أبراج يوميات

برج الحمل وحظك اليوم الاحد 24 نوفمبر 2019 برج الحمل اليوم

برج الحمل وحظك اليوم الاحد 24 نوفمبر 2019 برج الحمل اليوم

برج الحمل وحظك اليوم برج الحمل مع توقعات ابراج اليوم 24 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الحمل اليوم الاحد 24/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الحمل اليوم مع توقعات برجك الحمل اليوم الاحد

حظك اليوم برج الحمل

الحمل ♈
يمكن أن يلعب الأشخاص المحيطين بك دورا مهما في خروجك من أي موقف صعب . ثق بهم!عاطفيا اغتنم الفرصة واستمتع بلحظات جميلة مع شريكك الذي هو رقيق بشكل خاص تجاهك اليوم.

مهنياً:قصة جمعية او شراكة مالية او في قصة بدا تعاون مع الجميع .. انت أمين وصاحب ثقة وشغلك بكون افضل .. عم تخلص اعمالك بشكل كتير منيح هاشي بخليك بعيد عن توجيه الملاحظات او حدى ينتقدك .. بس مشكلتك ماعم ترتاح وبضل حاسس بتوتر الامور وبضل اكل هم العيلة واخواتك .. عندك قصص كتير بيومك ومصاريفك بتزيد بنهارك بدي منك تستغل فترة المسا لترجع طاقتك في شغل ويمكن تحصل على مال وحلول لمشاكل المسا بترتاح وبتشوف حدا غالي عليك ..
عاطفياً: هدي بنهارك وبلا مزاجية وتقلب وعصبية بامورك العاطفية والمسا الامور افضل حلول لمشاكل وخبر حلو بحسن نفسيتك العاطفية ويمكن ارتباط عند البعض واجواء حلوة بشكل عام .. انت شخص حنون وحبك لابدو انو يترك بصمة عندك شريك حتى لو في كركبة بوضعك ..
صحياً:حاول كتير تنتبه لبعض الامراض المُعدية وبلاخص اذا حدا مكرب ..
❤غنيتك❤اليوم:يا حشيشة قلبي..روجيه خوري.

السابق
ابراج الاحد 24 نوفمبر 2019 ميشال حايك
التالي
برج الثور وحظك اليوم الاحد 24 نوفمبر 2019 برج الثور اليوم

اترك تعليقاً