برج الدلو وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج الدلو اليوم

أبراج يوميات
eman taem24 نوفمبر 2019
برج الدلو وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج الدلو اليوم

برج الدلو وحظك اليوم برج الدلو مع توقعات ابراج اليوم 25 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الدلو اليوم الاثنين 25/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الدلو اليوم مع توقعات برجك الدلو اليوم الاثنين

حظك اليوم برج الدلو

برج الدلو اليوم جاكلين عقيقي
الدلو
على الصعيد المهني: يوم حافلٌ بالمتاعب والمواجهات على مختلف الصعد. تشعر بالامتعاض والاستياء والغضب. كما قد تحزن غير مرّة لغبنٍ أو لمعاملة سيئّة لا تستحقّها بالتأكيد.
على الصعيد العاطفي: انفتاحك على الخارج وعلى الحياة العاطفية يدفعك إلى سلوك سبل جديدة تجعلك تحسن في نفسيتك ومظهرك، فتبرز وتلفت أنظار المحيطين بك.
على الصعيد الصحي: عوامل متعددة تطالك وتنصحك بالحذر والانتباه الى صحتك وسلامتك والابتعاد عن كل ما يشكل ضغطا معنوياً ونفسياً.

برج الدلو اليوم ماغي فرح
الدلو ♒
يوم مميز الدلو على صعيد العمل. الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل، أما من يعمل فتتاح له الفرصة لإثبات جدارته أمام مسؤوليه.

مهنياً:قصص بتخص شغلك وسمعتك الاجتماعية والمهنية .. شغل واختبار الو نصيب منها ممكن تجتمع بشريك حياتك هالفترةجاهز .. وعم تتعرض لسوء تفاهم وفي حكي كتير ونتبهلي لناس الي حواليك ماعم توفر اي جهد حتى تنال منك ومن سمعتك ومن وضعك وبلاخص زملاء انت كتير بحاجة لتركز بهالفترة وتكون ذكي ولان في امور كتيرة بشغلك بهاليوم لازم تهتم وتنتبه وتكون دقيق وبدي منك ماتتأخر بتنفيذ أعمالك وتخلص ضروري وترتب امورك منيح بهالمرحلة..
عاطفياً:المتزوج هدي حالك بهاليوم وبدي منك كتير تدارك الخطر العاطفي المحدق بعتقد انو الاستقرار بعلاقتك العاطفية على شفا حفرة حاول تلاقي حلول ولا أعتقد انو الامور رايحة بتجاه الاستقرار ..بس اذا ناطر ترجع لزوج هاشي صعب كتير بالوقت الحالي او على الاقل بهاشهر لا .. اما في حال كان حبيب قديم ممكن وبصير تواصل .. بدي منك تفتح قلبك من جديد لحتى يدخل شخص يطلعك من الركام العاطفي ويهتم فيك بشكل جدي..
صحياً:عم تتجنب اي شي ممكن يأثر على صحتك او يزعجك رغم ضغط..
❤غنيتك❤اليوم:يومنهم .. عمر دياب

برج الدلو اليوم كارمن شماس
برج الدلو [20(كانون2-يناير) – 18(شباط-فبراير)]
الدلو: يجب أن تكون حاضر وتثبت وجودك على جميع الأصعدة، اليوم سر نجاحك بالعمل و دقتك بتنظيمك واحترام مواعيدك بمرونتك وسرعة تكيفك مع المسؤولين، تحقق نجاح وسمعة طيبة، بمعنى سلام وارتياح وسمعة طيبة اليوم، عمل مع الغرباء

برج الدلو اليوم منيب الشيخ
الدلو ♒

عندك لقاءات مهمة وفرص شغل ..
عم تكون قدام قصص مهمة وانت بيوم مصيري وخليك منتبه منيح واستغل الفرص وحاول ماتهمل شي بدي منك ماتقلق وخليك دبلماسي واحتمال تتعرض لنقد انتبه وخاصة مع المسؤولين عنك ..
عاطفيا .. عم تكون العين عليك من كتير أشخاص ولاتفوت علاقة اذا ماكنت واثق من حبك ..

برج الدلو اليوم ليلى عبد اللطيف
عليك أن لا ترضخ لضغوط من حولك، أنت الشخص المخول لاتخاذ قرار في هذا الموضوع، لا تدع آرائهم تؤثر عليك. الحب : هناك فرصة كبيرة لتدهور هذه العلاقة على وجه السرعة، عليك أن تكون منتبهًا على الدوام لأن الأمر سيحدث بصورة فجائية. العمل : لديك قدرات كبيرة غير مستغلة يمكنك الاستفادة منها في عملك الحالي وتحقيق الكثير من الإنجازات، لكن الأمر لن يكون بالسهولة التي تتخيلها. الصحة : عليك أن تكون أكثر حذرًا من الطاقة السلبية، هذه الطاقة كفيلة بإصابتك بمتاعب صحية لا حصر لها

برج الدلو اليوم عبير فؤاد
الدلو

من 21/1 إلى 19/2

مهنيا: القمر معاكس مما يجعلك تميل للعناد، فقط لا ترفض ما يعرض عليك من سبل جديدة للتطور.

عاطفيا واجتماعيا: ينصحك الفلك بالتسامح مع الآخر.. لا تكن حساسا ولا تدع النقد يشل حركتك.

برج الدلو اليوم نجلاء قباني
الدلو لا تكن عنيدا وعفويا فهذه الأيام قد تحمل لك تصرفات غير حكيمة فكن حذرا لكي لا تندم على فرصة لم تستغلها لأنك ستعوضها وانتبه فقد تعاني من تدخل في عملك أو اتهامات .

عاطفيا ضمن إطارها الجيد ولكن أمورك العائلية هي التي تعاني من المشاكل

برج الدلو اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الدلو_ـــــــــــرج
ممكن تتعرض لبعض العتب او الانتقادات من المحيطين فيك. عليك ان تكون اكثر ايجابية وتفاعل ضمن الوسط المحيط بك. عندك دفوعات مالية اليوم ومشتريات ضرورية حاول تضبط مصاريفك اكتر
عاطفيــا”.. انتبه من ردات فعلك مع الشريك
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 60 )

برج الدلو اليوم علي البكري
الدلو…اجتماعيا انتم الأكثر حضورا في الأماكن الترفيهية وحضور الكثير من النشاطات الاجتماعية .لديكم الفرصة للارتباط عاطفيا وأفضل فرص الزواج تكوينيا تبدأ من خلال الأسابيع الثلاثة القادمة .صحيا بدأتم تدريجيا تجتازون المتاعب الصحية على الأقل لهذه الفترة .ماليا انتم بحاجة للكثير من التدبير في كيفية الحفاظ على المال .

برج الدلو اليوم سعيد مناع
الدلو

من يتقدم لامتحان او مقابلة يجب ان يركز جيدا – في ساعات الصباح تنجحون في المحافظة على سمعتكم ومصالحكم الاجتماعيه. تخضع لعدة تجارب مهمة فلا تضعف ولا تجازف بسمعتك بل قم بواجباتك على أحسن مايمكن وقدم أفضل المستطاع . قلق و توتر .

برج الدلو اليوم ابراج مكتوب
عند التفاوض اليوم ، يمكن أن يُطلب منك المساومة على قيمك الأخلاقية. إذا شعرت بأنه يتم الضغط عليك لتختار شيء تعتقد أنه خاطئ، فابحث عن وسيلة للمماطلة لبعض الوقت. لن يكون مفيد بالنسبة لك . فلا تنحني لإرادة شخص آخر إذا كان يجبرك على القيام بشيء لا تؤمن به. ومع ذلك ، أن ترفضه بطريقة مباشرة قد يكون ضاراً لحياتك المهنية أو حياتك الاجتماعية. تراجع عن تقديم أي التزامات. هذا الوضع على وشك أن يهتز من قبل قوى خارجية