أبراج يوميات

برج السرطان وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج السرطان اليوم

برج السرطان وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج السرطان اليوم

برج السرطان وحظك اليوم برج السرطان مع توقعات ابراج اليوم 25 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج السرطان اليوم الاثنين 25/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج السرطان اليوم مع توقعات برجك السرطان اليوم الاثنين

حظك اليوم برج السرطان

برج السرطان اليوم جاكلين عقيقي
السرطان
على الصعيد المهني: الدرب يكون سالكاً في مختلف الاتجاهات وخالياً تماماً من العراقيل، وكأنّ القدر يقدّم لك فرصة ثمينة للتقدّم، لذلك اعتبر الأيام المقبلة رائعة وحظوظها لا تفوّت.
على الصعيد العاطفي: تبدو علاقاتك ممتازة إفتح يديك يا عزيزي، لكي تستقبل قصة مهمة قد تنطبع في ذاكرتك أو تشكل مفترق طرق في حياتك.
على الصعيد الصحي: لا تهمل ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية، والحل الوحيد لتحريك العضلات القيام بنشاط رياضي.

برج السرطان اليوم ماغي فرح
السرطان ♋
أنت بين أكثر الأبراج حظًاً اليوم. الجواء الرومانسية دافئة والوضع الصحي جيد. لا تتردد بالهيبة 4 الرد حظك المالي بورقة يناصيب.

مهنياً:القمر ببرج العقرب الصديق يومك مميز وحلو بطاقة وحظ وفرصة جديدة بتهمك وانفراج وعم تستفيد من كل الاحداث الي حواليك لانك تعبت من وضعك وصار من حقك ترتاح بعد فترة من ضغط والمشاكل وتحسن مالي بس نتبه لمصاريفك وكلشي رح يتغير لصالحك حتى ممكن تلاقي استقرار وراحة وعم تنشط أجتماعياً وعندك قدرة على تفاوض وسفر وتنقلات ولقاءات وعزائم ..
عاطفياً:الحظ معك وبيدعمك وممكن فرصة لحب بيومك او لتطور علاقتك ويوم بيحملك وعود او اذا بدك تطلع مشوار او سفر مع الشريك فيك .. الاجواء عم تستقر وفي ايجابية بينك وبين الشريك .. ولقاءات مميزة واتصالات وحب عم يكبر عند لكتار ..
صحياً:حاول تطلع من جوك ولا تبقى همك الوحيد العمل لان هاشي بسبب هم وتفكير وتعب ومابروح الا بممارسة الرياضة..
❤غنيتك❤اليوم:يالغالي .. عاصي الحلاني

برج السرطان اليوم كارمن شماس
برج السرطان [22(حزيران-يونيو) – 22(تموز-يوليو)]
السرطان: ارتفعت المعنويات، مميز نهارك، اليوم حضورك تستمد قوة منه من الرفقة والأحبة ويمكن أن يخطر في بالك التسلية واللهو وتشعر بأهمية التعاون والتعاطف، بإمكانك اليوم قلب المعطيات لصالحك، تعيش يوم مختلف سواءً أو اجتماعي و يرغب أحداً بالاتكال عليك

برج السرطان اليوم منيب الشيخ
السرطان ♋

العاطفة بتدعمك والحظ معك بكون ..
اطمن في فرص حظوظك جيدة وبتتحسن أوضاعك فتفائل واستمتع فيه وفي حلول عائلية وكمان في اخبار بتسعدك وانت قادر على اتمام امورك وبتحل قصة طفل او انجاب وفرصة لتحصل على شغل جديد ..
عاطفيا .. حب ورومنسية عم يعطوك اوقات كتير حلوة انت بحاجتها لتعزز علاقتك وارتباط عند البعض ..

برج السرطان اليوم ليلى عبد اللطيف
يبدأ يومك بطريقة جيدة جدًا، لكن سرعان ما تتحول الأمور في غير صالحك، لكن مرة أخرى تعود الأمور إلى صالحك في نهاية اليوم. الحب : أنت تتخيل الكثير من الأمور الوردية المتعلقة بهذه العلاقة، لكن الحقيقة المرة أن هذه العلاقة ليس مقدرًا لها الاستمرار لفترة طويلة. العمل : عليك أن تكون أكثر جدية في تعاملاتك في العمل، أنت تأخذ الكثير من الأمور على محمل شخصي، وهذا ليس مؤشرًا جيدًا على الإطلاق. الصحة : أنت لا تعي بعد أهمية هذا العلاج بالنسبة إليك، سوف تكتشف أنك كنت تنفق الكثير من الوقت على علاجات لا أهمية لها، وأنت الآن فقط على الطريق الصحيح لعلاج المرض

برج السرطان اليوم عبير فؤاد
السرطان

من 22/6 إلى 22/7

مهنيا: المريخ يقترن بالقمر في منزلك الخامس ويمنحك ذلك قدرة على الابتكار ويمدك عطارد باليقظة الفكرية وتحسن معالجة الأمور.

عاطفيا: القمر في منزل الحب يمدك بالقدرة على التفاهم مع من تحب بالنظرة وتملؤك المشاعر الرومانسية.

برج السرطان اليوم نجلاء قباني
السرطان تقنع المحيط العائلي بوجهة نظرك وتؤثر على محيطك بحججك المنطقية وشرحك لمشاعرك بطريقة صحيحة للتعبير عن نفسك بطريقة محببة وملفتة فأنت غفور بطبعك ومسامح واليوم تقبل اعتذارات .

عاطفيا تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك بمن تحب فالأخبار سعيدة والأمور هادئة

برج السرطان اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_السرطان_ـــــــــــرج
اليوم عم تتحضر للدخول بعمل جديد بكامل نشاط و حيوية انت بحاجة لمزيد من الفرص حتى تستغلها و تكسب من وراها مبلغ مالي انت بحاجته. بتأجل شراء غرض شخصي للوقت المناسب .
عاطفيــا”.. في حوار بدور بينك و بين الشريك ممكن تنزعج منه لكن بترجع الامور لمجاريها .
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 69 )

برج السرطان اليوم علي البكري
السرطان….فرصة للوصول إلى نجاح مهني و فرصة عمل والبعض قد يكون عرضة لمتاعب في العمل بسبب تحمله لأعباء إضافية لأحد زملائه .عاطفيا انتم أمام أجواء تقترب من فرص الارتباط مع روحية ايجابية عليكم تجنب التعرض لتوتر آو جدل من بعض مقربيكم. عليكم إفساح مجال للشريك لإبداء رأيه بحرية حاولوا أن تكونوا أكثر دبلوماسية .

برج السرطان اليوم سعيد مناع
السرطان

تجنبوا ادخال اي تغيير على مسكنكم او شراء قطعة اثاث للبيت – اما مع الصباح تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم والتفاهم معهم. تفيدك الإتصالات و اللقاءات . لطف الأجواء وأعد العلاقات الى طبيعتها . تنال ما ترغب و تنتصر على كل الإعتبارات . تحل مسائل عالقة أو كانت مستحيلة . فترة ايجابية .

برج السرطان اليوم ابراج مكتوب
إذا كان هناك شخص ما قد بدأ في أن يمنحك هدايا باهظة أو يدعوك لتجارب مدهشة، فكن حذراً من ان هذا السلوك يمكن أن يخفي ضمير مذنب. حان الوقت للتوقف عن أن تكون جاهلاً سعيداً وابدأ في أن تطرح سؤال على هذا الشخص عمّا هو السبب وراء كل هذا الكرم. أن تصل إلى الحقيقة تعتبر رحلة و التي تبدأ بالثقة ، ولديك أطنان منها اليوم. لا تقلق – أن تسأل عن قيمة هذه الهدايا و هذا الأمر يعني أنك لن تتوقف في الحصول على الهدايا

السابق
برج الجوزاء وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج الجوزاء اليوم
التالي
برج الاسد وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج الاسد اليوم

اترك تعليقاً