أبراج يوميات

برج السرطان وحظك اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 برج السرطان اليوم

برج السرطان وحظك اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 برج السرطان اليوم

برج السرطان وحظك اليوم برج السرطان مع توقعات ابراج اليوم 26 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج السرطان اليوم الثلاثاء 26/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج السرطان اليوم مع توقعات برجك السرطان اليوم الثلاثاء

حظك اليوم برج السرطان

برج السرطان اليوم جاكلين عقيقي
السرطان
على الصعيد المهني: أدعوك الى تعزيز التحالفات والصداقات وعدم البقاء وحيداً، هذه فرصتك الثمينة لكسر القيود والتحرّر من العوائق النفسية وغيرها، مهما يكن مجال اختصاصك.
على الصعيد العاطفي: إذا كنت خالياً تشعر بالحاجة القصوى إلى الحب، وعيش مغامرة عاطفية غير اعتيادية، أو لكي تعرف استقراراً إذا كنت على علاقة بشخص يرضيك.
على الصعيد الصحي: أنت متعب وتحتاح إلى الكثير من الانتباه لصحتك، فما عليك سوى أخذ قسط طويل من الراحة، فالأسباب التي تصيبك بالوهن الذي تشعر به كثيرة لكنها تختفي أسرع مما تتوقع.

برج السرطان اليوم ماغي فرح
السرطان ♋
الأجواء جيدة لدى السرطان، ويحاول التقرب من أحبائه. إذا كانت علاقتك ناجحة مع الأحباء، فبإمكانك تمضية أوقات سعيدة معهم. هناك فرصة لسماع خبر سار يتعلق بأحد أولادك. لا تبالغ بالهيبة 4 الرد حظك المالي.

مهنياً:امور منيحة رغم ضغط وتوترات والعقبات والتنقلات ممكن امور كتير تنقلب لصالحك وتحقق نجاح وبتعوض وبتلاقي حلول لعدة مشاكل مالية عائلية .. اوقات حلوة ونفسيتك بتتحسن بخبر حلو او تغيير بريحك القمر بالعقرب والحظ معك ولا تخاف يوم ايجابي تفاعل وطاقة وتوصل ولقاءات وسفر قريب ..
عاطفياً:جذاب ورومنسي وحضورك ملفت ومميز .. يومك منيح وعندك عاطفة الاعزب ممكن علاقة صداقة تتحول لحب بهاليوم والمرتبط نتبهلي شوي على علاقتك من اي سوء تفاهم مع انو الحظوظ حلوة لتغييرات عاطفية وللمبادرة واستعادة الثقة من جديد..
صحياً:لا تجهد نفسك بالعمل وخفف عنك الأعباء وضغوط وخصص وقت لراحة..
❤غنيتك اليوم:لما تكون عن عيني..فادي اندراوس

برج السرطان اليوم كارمن شماس

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) – 22(تموز-يوليو)]
السرطان: حضورك ضروري اليوم جيد لتنطلق وتبادر وتترك أثر في نفوس الاحبة، تطلع على تغيرات تسمع أخبار تغير برنامجك أمور طارئة تسلية لهو، للبعض حظوظ ونجاحات وعلاقات مع الاولاد، للبعض اخبار تخص ولادة زيارة طبيب، للبعض تطلق فكرة وتقوم بمبادرة استغل هذا اليوم للحصول على معلومات مهمة يوم جيد للرهان.

برج السرطان اليوم منيب الشيخ
السرطان ♋

امور عاطفية بتتحسن وفي شغل ناطرك ..
انت بيوم افضل بالحظوظ وبدي منك تتقرب من احبابك واستغل هيك يوم مميز وعم تكون وضعك عم يتحسن واجواء حلوة ناطرتك وعندك حظ مالي وبتنقلب لصالحك حاول تغير كل شي وتحل مشاكلك ..
عاطفيا .. اوقات ممتعة بهاليوم ورومنسيا انت افضل بكتير على كل الاصعدة ..

برج السرطان اليوم ليلى عبد اللطيف
يبدأ يومك بطريقة جيدة جدًا، لكن سرعان ما تتحول الأمور في غير صالحك، لكن مرة أخرى تعود الأمور إلى صالحك في نهاية اليوم. الحب : أنت تتخيل الكثير من الأمور الوردية المتعلقة بهذه العلاقة، لكن الحقيقة المرة أن هذه العلاقة ليس مقدرًا لها الاستمرار لفترة طويلة. العمل : عليك أن تكون أكثر جدية في تعاملاتك في العمل، أنت تأخذ الكثير من الأمور على محمل شخصي، وهذا ليس مؤشرًا جيدًا على الإطلاق. الصحة : أنت لا تعي بعد أهمية هذا العلاج بالنسبة إليك، سوف تكتشف أنك كنت تنفق الكثير من الوقت على علاجات لا أهمية لها، وأنت الآن فقط على الطريق الصحيح لعلاج المرض

برج السرطان اليوم عبير فؤاد
السرطان

من 22/6 إلى 22/7

اجتماعيا ومهنيا: الوضع الفلكي داعم وسماؤك صافية ولديك كل الحماس لتبدأ جديدا.

عاطفيا: القمر في منزل الحب مما يجعلك عاطفيا وتميل اليوم نحو إظهار مشاعر إيجابية.

برج السرطان اليوم نجلاء قباني
السرطان الحب يتراجع من حياتك إلى الجانب الخلفي فاهتمامك الأول هو الأمور العملية والعائلية وكوكب المهنة يمنحك بركاته من مطالبات بحقوقك إلى البدايات الجديدة التي قد تحصل عليها

عاطفيا أمورك جيدة وخاصة على الصعيد الشخصي والعائلي وأنا أظن أنني سأبارك لك بأمر قد يغير حياتك

برج السرطان اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_السرطان_ـــــــــــرج
اليوم عم تتحضر للدخول بعمل جديد بكامل نشاط و حيوية انت بحاجة لمزيد من الفرص حتى تستغلها و تكسب من وراها مبلغ مالي انت بحاجته. بتأجل شراء غرض شخصي للوقت المناسب .
عاطفيــا”.. في حوار بدور بينك و بين الشريك ممكن تنزعج منه لكن بترجع الامور لمجاريها .
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 69 )

برج السرطان اليوم علي البكري
السرطان.. ربما يعد وقتكم ايجابيا ومهم للقيام بمبادرة . خلال هذه السنة تعرضتم للكثير من الضغوط قريبا يقف الحظ بشكل قوي جدا في دفع أحوالكم نحو المكاسب وفرصة لمن يشكو من تعطيل في الإنجاب او لديه صعوبات ومشاكل في هذا الجانب يستطيع ان يبدءا ببرنامج صحي لتجاوز هذه الصعوبات كما سيكون وضع الارتباط العاطفي هو الأفضل والأقوى.

برج السرطان اليوم سعيد مناع
السرطان

تجتازون يوما ايجابيا يبعث على البهجة والانشراح – لا يتخلى الحظ عنكم عاطفيا وماليا . قد تنجح في مفاوضات وتحقق اعمالك تقدما واضحا . خصص وقتا لعائلتك . انت مشحون بالحيوية و الحماس لمتابعة مسائلك وللتواصل مع المحيط .

برج السرطان اليوم ابراج مكتوب
اليوم يجب أن تطبّق مقياس إضافي من الحذر على كل ما تفعله – وخاصة المعاملات المالية. عندما تستعد لشراء شيء ما ، تأكد من أنك تستطيع تحمّل شرائه! هذا ليس يوماً لشراء حتى فنجاناً من القهوة أو لمطالبة أحد أصدقائك بأن يعطيك ثمن الغداء. يجب أن تدفع بطريقتك الخاصة، إذا لم يكن لأي سبب آخر أكثر من أنك تحتاج إلى أن تحصل على فكرة أكثر دقة عن حالتك المالية. قد لا تشعر بنفس القدر من الارتياح كما كنت تعتقد

السابق
برج الجوزاء وحظك اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 برج الجوزاء اليوم
التالي
برج الاسد وحظك اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 برج الاسد اليوم

اترك تعليقاً