أبراج يوميات

برج الثور وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج الثور اليوم

برج الثور وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج الثور اليوم

برج الثور وحظك اليوم برج الثور مع توقعات ابراج اليوم 25 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الثور اليوم الاثنين 25/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الثور اليوم مع توقعات برجك الثور اليوم الاثنين

حظك اليوم برج الثور

برج الثور اليوم جاكلين عقيقي
الثور
على الصعيد المهني: لا تتشبث برأيك اذا اردت الحصول على الموافقة، لا توقع عقوداً جديدة، ولا تتخذ قرارات أساسية، تجنب المبالغة والتطرف واحذر العدائية .
على الصعيد العاطفي: بداية الطريق نحو أهداف مهمّة ورئيسيّة، ولهذا السبب قد يلتقي العازب من يلفت احساسه ويسلب قلبه.
على الصعيد الصحي: تتمتع اليوم بصحة جيدة، لذلك ينصحك الفلك بالمحافظة على ذلك مع اتباع نظام غذائي صحي سليم، الأمر الذي يساعد في المحافظة على وزن صحي سليم.

برج الثور اليوم ماغي فرح
الثور ♉
يهتم الثور بموضوع الشراكة مع الآخرين على الصعيد العملي والعاطفي. يوم مناسب لتوقيع العقود، كما أن الأجواء الرومانسية لصالحك تماما.

مهنياً:بتشغلك شراكة مالية او عاطفية .. وبنصحك لا تقدم على شي ما لم تمتلك الخبرة او تسأل اهل الأختصاص ومو غلط تاخد نصائح لان هاشي لصالحك وبساعدك بأدارة امورك .. يبدو اليوم انت سريع لانفعال والعصبية لانك معرض لمواقف حدا يستفزك حاول تستوعب الأمور وناس الي حواليك وخلي شغلك بعيد عن الاضواء وساير شوي مابتخسر شي ونتبه لكلامك ولتصرفاتك ولأي تصرف مامحسوب حسابه .. شوية هدوء وامورك رايحة للافضل ..
عاطفياً:لامور متقلبة عندك لبعض اموره بتستقر بعد فترة متعبة كتير وممكن حدث مهم بحياتك العاطفية.. والبعض الأخر لا تقدم على اي تصرف عاطفي مابدي ياك تنلام او حدا يوجهلك كلام مالازم تسمعو او عم ينحط الحق عليك روق وهدي ومابدنا نكبر القصص ساير شوي لنمرق هاليومين على خير ..
صحياً:حاول تخفف عن حالتك النفسية وتقضي وقت بأماكن ترفيهية وبصحبة رفقاتك..
❤غنيتك❤اليوم:سبت فراغ كبير .. عمر دياب

برج الثور اليوم كارمن شماس
برج الثور [21(نيسان-أبريل) – 20(أيار-مايو)]
الثور: متعب بالتاكيد، الأيام القادمة أفضل، لكن اليوم سوف تعطي اهتمام على صعيد شراكة، لا تضيّع الوقت في الندم والأسف ولا تدع طباعك متقلبة، ربما يوجد بعض التأجيل لذلك لا تدع مزاجيتك تؤدي لخلافات أو مشكلة، هدئ من روعك وعالج الأمور بمنطق وجرّب أن تعمل لقاءات لطيفة ومصالحة وتقارب إذا دعت الحاجة

برج الثور اليوم منيب الشيخ
الثور ♉

التوتر كبير هدي وفكر بشراكات وارتباط ..
ماعم تكون رايق بهاليوم وعندك توتر من أكتر من قصة وجو البيت مشحون فلاتحاول تنفعل واهدى لأن توترك ممكن يسببلك المواجهات مع محيطك ابتعد عن المستفزين وفيك تتم شراكة او تعمل عقد ..
عاطفيا .. خليك قوي العلاقة بدها اخد وعطى ومو مرتاح و عم تنفعل من أقل كلمة وفرص لارتباط كمان ..

برج الثور اليوم ليلى عبد اللطيف
أنت تحظى بحماية قوية جدًا من كوكب المشترى اليوم، وبالنظر إلى قوة هذا الكوكب لن يوجد ما لا يمكنك التغلب عليه خلال يومك. الحب : هذه العلاقة لا تصلح لك بأي حال من الأحوال، وسوف تكتشف هذا الأمر بالتدريج دون مساعدة من أحد. العمل : لقد تسببت في الكثير من المتاعب لزملائك في العمل بسبب تصرفك الأخير، وعليك أن تكون أكثر جدية معهم من الآن فصاعدًا. الصحة : عليك أن تكون أكثر اهتمامًا بصحتك النفسية، صحتك النفسية لا تقل بأي حال من الأحول عن صحتك الجسدية

برج الثور اليوم عبير فؤاد
الثور

من 21/4 إلى 21/5

عاطفيا: الفلك ينصحك إذا كنت متزوجا أن تقاوم التشنج وسرعة الانفعال والحساسية الشديدة مع شريك حياتك.

مهنيا واجتماعيا: تميل اليوم نحو التعامل بحسم مع أنماط مختلفة من البشر، فقط تأن في قراراتك وردود أفعالك.

برج الثور اليوم نجلاء قباني
الثور المشاكل حولك والأزمات ستحل لو نظمت أمورك فقد تعاني اليوم من صعوبة في التفاهم وقد تعاني من أحداث ليست من صنعك و لا تملك شيء لوقفها فأنت تفتقد اليوم للرقة .

عاطفيا المواجهة مع أحد الأشخاص حولك محتملة اليوم فكن حذرا في التعامل مع من حولك

برج الثور اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الثور_ـــــــــــرج
عم تبذل جهد و عم تقدم يلي فيك عليه. عم تهيأ نفسك شيئا فشيئا لدخول شيء جديد لحياتك ممكن تغيير بالسكن او العمل او دخول شخص جديد لحياتك لازم تنتبه لصحتك و تراعي وضعك .
عاطفيــا”.. في شوية عتب عالشريك و عم تطالبه باهتمام اكبر .
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 65 )

برج الثور اليوم علي البكري
الثور…تزداد مصروفاتكم المالية مسببة لكم الكثير من الضغط النفسي والكثير يجد انه بحاجة لمزيد من الدعم والبعض قد يرافق احد أفراد عائلته لرعايته صحيا .عمليا أجوائكم ايجابية لكنها ليست مثالية في هذا الاتجاه عليكم الانتباه والحذر مما يدور حولكم والانتباه للوضع النفسي .السفر تبدو أمامكم فرص القيام بسفر خارجي آو طلبا للهجرة.

برج الثور اليوم سعيد مناع
الثور

واصلوا عملا بداتم به قبلا ولا تبادروا الى عمل جديد – لا تهملوا صحتكم – في ساعات الصباح ترغبون في تعزيز شراكتكم . تتعقد الأمور و تطرأ بعض البلبلة . عالج الإلتباسات و سوء التفاهم . بموضوعية . حاذر القطيعة و الدعاوى القانونية . خصمك قوي و العراقيل تستفزك .

برج الثور اليوم ابراج مكتوب
اليوم أنت شخص مشهور، وهناك بعض الأشخاص قد يحاولون جذبك في اتجاهات مختلفة في وقت واحد – يبدو و كأن الجميع بحاجة إلى مساعدتك! من أجل أن تتجنب إجهاد نفسك، قم بعمل جدول زمني وتمسّك به. ولا تدع الجميع يعرفون بشأن الآخرين الذين تساعدهم. حافظ على سرية حلفائك – قد يتم إساءة فهم اختياراتك من قبل الأشخاص المعرضين للغيرة. قد لا يفهمون سبب أنهم ليسوا دائماً مركز الكون

السابق
برج الحمل وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج الحمل اليوم
التالي
برج الجوزاء وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج الجوزاء اليوم

اترك تعليقاً