أبراج يوميات

برج الاسد وحظك اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 برج الاسد اليوم

برج الاسد وحظك اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 برج الاسد اليوم

برج الاسد وحظك اليوم برج الاسد مع توقعات ابراج اليوم 26 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الاسد اليوم الثلاثاء 26/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الاسد اليوم مع توقعات برجك الاسد اليوم الثلاثاء

حظك اليوم برج الاسد

برج الاسد اليوم جاكلين عقيقي
الاسد
على الصعيد المهني: طباعك متقلبة وكلامك جارح، وتستاء من تصرّف أحد الزملاء وتجد نفسك أمام ظروف مربكة، وتحزنك بعض التطورات، فحاول ألا تتوقف عند لحظات كهذه طويلاً.
على الصعيد العاطفي: تعيش خصومة مع أفراد العائلة، أو تغار على أحد المقرّبين من طرف ثالث تعتقد أنه يحاول اختطافه، بالإجمال يكون الجو العاطفي سلبياً.
على الصعيد الصحي: حاول أن توظف جهودك في سبيل تطوير قدراتك الصحية، فهذا يكون من أولوياتك في المرحلة المقبلة.

برج الاسد اليوم ماغي فرح
الأسد ♌
هذه فترة حظ للأسد بشكل عام على الصعيد العاطفي والمالي. لكن ما يشغل الأسد اليوم تحديداً هي الأمور المنزلية والعائلية. بإمكانك اليوم إدخال التغييرات التي تريدها على المسكن. كما يميل أفراد الأسرة للتعاون معك.

مهنياً:قصص عائلية واختبارات وفتح عينك .. بحذرك من ضرورة الانتباه وتدقيق بأمورك او اي شي ممكن تقوم في اليوم .. بحاجة لتدكون دقيق وماتخلي شي يمر بلا ماتتأكد منو بلاخص معاملات مهمات أمور قضائية او ادارية يمكن مقبل على اختبار قريب لهيك الخطأ ممنوع .. كمان قصص بالبيت وتغيرات بدها حلول لانو شايل مسؤوليات كتيرة برغم في تعب بس بدك تلاقيلها حل وتجنب المواقف صعبة ونقاشات قد مافيك بهاليوم ..
عاطفياً:شخص من الماضي ممكن يعود او جديد عن طريق صدفة عبر عن مشاعرك بكل حرية..المرتبط بدك تروق يمكن احساسك مابخيب بس لا تخلي ضبابية تسيطر عليك وعبر عن احساسك ورومنسيتك .. مابكفي انو نعتمد على شك او الاحساس لازم يكون عندم شي ملموس لتكون على بينة ..
صحياً:أعتمد بطعامك على الخضار والفاكهة ومشتقات الألبان وحاول تبتعد عن دسم ودهون هالفترة..
❤غنيتك اليوم:أنا مريضة أهتمام..اليسا

برج الاسد اليوم كارمن شماس
برج الأسد [23(تموز-يوليو) – 22(آب-أغسطس)]
الاسد: لا ترهق نفسك بامور شخصية وعائلية قد يحتاجك احد المقربين من افراد عائلتك اليوم مطلوب منك تقديم خدمات لا تتقاعس مهمة غير منتظرة زوار عائلة تحسين على صعيد العمل تصليحات اعطال تناضل على جبهات متعددة لا تتورط بمجالات ليست مؤكدة انتبه من مخالفات قانونية

برج الاسد اليوم منيب الشيخ
الأسد ♌

بتفكر بوضع اهلك وبدك تغير بيت ..
عم ينشغل بالك بوضع الأهل وعندك فرصة تغيير وعم تضوج بسرعة وعم يكون يومك متعلق بأهلك اكتر شي حاول تهدي الأوضاع وممكن يطرأ تغير شغلك او قصة بالبيت وخاصة اذا شي بخص عيلتك ..
عاطفيا .. انت ضايج وفي كتير تصرفات من الشريك عم تزعجك هالفترة ..

برج الاسد اليوم ليلى عبد اللطيف
تجد اليوم الكثير من الحيرة في اتخاذ قرار بسيط من أبسط ما يكون، ربما هناك شيء يخبئه لك القدر متعلق بهذا القرار. الحب : أمامك وقت طويل حتى تستطيع القول إنك رسخت أركان هذه العلاقة، أنت الآن في مرحلة البناء وعليك العمل بشكل جاد للإكمال إلى النهاية. العمل : يجب أن تبني قراراتك في العمل في الفترة المقبلة على أسس صحيحة، ما تحاول القيام به في الفترة الأخيرة ليس في صالحك أبدًا. الصحة : تشعر بألم مفاجئ في منطقة حساسة من جسدك، أسلوب تعاملك مع هذا الألم سيحدد ما ستؤول إليه الأمور في المرحلة التالية

برج الاسد اليوم عبير فؤاد
الأسد

من 23/7 إلى 22/8

اجتماعيا ومهنيا: تنصحك الأفلاك أن تحافظ على مظهرك الرصين وأن تتجنب القيل والقال.

عاطفيا وعائليا: القمر في مربع برجك وعليك أن تتماسك ولا تفقد أعصابك إذا واجهتك خلافات عائلية.

برج الاسد اليوم نجلاء قباني
الأسد إن أكبر خسارة تقع عندما تفقد تواصلك مع الأهل أو مع شريك أنت تحبه لأنك تحزن ويؤثر هذا على عملك ولا تصدق أن مصير مخلوقات الله أن ترزح تحت وطأة مشاكل بل نحن خلقنا لنحارب هذه المشاكل ونتغلب عليها

عاطفيا شهر ضاغط صحياً وعائلياً فكن منظماً ومخططاً لما تريد أن تفعل ولا تخرج بخسائر

برج الاسد اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الاسد_ـــــــــــرج
انت اليوم متألق و بتبث الأمل و القوة و المحبة لمعظم المحيطين فيك ، عم تفكر بطريقة مناسبة حتى تبلغ صديق او شخص عزيز على قلبك امر زاعجك منه لكن كل مرة بتتراجع و ما بتصرحله بهاد الشيء مننصحك تفتح معه الموضوع فالعتاب صابون القلوب .
عاطفيــا”.. نظرات حب و ود بينك و بين الشريك و بتسمع منه كلام رومانسي
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 80 )

برج الاسد اليوم علي البكري
الأسد.. عليكم تعزيز فرصكم في السفر والدراسة والدخول في دورات تعليمية او الانتقال والتحول الى سكن او عمل جديد قد تلوح فرصة جيدة للارتباط عاطفيا لا تزال هناك فرصة لاجراء تعديل او تغير في طريقة او اسلوب عملكم خصوصا انكم تقتربون وبشكل تدريجي نحو الحصول على مكتسبات ايجابية عليكم الاستفادة من هذه الايام والعمل فيها بشكل مكثف.

برج الاسد اليوم سعيد مناع
الاسد

تنهمكون في ادخال تعديل على مسكنكم –منكم من يغيير سكنه يميل افراد العائلة الى مد يد العون . قد تدخل فترة مواجهات مع الحبيب و أفراد العائلة . الفترة متوترة جدا . تضطر الى الاهتمام بأحد افراد العائلة او بعطل منزلي . لا تهمل صحتك .

برج الاسد اليوم ابراج مكتوب
هناك كل أنواع المشاهير – الأشخاص ذوي الجمال الذين يملأون صفحات المجلات اللامعة، والنجوم البارزين في العمل الذين يتألقون في مكتبك، وملوك وملكات عالمك الاجتماعي. على الأقل هل أدركت أين أنت في واحدة من هذه المجموعات؟ اقض يومك في محاولة لمعرفة في أي مجموعة أنت واحد منها، وابدء في تحقيق أقصى استفادة من نجوميتك الخاصة ! إذا لم تقم بذلك، فلن تبق في دائرة الضوء لفترة طويلة

السابق
برج السرطان وحظك اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 برج السرطان اليوم
التالي
برج العذراء وحظك اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 برج العذراء اليوم

اترك تعليقاً