أبراج يوميات

برج القوس وحظك اليوم الاحد 24 نوفمبر 2019 برج القوس اليوم

برج القوس وحظك اليوم الاحد 24 نوفمبر 2019 برج القوس اليوم

برج القوس وحظك اليوم برج القوس مع توقعات ابراج اليوم 24 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج القوس اليوم الاحد 24/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج القوس اليوم مع توقعات برجك القوس اليوم الاحد

حظك اليوم برج القوس

القوس ♐
يوم جميل لامورك الاجتماعية .. حاول الحد من التفاؤل لأن المبالغة قد ترهقك . عاطفيا تحدث إلى شخص ينجذب إليك حيث لا تجده يبتعد عنك لاحقا ..

مهنياً:تفائل وعلاقات متير وخبر ناطرك ونفسيا افضل..
علاقات اجتماعية في حدك رفقات ويومك في لقاءات واتصالات وممكن عزائم هدوء ورواق بنقاشاتك على غير العادة في صراحة واتفاق ونشالله بتحل بعض مشاكلك المهنية والصحية .. خلص كلشي بنهارك واحسم امورك ولا تأجل شي للمسا لان مابدي حدا يستفزك بكلمة او اي موقف مهما كان صغير خليك ريلاكس وطنش بعض ناس الي مابدا ياك تنجح ..
عاطفياً:برغم من فترة كتير كانت الامور مو منيحة او على الأقل مو مستقرة بس اليوم بلاخص بنهارك ممكن تكون افضل وتستقر نسبياً حاول تكون مع الشريك بأتصال اولقاء .. والمسا بدي منك تحاول تفهم الشريك رغم انك مو مرتاح بس بدنا نساير ونروق شوي لحتى نوصل لحلول مشتركة ترضي طرفين ..
صحياً:عم تكتر من اكل الدسم والحلويات وهذا غير جيد لصحتك انت بحاجة لاتباع حمية وهذا شي المناسب الك هالفترة .. نتبهلي على نسبة السكري عندك ..
❤غنيتك❤اليوم:كنا تفقنا نهار … مروان خوري

السابق
برج العقرب وحظك اليوم الاحد 24 نوفمبر 2019 برج العقرب اليوم
التالي
برج الجدي وحظك اليوم الاحد 24 نوفمبر 2019 برج الجدي اليوم

اترك تعليقاً