أبراج يوميات

برج الجوزاء وحظك اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 برج الجوزاء اليوم

برج الجوزاء وحظك اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 برج الجوزاء اليوم

برج الجوزاء وحظك اليوم برج الجوزاء مع توقعات ابراج اليوم 26 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 26/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الجوزاء اليوم مع توقعات برجك الجوزاء اليوم الثلاثاء

حظك اليوم برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم جاكلين عقيقي
الجوزاء
على الصعيد المهني: تتاح لك فرصة النجاح والتحليق، تجلب استثمارات ناجحة وتبد وقوياً، وتجد نفسك امام مسؤوليات جديدة ومهمات إضافية تتعبك.
على الصعيد العاطفي: قد تشعر بالغربة او تلتبس عليك الامور، فتعيش مشكلة جدية او تتحفظ عن اتخاذ اي قرار يتعلق بمصيرك العاطفي.
على الصعيد الصحي: تتوتر أعصابك وتصاب بانزعاجات مصدرها كثرة الحركة والمشاريع، خذ قسطاً من الراحة والنوم فذلك ضروري لاستعادة نشاطك.

برج الجوزاء اليوم ماغي فرح
الجوزاء ♊
يتراكم العمل على برج الجوزاء أكثر من اللازم. حاول انجاز ما تستطيع القيام به فقط ولا تبالغ في العمل الجسدي. موقع المريخ يشحنك بالطاقة لكن انتبه للتصرفات المتسرعة وحاول تجنب المواجهة مع الزملاء.

مهنياً:مشغول بقصص كتيرة والتزامات عندك وممكن تبلش شغل وامور صحية ..ممكن مو راضي عن الوضع وحياتك ماعم تلاقي فيها شي لبدك ياه انت .. رتب امورك منيح ولا تتأخر بأعمالك وشغلك حاول كتير تلتزم الصبر وتتصرف بحكمة وعقلانية قدام اي مشكلة او عقبة بتمر معك وكون بعيد عن الجدالات ونقاشات مع محيطك نتبه للاعطال عندك او كسر بموبايلك وجهز حالك لدفع مالي على تصليحات او شراء ..
عاطفياً:بدك تنتبهلي على علاقتك وحاول كتير تكون حريص ولا تقدم على اي عمل بخليك تغلط وينحط الحق عليك برغم من الحيرة وتردد الي مسيطر عليك مابدي ياك تفقد علاقتك لانو الاحوال مانها منيحة بهيك يوم ضعيف الحظ وممكن تقدم تنازل أو اعذار بالجملة..
صحياً:بتتحسن امورك صحية في حال حافظت على وضعك وتناولت الدواء ونتبه الاهمال وللقلق بيومك..
❤غنيتك اليوم:قلبي وبعرفو..عمار ديك

برج الجوزاء اليوم كارمن شماس
برج الجوزاء [21(أيار-مايو – 21(حزيران-يونيو)]
الجوزاء: شغل وتراكم عمل وتنقل من حال الى حال انتبه من بعض الاوهام ومن عرض جديد انتبه من سوء نية، ايام قادمة استثنائية اشياء جميلة لمصلحتك احسن الاختيار واستعن بفريق عمل واطلب مساعدة وانتبه على صحتك، للبعض توقيع عقد جديد كنت بانتظاره، للبعض ارتباط او عقد شراكة

برج الجوزاء اليوم منيب الشيخ
الجوزاء ♊

عندك قصة صحية وتعب بشغل كتير ..
حاول هاليوم ترتب امورك وتنتبه لصحتك وبدي منك تتصرف صح ولازم تكون جاهز لمسؤوليات جديدة وشغل كتير وانتبهلي كمان قدر الأمكان لصحتك ويوم رح يمر بسرعة فلحق شغلك وانتبه من حادث ..
عاطفيا .. انت بحاجة لكتير اهتمام بوضعك الحالي بس جاذبيتك عم تزيد ..

برج الجوزاء اليوم ليلى عبد اللطيف
يشهد اليوم الكثير من الاضطرابات العنيفة بالنسبة إليك، حاول أن تبقي نفسك بأمان وبعيدًا عن الاضطرابات ما أمكنك. الحب : أمامك القليل جدًا من الوقت لإنقاذ هذه العلاقة، بعد ذلك ستكون الأمور شديدة الصعوبة والتعقيد. العمل : يمكنك الاستمرار في أداء العمل بهذه الطريقة، لكنها لن تكون الطريقة الأمثل نحو الوصول إلى مرادك. الصحة : عليك أن تكون بعيدًا قدر الإمكان عن هذه المتاعب التي ظهرت في حياتك فجأة، هذه المتاعب قد تتسبب لك في مشاكل صحية أنت في غنى عنها

برج الجوزاء اليوم عبير فؤاد
الجوزاء

من 22/5 إلى 21/6

مهنيا: القمر في منزل العمل الإيجابي وتهتم اليوم بتحقيق تقدم شخصي وتتصرف بنضج.

عاطفيا وعائليا: رغم الضغوط تثابر اليوم من أجل توطيد علاقتك بالآخر وإنجاز واجبات منزلية.

برج الجوزاء اليوم نجلاء قباني
الجوزاء تأتي إلى عملك باكراً وتتحمل مسؤولياتك مؤمناً بما تفعل معتمداً على أصدقائك و لكنك تشعر بحالة من عدم الرضا أو تشعر بالإحباط نتيجة عملك الكثير والتقدير القليل الأمور الشخصية مقلقة وقد تترافق مع أمور عائلية لذلك حاول أن تؤيد الحوار الهادئ بعيداً عن القرارات المتسرعة

برج الجوزاء اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الجوزاء_ـــــــــــرج
اليوم عم تميل للهدوء و السكينة و الابتعاد عن كل أمر ممكن يسببلك قلق او تعب ، عم تحاول تشغل نفسك بامر شخصي او باحد افراد اسرتك و بتتجنب تلتقي مع الاشخاص الآخرين .
عاطفيــا”..عم تتغير معاملتك مع الشريك نحو الافضل و عم تكسب ثقته .
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 68 )

برج الجوزاء اليوم علي البكري
الجوزاء.. هناك صعوبات ترافق الكثير منكم ويبدو عليه التعب بسبب عدم الارتياح لما يحيط به انتم ألان في أجواء تساعد على إيجاد الفرص للالتحاق بدورة تعليمية او الحصول على ترقية وظيفية عليكم الانتباه لصحتكم وعدم إجهادها بأمور ثانوية .تبرز بين فترة وأخرى مصروفات عليكم تجنبها

برج الجوزاء اليوم سعيد مناع
الجوزاء

انجزوا ما بوسعكم من العمل المتراكم – نظموا جدول غذائكم وخذوا قسطا كافيا من الراحة . لا تسمح لأحد بالتشكيك بقدراتك . ناقش و استفسر عن التفاصيل . استشر الخبراء . لا تتشبث برأيك و استمع الى اراء الآخرين بهدوء وروية . لا تتسرع في قراراتك . تنشغل بملف او معاملة .

برج الجوزاء اليوم ابراج مكتوب
اليوم حاول بأقصى ما تستطيع أن تبقي المحادثات بسيطة – هناك بعض الموضوعات الحسّاسة سوف يتم طرحها، لكن لا يجب أن يكون لديك مشكلة في أن تتجنبها بكياسة. استخدم حس الفكاهة لتشتت انتباه الأشخاص من حولك عن الأمور التي تزعجهم ، وسوف تُكافأ بيوم مليء بالانسجام والضحك. هذا ليس الوقت لنشر كل شيء في العلن. ببساطة هناك الكثير من الحساسية في الهواء من أجل أن تجعل من ذلك الأمر مثمراً

السابق
برج الثور وحظك اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 برج الثور اليوم
التالي
برج السرطان وحظك اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 برج السرطان اليوم

اترك تعليقاً