أبراج يوميات

برج الحمل وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج الحمل اليوم

برج الحمل وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج الحمل اليوم

برج الحمل وحظك اليوم برج الحمل مع توقعات ابراج اليوم 25 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الحمل اليوم الاثنين 25/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الحمل اليوم مع توقعات برجك الحمل اليوم الاثنين

حظك اليوم برج الحمل

برج الحمل اليوم ماغي فرح
الحمل ♈
ينشغل الحمل في تنظيم ميزانيته المالية. هناك فرصة لمكسب مادي نتيجة شراكة أو تعويض وممكن ان تحصل على قرض. عليك الانتباه أكثر الى صحتك.

مهنياً:القمر بالعقرب ترقية او منصب او نقل قريباً … اليوم امورك افضل وتحسن تدريجي .. حلول لمشاكل وبلاخص المشاكل العائلية الي كتير عم تاخد من وقتك كمان عم تدفع مال بهاليوم ومصاريف وقصص بتخص المال عم تشغلك حاول تعيد حساباتك من جديد وتركز امورك وتعرف شو الك وشو عليك وفترة رح ترتاح فيا نفسياً بلاخص انك رجعت بلشت بشغلك بعد فترة كان فيا ركود سهرة ولمة حلوة مع ناس غاليين عليك ..
عاطفياً:لا تخلي حدا يدخل بعلاقتك بلاخص هالفترة يمكن لازم تفكر منيح وتفكر بوضعك أكتر وفيك تعتبر هالفترة عبارة عن راحة واختبار لوضعك العاطفي عيد حساباتك قبل ماترجع الامور تتوتر اكتر .. فترة مؤقتة وبتزول الخلافات وبتصفى القلوب والوضع بكون منيح المهم تعرف كيف تستوعب الشريك ..
صحياً:ماعم تمارس رياضة انت وهاشي طبيعي يخلي عندك مشاكل بالمفاصل بلاخص يمكن شغلك بيطلب منك وقوف طويل او جلوس لفترة طويلة ..
❤غنيتك❤اليوم:عيون القلب .. نجاة

برج الحمل اليوم كارمن شماس
برج الحمل [21(أذار-مارس) – 20(نيسان-أبريل)]
الحمل: تجد نفسك مرتاح وخاصةً بالقرب من محيطك لتلعب دور مهم لتسوية وقضية عالقة يمكن على صعيد أمور مالية مشتركة أو مصالحة لكسب التأييد، الطريق خالي تماماً من الحواجز، لا عليك غير أن تعيد النظر ببعض قراراتك، بمطلق الأحوال اليوم الوقت مناسب لتجسد أمنياتك بأمور مالية

برج الحمل اليوم منيب الشيخ
الحمل ♈

عم ترتاح وبكون عندك قصة مالية ..
يومك بخليك تاخد نفس بعد كل الضغط بالأيام الماضية ويوم لحلول بقضية شاغلتك وعندك قصة مالية وفكر كيف تصلح الأمور وحسن علاقاتك وكمان دير بالك على مصروفك وبتقدر تصالح شخص ..
عاطفيا .. المشاكل يلي كانت بينك وبين الحبيب حاول تحلها بهاليوم وقرب وجهات النظر

برج الحمل اليوم ليلى عبد اللطيف
لقد عرضت نفسك للكثير من المتاعب بالفعل، وبالتالي من الأفضل أن تبقي نفسك في دائرة الأمان لبعض الوقت. الحب : لا تفترض سوء النية في الطرف الآخر حاليًا، عليك أن تنتظر حتى وضوح الرؤية حتى تستطيع الحكم عليه بشكل أفضل. العمل : لقد تحملت الكثير من المتاعب في سبيل هذا العمل، وأصبح الأمر يتسبب لك في ضرر على الصعيد الشخصي، هذا الشيء يجب أن يتوقف عند هذا الحد. الصحة : لديك القليل جدًا من الوقت لتدارك أسباب هذا المرض، بعد ذلك ستكون الأمور في غير صالحك بالكامل

برج الحمل اليوم عبير فؤاد
الحمل

من21/3 إلى 20/4

عاطفيا واجتماعيا: تنصحك الأفلاك بأن تستفيد من خبرات الآخرين وأن تنتبه جيدا لأقوالك.

مهنيا وماليا: القمر يتنافر مع أورانوس في منزلي المال واليوم غير مناسب للمغامرة مهنيا أو ماليا وعليك أن تحترس.

برج الحمل اليوم نجلاء قباني
الحمل قد تجد نفسك أمام مفارق جديدة لخيارات عملية أو شخصية ستؤثر على محيطك وأنا أنصحك أن تطلب وقت لتناقش بتحسين أمورك المهنية فهذا سيكون متاحاً وهذه الفترة أنت متفائل ومشرق.. تمنح الحب وتتلقاها.

عاطفيا كل ما ترغب به هذا اليوم هو سكينة النفس والصحة الجيدة والانسجام مع نفسك ومع المحيط

برج الحمل اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الحمل_ـــــــــــرج
يوم مليء بالنشاط و العمل عم تكون فيه بأعلى همة و نشاط و ممكن تضطر لإظهار قوة و تحمل اكثر من اي وقت مضى ، بتلاقي حولك كتير من المحبين و بالمقابل في اشخاص عم يترصدو حركتك الانتباه ضروري و خصوصا اثناء التوقيع على اوراق رسمية .
عاطفيــا”.. اليوم عم تكون مشغول عن الشريك و لازم يقدر ظرفك .
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 73 )

برج الحمل اليوم علي البكري
الحمل…أفضل الفرص تتاح لكم في مجال السفر والتقديم لدراسة عليا أو متابعة قضية قانونية والحصول على قرار ايجابي .اجتماعيا هناك جو ايجابي يحيط بكم خلال الأيام القادمة وفرصة لتحقيق مطالبيكم في أكثر من جانب الوقت يشجع جدا في هذا الاتجاه .

برج الحمل اليوم سعيد مناع
الحمل

يتركز اهتمامكم حول تدعيم شراكتكم – تجنبوا الالتزام تجاة الطرف الاخر – في ساعات الصباح تنهمكون في اعادة تنظيم اموركم المالية . لا تهملوا صحتكم . تصبح الأجواء أكثر ايجابية و تجاوبا معك . تلاقي أعمالك صدى طيبا . لا تتكاسل بل سارع الى العمل دون مماطلة وأعذار .

برج الحمل اليوم ابراج مكتوب
إن مقدار الرومانسية التي لديك في حياتك يتناسب بشكل مباشر مع مقدار الرومانسية التي تضيفها إلى حياة الآخرين. لذلك إذا كنت تريد المزيد من الورود ، والنبيذ ، والشعر ، فأنت بحاجة إلى إعطاء المزيد من الورود ، والنبيذ ، والشعر! إذا كنت في علاقة، عامل شريكك بالطريقة التي تريد أن تُعامل بها. إذا لم تكن على علاقة ، فقد حان الوقت لتذكّر نفسك كم أنت ثمين من خلال تدليل نفسك وأن تخرج مع نفسك في موعد منفرد لطيف

السابق
ابراج الاثنين 25 نوفمبر 2019 ميشال حايك
التالي
برج الثور وحظك اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 برج الثور اليوم

اترك تعليقاً