أبراج يوميات

برج القوس وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج القوس اليوم

برج القوس وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج القوس اليوم

برج القوس وحظك اليوم برج القوس مع توقعات ابراج اليوم 25 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج القوس اليوم الاثنين 25/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج القوس اليوم مع توقعات برجك القوس اليوم الاثنين

حظك اليوم برج القوس

برج القوس اليوم جاكلين عقيقي
القوس
على الصعيد المهني: وضّح كلامك، ونظّم وقتك بشكل جيد تفادياً لتزامن الواجبات، وأنصح لك عدم التطرق إلى مواضيع حساسة والانسحاب، ومن الأفضل الانعزال قليلاً.
على الصعيد العاطفي: تتدارك الأمر وتسارع إلى تصحيح الخطأ، وهذا أمر ممتاز ونافع، ولكن لا تتسرّع في البوح بكلّ ما يجول في خاطرك ولا سيما هذا اليوم.
على الصعيد الصحي: في الجو خيبة أو شعور بالذنب أو تراجع في المعنويات، ما يسبب لك أزعاجاً يمكن أن يتطور إلى ألم.

برج القوس اليوم ماغي فرح
القوس ♐
لا يشعر القوس بالارتياح اليوم. عليك التحلي بالصبر في تعاملك مع الآخرين. أنجز العمل الضروري فقط، وبانتظارك تغيير إيجابي يبدأ صباح الغد.

مهنياً:بنبهك برجك اليوم بألتزام الصمت ولا تقدم على اي شي جديد ولا اي قرار مهم ولا حسم وحاول لا دخل حالك بأمور ماعم تجبلك غير الهم وتعب ونكد وحتى الخير الي عم تعملو عم يقلب ضدك ونتبهلي لعلاقاتك وممكن يصير خلاف مع احد الزملاء حاول تتجنبو يوم ضعيف الحظ وطاقة ومافي شي عم يكمل معك وبتحس الكل عم يكشف عن وجهو الحقيقي وقدامك كتير تحسن واخبار حلوة بس انطر هاليوم ليمرق …
عاطفياً:اذا عطيت مجال لحدا يدخل بأمورك فتوقع تصعيد وخلاف وسوء تفاهم وممكن الامور تتعقد وتكبر وصعوبة في ايجاد الحلول المشتركة وممكن تفقد الامل انو تعود المياه لمجاريها بشوية تركيز وصبر ولا تخاف كون جريئ وحط نقاط على الحروف.. لازم يكون في شوية تنازل ومسايرة لتتحسن الامور ..
صحياً:لازم تهتم بصحتك ولا تهملها وحاول تتجنب الوقوع بأمراض لتبقى بصحة جيدة..
❤غنيتك❤اليوم:تعد للعشرة…أدهم النابلسي..

برج القوس اليوم كارمن شماس
برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) – 20(كانون1-ديسمبر)]
القوس: اليوم أقل حظ وخاصةً بتراجع صحي أو معنوي إذاً لا تجازف في استقرارك، يمكن أن تسمع كلام معسول، لا تثق بأحد ربما اليوم يخيب أملك بسبب أمر طارئ بآخر لحظة ولا تنسى أن اليوم يوجد شيء يتعلق بالحذر وبطرح التحدي، سوف تقضي وقت في المنزل وتنتبه لصحتك.

برج القوس اليوم منيب الشيخ
القوس ♐

الازعاجات كتيرة عندك فانتبه وهدي بيومك ..
بدي منك تحاول تكون هادي لأن في قصص بتزعجك وتأجيل متوقع وماعم تعرف تستقر عم يكون عندك مضايقات بس لاتخاف رح تمر بس انتبه واصبر وخاصة عائليا وانتبهلي لصحتك وارتاح كمان وكون رايق ..
عاطفيا ..ممكن قصة عم تمر فيها وقلق من القادم لاتحكم بسرعة وانتظر بس هالفترة ..

برج القوس اليوم ليلى عبد اللطيف
لقد جاء إليك هذا المأزق دون طلب منك، وكل ما يمكنك فعله هو محاول أقلمة حياتك معه دون التأثير عليها. الحب : هذه العلاقة تضمنت الكثير من المشاعر المضطربة، لكنها الآن تسير على الطريق الصحيح ومن المنتظر أن تتطور بشكل جاد. العمل : أنت مضطر للاستمرار في هذا العمل وإن كان مردوده المالي ليس جيدًا، إلا أنه الشيء المتاح لك حاليًا وعليك التمسك به. الصحة : عليك أن تحترم نداء جسدك، ولا تقم بالأمور التي قد تسبب لك المتاعب الصحية التي أنت في غنى عنها

برج القوس اليوم عبير فؤاد
القوس

من 23/11 إلى 21/12

عاطفيا: القمر في منزلك الثاني عشر وعليك أن تصبر ولا تتعجل الأمور إذ أي تغيير يحتاج لوقت.

صحيا ومهنيا: القمر يتنافر مع أورانوس بمنزلي الصحة وعليك أن تأخذ قسطا وافرا من الراحة وعليك أيضا أن تخطط في صمت من أجل الوصول لهدفك.

برج القوس اليوم نجلاء قباني
القوس يضايقك إحساسك أن حولك مؤامرات فاحذر التصرفات المتسرعة ولا تعاتب ما لم تكن متأكدا فلا تجيب بطريقة عفوية أو مستفزة لأن أقوالك قد تصل إلى المعنيين مما يضايقك .

عاطفيا سوء تفاهم محتمل أو تحريف لبعض الكلام يجعلك تدخل نزاعات لست تحتاجها

برج القوس اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_القوس_ـــــــــــرج
بعض الأجواء المتوترة من حولك أو امور زاعجتك وعم تضطر تلتزم الصمت لتتجنب المشاكل. حاول تطلع من هالأجواء وتصفي ذهنك وتعيد ترتيب أفكارك واهتم بامور العمل لتقدم أفضل ماعندك. عم تعيد حساباتك المالية ومصاريفك عم تكون كتيرة اليوم
عاطفيــا”.. وضعك العاطفي اليوم جيد واوقات حلوة مع الشريك
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 62 )

برج القوس اليوم علي البكري
القوس..شخصيا انتم تمضون باتجاه التحسن الصحي والنفسي وتبدو عليكم إشارة النجاح واضحة كما إنكم تستعيدون طاقتكم الجسدية بعد انخفاضها لليومين الماضيين.ماليا تتجه أحوالكم نحو تحسن ايجابي في المال وهناك أكثر من محور يصب لمصلحتكم عليكم الاستفادة منه.تحسن مالي يطرأ خلال الأشهر القريبة .

برج القوس اليوم سعيد مناع
القوس

تنشطون بين الاصدقاء – لا تعتمدوا كثيرا على وعد يقطعة لكم احدهم – في ساعات الصباح انتبهوا اكثر الى صحتكم . لا توقع على عقد ولا تبدأ عملا جديدا . انها فترة فارغة من الحظ . حلل الأمور بهدوء و إبتعد عن الأضواء . لا تقرر على شيء كي لا يخيب أملك و حاذر من البلبلة و الالتباسات .

برج القوس اليوم ابراج مكتوب
يقولون أن الصراحة تعتبر هي أفضل سياسة ، لكنهم لا يعرفون الشخصيات الحساسة التي تتعامل معها في الوقت الحالي. الأكاذيب البيضاء يمكن أن تكون مفيدة للغاية، لذلك استخدمها عندما تشعر أن الحقيقة القاسية يمكن أن تزعج شخصاً ما أكثر ممّا تساعده. من المهم أن تكون لطيفاً مع الآخرين اليوم. قم بمجاملتهم ، اضحك على نكاتهم ، وهلم جرا. حتى لو اضطررت إلى أن تجبر نفسك ، فالأمر لن يضر أحداً

السابق
برج العقرب وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج العقرب اليوم
التالي
برج الجدي وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج الجدي اليوم

اترك تعليقاً