أبراج يوميات

برج الجوزاء وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج الجوزاء اليوم

برج الجوزاء وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج الجوزاء اليوم

برج الجوزاء وحظك اليوم برج الجوزاء مع توقعات ابراج اليوم 25 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الاثنين 25/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الجوزاء اليوم مع توقعات برجك الجوزاء اليوم الاثنين

حظك اليوم برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم جاكلين عقيقي
الجوزاء
على الصعيد المهني: تنهمك في العمل بصورة استثنائية وتشارك احدهم مهمة او هدفاً وتسعى من اجل الحصول على مركز او منصب ربما، فتكون النقاشات مثمرة جداً، وتكسب التقدير.
على الصعيد العاطفي: يخف الوهج قليلاً في الاسابيع الاولى وتهدأ الأوضاع ويسود جو اكثر تشنجاً من السابق، أنصح لك وضع حدّ فوري للنزاع وايجاد حلول وتسويات ترضي الطرفين.
على الصعيد الصحي: يمكنك ممارسة رياضات سهلة في المنزل منها قفز الحبل وصعود الدرج لكي تساهم في تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية وتمنع تصلب الشرايين.

برج الجوزاء اليوم ماغي فرح
الجوزاء ♊
يتراكم العمل على مواليد برج الجوزاء. يجب تنظيم أولوياتك وعدم المبالغة في المجهود الجسدي وأخذ قسط كاف من الراحة.

مهنياً:شغل وصحة بيومك .. عم يحملك هاليوم امور كتير وقصص كتير ممكن تخص شغلك وتغييرات ممن تطرأ بوضع شغلك ويمكن البعض بدو يباشر شغل قريبا تتاح لك فرص عديدة انت بحاجة تنتبه شوي لوضعك يمكن مكركب وبدو شوية وقت ليظبط وحاول ترتب امورك وتنظم وقتك وخلص الاشياء ضرورية مشان تلحق حاول تستغل اي فرصة ونتبهلي لعلاقاتك مع رفقاتك وبلا ماتفوت بخلاف مع حدا يخليك تخسرو ونتبهلي من الاعطال والحوادث او كسر بموبايلك ..
عاطفياً:مابعرف ليش حاسك مو ع بعضك وعم يكون في أهمال وتجنب بعلاقتك ولامور بحاجة لحل وتكون حاسم بأمورك العاطفية اكتر حاول كتير ترجع العلاقة من جديد لتعيش يوم عاطفي .. وفي اوقات حلوة ناطرتك ورومنسية لازم تستغلها لصالحك ..
صحياً:ممكن عم تشعر بشوية ألم خفيف حاول تستشير طبيب او تعالج حالك ببعض الاعشاب طبيعية.
❤غنيتك❤اليوم:روح ولا تنسا يوم .. جورج وسوف

برج الجوزاء اليوم كارمن شماس
برج الجوزاء [21(أيار-مايو – 21(حزيران-يونيو)]
الجوزاء: من الصباح تجد نفسك مضطر أن تكون متوتر لا عليك غير أن تنظم وقتك جيداً وتطلب مساعدة، وبكّر لأعمالك لأن اليوم أعمال كثيرة، تجنب السهر والارهاق، وقد تصل لحلول مرضية، ولا تعاند والتزم بمسؤولياتك وتعهداتك، يمكن أن تظهر لك مسألة تستوجب حضورك، لا تنسى أن تنتبه على صحتك، يوم ضاغط. وتراكم اعمال

برج الجوزاء اليوم منيب الشيخ
الجوزاء ♊

عندك التزامات وشغل وانتبه لصحتك ..
يوم في كتير قصص ناطرتك تعملها ولقاء بخص بداية شغل وانت قدام يوم لتثبت حالك المسؤوليات كتيرة واستعمل قدراتك لتخلص ودير بالك على صحتك اليوم وخليك منظم حتى لو مشغول كتير بس قدها..
عاطفيا .. طريقة تعامل الشريك عم تزيد العلاقة توتر حاول تساير شوي لتنحل ..

برج الجوزاء اليوم ليلى عبد اللطيف
يشهد اليوم الكثير من الاضطرابات العنيفة بالنسبة إليك، حاول أن تبقي نفسك بأمان وبعيدًا عن الاضطرابات ما أمكنك. الحب : أمامك القليل جدًا من الوقت لإنقاذ هذه العلاقة، بعد ذلك ستكون الأمور شديدة الصعوبة والتعقيد. العمل : يمكنك الاستمرار في أداء العمل بهذه الطريقة، لكنها لن تكون الطريقة الأمثل نحو الوصول إلى مرادك. الصحة : عليك أن تكون بعيدًا قدر الإمكان عن هذه المتاعب التي ظهرت في حياتك فجأة، هذه المتاعب قد تتسبب لك في مشاكل صحية أنت في غنى عنها

برج الجوزاء اليوم عبير فؤاد
الجوزاء

من 22/5 إلى 21/6

مهنيا وصحيا: القمر وأورانوس متنافران في منزلي الصحة مما يجعلك تعاني من الأرق وعليك أن تهتم بصحتك وسلامتك.

عاطفيا: الوضع الفلكي دقيق وعليك أن تثابر كي تبث روحا جديدة في علاقتك بمن تحب.

برج الجوزاء اليوم نجلاء قباني
الجوزاء قد تشعر أحياناً بأنك تعمل كثيراً وكأن مجهودك ضائع بدون جدوى وهذا الكلام غير صحيح وخاصة إذا طلبت مساعدات وحاولت أن تكون مرحاً قليلاً فالابتسامة ستلزمك لتنهي أمورك بدون صدامات.

عاطفيا لا تهتم بالتأجيل واحسب ردة فعلك ولا تتسرع في قرارات المفروض أن تأخذها

برج الجوزاء اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الجوزاء_ـــــــــــرج
اليوم عم تميل للهدوء و السكينة و الابتعاد عن كل أمر ممكن يسببلك قلق او تعب ، عم تحاول تشغل نفسك بامر شخصي او باحد افراد اسرتك و بتتجنب تلتقي مع الاشخاص الآخرين .
عاطفيــا”..عم تتغير معاملتك مع الشريك نحو الافضل و عم تكسب ثقته .
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 68 )

برج الجوزاء اليوم علي البكري
الجوزاء….لديكم الحظ في الارتباط عاطفيا وهناك من يقوم بالتعرف عليكم عن طريق السفر الخارجي وقد تلوح فرص العمل مع شركات خارجية هناك من يبحث لهذه الفترة عن الاستثمار في قطاع الاتصالات والنقل انتم أمام جو ايجابي في أكثر من موضوع .

برج الجوزاء اليوم سعيد مناع
الجوزاء

بوسعكم قضاء وقت ممتع مع احبائكم – في ساعات الصباح يبدا العمل بالتراكم لديكم انتبهوا الى صحتكم . تتزامن الواجبات وتصعب و قد تضطر للعمل وقتا اضافيا . حاذر من المشاكل الصحية .

برج الجوزاء اليوم ابراج مكتوب
انت لست مضطراً للتعامل مع الأشخاص المتعنتين اليوم – فقط لأن شخصاً ما لديه ما يقوله فان ذلك لا يضمن بأنه يستحق الاستماع إليه. هناك الكثيرين الذين يحاولون تغيير رأيك في الوقت الحالي، وهم لا يعرفون دائماً ما الذي يتحدثون عنه. بالفعل لديك جميع المعلومات التي تحتاج إليها، لذلك استمر في الاتجاه الذي اخترته. أعط المتفاخرين الذين تواجههم مكان بعيد عنك

السابق
برج الثور وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج الثور اليوم
التالي
برج السرطان وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج السرطان اليوم

اترك تعليقاً