اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 برج العذراء اليوم

برج العذراء وحظك اليوم برج العذراء مع توقعات ابراج اليوم 26 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج العذراء اليوم الثلاثاء 26/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج العذراء اليوم مع توقعات برجك العذراء اليوم الثلاثاء

حظك اليوم برج العذراء

برج العذراء اليوم جاكلين عقيقي
العذراء
على الصعيد المهني: راهن على هذا اليوم تصادف خلاله حلاً فورياً أو عروضاً مهمة أو مكافأة أو موقعاً قوياً أو تقديراً.
على الصعيد العاطفي: عليك مواجهة الوقائع كما هي مع الشريك، فالحقيقة غالباً ما تكون ممراً إلزامياً.
على الصعيد الصحي: حاول أن تمارس رياضة المشي باستمرار، فهذا يفيد كافة انحاء الجسم .

برج العذراء اليوم ماغي فرح
العذراء ♍
ينشط العذراء في السفر والتنقلات أغلبها لمسافات قصيرة. عليك الانتباه أثناء القيادة داخل المدن خلال المساء. بإمكانك استغلال هذا اليوم في الدراسة والمطالعة أو الخروج بنزهة قصيرة للاستجمام.

مهنياً:عم تحاول تسيطر ع المشاكل وعم تضبط أعصابك بقصة بتخص حدا قريب منك وممكن سوء تفاهم بينحل .. يوم منيح وتطورات حلوة ولقاءات وممكن يحملك فرصة لتسافر وترتاح من تعب رافقك فترة كمان بتكتر اتصالاتك بهاليوم عم تقدر تتواصل مع الكل وتقنع وتتحسن صورة بعلاقاتك وعم تحاول تعمل شي مهم على صعيدك المهني بس نتبهلي من الاعطال والكسر وع موبايلك ..
عاطفياً:عم تلاقي صعوبة بتعبير عن مشاعرك وبلاخص لشخص الي بتحبو يمكن في شي بخليك متردد او زعلان على الماضي برغم عاطفتك حلوة اليوم وانت شخص بتأمن بالافعال والاهتمام مع شخص بخليك تظهر هالمشاعر لازم تختار صح ولا تتسرع وتقرب من الشريك .. يوم منيح اذا حابب تغير جو بصحبة الشريك ومشوار حلو وبلاخص لمسا لامور فيها تحسن عاطفي وحنين للماضي ..
صحياً:نتبه على راسك هالفترة من صداع شديد او ممكن ضربة وممكن تعب وارهاق براسك من كتر تفكير.
❤غنيتك اليوم:انا مابدي ياك بس مابدي تنساني.اليسا

برج العذراء اليوم كارمن شماس
برج العذراء [23(آب-أغسطس) – 22(أيلول-سبتمبر)]
العذراء: نهار يحملك دراسة مشروع تعبر عن حاجاتك ومشجع للزيارات ولقاءات تحصل على تقدير بعملك مقابلاتك ناجحة تركز على شؤون شخصية عائلية تتغلب على معاكسات الفلك من عرقلة وتأجيل، الاوضاع لصالحك، اليوم انت حكوجي وتخرج عن المالوف

برج العذراء اليوم منيب الشيخ
العذراء ♍

اجواء حلوة اتصالات وناس معك ..
بتكون قادر تصل لأكبر عدد من الناس وانت بيوم أفضل وكل شي عم تعاني منو قبل اليوم بيتغير وبيعطيك مجال للحركة وتمشي امورك افضل وبتحس بدعم الحظ الك من جديد ممكن تتلقى اتصال يفرحك ..
عاطفيا .. غير جو مع الشريك وعزز علاقتك معو حتى تطلع من جو الملل بهاليوم ..

برج العذراء اليوم ليلى عبد اللطيف
وجودك في هذه المكانة الكبيرة لدى من حولك يضع عليك الكثير من المسئوليات التي عليك الاضطلاع بها. الحب : علاقتك الحالية مغرية جدًا للاستمرار فيها، لكن عليك في نفس الوقت أن تنظر إلى الجوانب السلبية لها والتي قد تؤثر عليك بالسلب. العمل : عليك أن تشارك المعلومات التي لديك مع مديرك على وجه السرعة، هذه المعلومات قد تكون فارقة جدًا لسير العمل على عكس ما تتوقع. الصحة : عليك أن تضطلع بدورك في الحفاظ على صحتك، لا يجب أن تهمل هذا الأمر مهما كانت الظروف من حولك، صحتك هي واحدة من أكثر الأمور أهمية في حياتك

برج العذراء اليوم عبير فؤاد
العذراء

من 23/8 إلى 22/9

عاطفيا وعائليا: رغم الضغوط والخلافات القمر في منزل العلاقات يساعدك أن تستمع جيدا للطرف الآخر وتتفهم مشاعره.

مهنيا واجتماعيا: الحالة الفلكية تدعمك وتدفعك للتعامل بود وبروح مرحة وتكتشف بداخلك طاقات جديدة وقد يعدك الفلك أيضا بلقاءات موفقة.

برج العذراء اليوم نجلاء قباني
العذراء أنت تنطلق بدعم من الكواكب الموجودة في مكان جيد ينير دربك وتجعلك تمسك بمشاعل الحظ والإشراق فأنت مزدهر ويحيط بك أشخاص يحبونك ويسمعون نصائحك وترتب شؤونك العاطفية وصداقاتك ومعارفك

عاطفيا هو يوم التغييرات بامتياز و ربما للبدايات الجديدة والتعارف المجدي المتصل بالمستقبل

برج العذراء اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_العذراء_ـــــــــــرج
عم تتحسن احوالك و تتطور امورك نحو الافضل. عم تعيد النشاط و الالق لعلاقة سابقة مع احد الاشخاص و ممكن تفكر تقوم بزيارة له حتى ترجع تعيد العلاقة الجميلة يلي كانت تجمعك معه ، عم تتجه نحو التفاوض و تبتعد عن المشاكل مع زميل الك بالعمل .
عاطفيــا”.. الشريك بحاجة دعمك و مساندتك لا تتخلى عنه و اعطيه اهتمام و رعاية .
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 74 )

برج العذراء اليوم علي البكري
العذراء.. على الرغم من الحيرة التي تحيط بكم في مواضيع المال والعمل وسعيكم الحثيث الى الدخول في عمل جديد يغير لكم الكثير من ظروفكم المرتبكة في جوانب المال والعاطفة عليكم الاهتمام بصحتكم وعدم تضيع الوقت كما يجب عليكم التركيز في نوعية التغير المنشود انتم تمرون حاليا في فترة تحتاج الى التوازن والتدقيق والخروج بشكل يلبي طموحكم.

برج العذراء اليوم سعيد مناع
العذراء

تنشطون في الدراسة والسفر والاتصالات –يوم مناسب للخروج في نزهة قصيرة ولتعزيز العلاقة مع اخ او جار . انها فترة مناسبة للمفاوضات شرط التحلي بالرؤية و الحكمة و الموضوعية . ادعوك الى التكلم و التعبير عن عواطفك و توضيح افكارك . منكم من يطلق حملة ترويجية او يسمع خبر سار .

برج العذراء اليوم ابراج مكتوب
قد تشعر بأنك تترجّل وحدك لفترة من الوقت اليوم ، لكن ذلك لن يكون سهلاً للغاية في الوقت الحالي. فالكثير من الأشخاص المتعجرفين يطالبونك بأن تشارك في أمور لا تهتم بها تماماً. يجب عليك أن تحاول اكتشاف طريقة لترفض الاشتراك بها بدون أن تحرق أي جسور. ولكن إذا جاء الضغط عليك لتذعن للأمر، فقد تحتاج إلى أن تضحي بعلاقة مفيدة من أجل أن تتحكم في مصيرك

السابق
برج الاسد وحظك اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 برج الاسد اليوم
التالي
برج الميزان وحظك اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 برج الميزان اليوم

اترك تعليقاً