أبراج يوميات

برج الجدي وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج الجدي اليوم

برج الجدي وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج الجدي اليوم

برج الجدي وحظك اليوم برج الجدي مع توقعات ابراج اليوم 25 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الجدي اليوم الاثنين 25/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الجدي اليوم مع توقعات برجك الجدي اليوم الاثنين

حظك اليوم برج الجدي

برج الجدي اليوم جاكلين عقيقي
الجدي
على الصعيد المهني: تتحسن المعنويات وتسير على طريق جيدة، ويمكن القول إنك تقترب من أهدافك ولو بسرعة أقل، لكنك ستحقق ما تصبو إليه.
على الصعيد العاطفي: تركّز على قضية تثير قلق الشريك وتستحوذ على كل تفكيره واهتماماته وتبعده عنك، بإمكانك الاستفادة من الأجواء الرومانسية والناشطة لتقرّب المسافة معه.
على الصعيد الصحي: مجرد التفكير في التخلص من المشاكل الصحية الناجمة عن السمنة أمر يدعو إلى التفاؤل والتشجيع والمساعدة.

برج الجدي اليوم ماغي فرح
الجدي ♑
فترة إيجابية للجدي رومانسيا. تنشط اليوم خصوصاً على الصعيد الاجتماعي فهناك فرصة للتعرف على أصدقاء جدد أو تحقيق طلب بمساعدة صديق.

مهنياً:يوم منيح بعلاقات وتتطورات ورفقات حدك وممكن اجواء اجتماعية حلوة وبتلتقي بناس بتحبن وفرصة لتنقل قريب او سفرة قصيرة ولقاءات وعزايم وزيارات وممكن بتخطط الامور مستقبلية ودعم مقدم الك ..استغل يومك وعزز امورك وستفيد من طاقتك الايجابية وتتغلب على صعوبات وأحزر المنافقين ..
عاطفياً:طروحات جديدة بعلاقتك ومفاجئات وافكار عم تترتب براس الشريك .. جذاب بيومك وحليان وبتكون باوقات حلوة وتتطورات والعين عليك وممكن يوم لتحط نقاط على الحروف والبعض ممكن عندو لقاء وارتباط وبعض علاقة صداقة ممكن تتطور وتصير ارتباط ويمكن منيح يومك بنسبة للايام الي راحت .. اذا شريك بعيد عندك عم تعاني من صعوبة الاتصال وتواصل .. وممكن علاقة حميمية وسرية ..
صحياً:قد تبقى طوال النهار بدون تناول اي وجبة بدي منك تعرف انو تأخر تناول طعام يؤدي الى الافراط بتناول طعام أيضاً وهذا غير صحي..
❤غنيتك❤اليوم:لو حبنا غلطة .. وائل كفوري

برج الجدي اليوم كارمن شماس
برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) – 19(كانون2-يناير)]
الجدي: تعيش فترة جميلة، فرص جديدة، تعزز روابط اجتماعية، تكثر زياراتك ولقاءاتك المفيدة، تواظب نهارك حتى يرافقك الحظ لتفتح أبواب صداقة وتعمل تسويات، ممكن أن تلتقي مع الأصدقاء وتعمل دعوة أو سهرة، هذه الفترة ناشطة اليوم

برج الجدي اليوم منيب الشيخ
الجدي ♑

لمة رفقات واطلب مساعة اذا احتجت وعزيمة ..
انت بيوم في كتير رفقة معك ولقاءات بناس بتحبا وبهاليوم انت قادر تطلب مساعدة وتتلبى وعم تذدهر اليوم حياتك الاجتماعية اطلع ولاتضل لوحدك شوف رفقاتك وقضي اوقات حلوة وبتعزم او بتنعزم ..
عاطفيا .. فرصة لتكون مع الحبيب اليوم وتجاوز المشاكل يلي عم تخرب العلاقة ..

برج الجدي اليوم ليلى عبد اللطيف
ما تحتاج إليه حاليَا هو الكثير من الراحة، أنت لست في موقف يمكنك من القيام والمواجهة، عليك أن تبتعد فقط حتى مرور العاصفة. الحب : المتاعب التي قابلتها في العلاقة أخيرًا كانت على الأرجح بسبب نظرات حسد وحقد من أحدهم، حاول أن تعرف من المتسبب لتعاقبه. العمل : أنت تحاول منذ فترة طويلة إيجاد عمل يتلاقى مع طموحاتك وشخصيتك، لكن يبدو أن هذا الأمر سيكون صعبًا في الوقت الحالي. الصحة : أنت أمام معضلة صحية كبيرة عليك العمل على الخروج منها في أسرع وقت ممكن

برج الجدي اليوم عبير فؤاد
الجدي

من 22/12 إلى 20/1

مهنيا: رغم العقبات والضغوط تتمتع بالثقة في النفس وتضع أقدامك على الطريق الصحيح.

عاطفيا اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يدفعك نحو إفادة أصدقائك بنصائح مهمة وتستفيد منهم.

برج الجدي اليوم نجلاء قباني
الجدي عجائبي هذا الشهر بمفاجآته وأحداثه وصدقني انه سيكون مؤثراً في أمورك المستقبلية سواء في الجانب العاطفي أو في أمورك العائلية لأنك تشرك العائلة في احتفالاتك وتدخل معها أجواء الأحداث السعيدة .

عاطفيا فاليوم أنت تميل لفكرة الارتباط الحقيقي أو تمتين علاقتك على الصعيد الزوجي

برج الجدي اليوم ثابت الحـسن
بــــــــــ_الجدي_ـــــــــــرج
اوضاعك بشكل عام جيدة وتطورات ايجابية بحياتك وماليا وضعك مستقر. بتسمع بعض النصائح من احد المقربين خذها بعين الاعتبار وماتتشبث بآراءك وأفكارك. عندك اجتماعات ولقاءات المسا مع الاصدقاء والمحبين
عاطفيــا”.. ممكن تتعرض لاختلاف بوجهة النظر مع الشريك حاول تستوعب الموقف وتتفهمه
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 68 )

برج الجدي اليوم علي البكري
الجدي..صحيا تتراجع صحتكم وتبدون منهكين والكثير يبدو عليه طابع التذمر حاولوا عدم زج أنفسكم في مواضيع لستم طرف فيها فقد تفشلون في ذلك.شخصيا تحتاجون للكثير من النصح والمشورة خلال هذه الفترة والصبر وعدم التسرع في إبداء الرأي انتم تجتازون وقت انخفاض طاقتكم التكوينية لفترة قصيرة والاستعداد لدراسة الأمور بشكل دقيق.

برج الجدي اليوم سعيد مناع
الجدي

واصلوا عملكم الاعتيادي ولا تبادروا الى عمل جديد – في ساعات الصباح تلتقون الاصدقاء . بادر الى ملاقاة الآخرين في منتصف الطريق . يطمئن بالك إذ تجد حليفا يدعم تصوراتك . لا تستسلم بل كرر المحاولات .
برج الجدي اليوم ابراج مكتوب
ضع في اعتبارك أنه في الوقت الذي يشجعك فيه الكثيرين، هناك شخص واحد يستحق المزيد من هذا الدعم والثناء. فهو قد لا يجعل هذه الحقيقة معروفة لك، ولكن ربما لديك فكرة جيدة عمّن هو. لا تأخذ هذا الأمر على محمل شخصي، ولا تدعه يؤثر على اعتزازك بنفسك. هذه ليست مشكلتك – امنح هذا الشخص مساحة كبيرة ليتعامل مع مشاعره

السابق
برج القوس وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج القوس اليوم
التالي
برج الدلو وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج الدلو اليوم

اترك تعليقاً