برج القوس وحظك اليوم السبت 23 نوفمبر 2019 برج القوس اليوم

أبراج يوميات
eman taem22 نوفمبر 2019
برج القوس وحظك اليوم السبت 23 نوفمبر 2019 برج القوس اليوم

برج القوس وحظك اليوم برج القوس مع توقعات ابراج اليوم 23 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج القوس اليوم السبت 23/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج القوس اليوم مع توقعات برجك القوس اليوم السبت

حظك اليوم برج القوس

القوس ♐
تسطير على زمام الأمور. المريخ يشحنك بالطاقة، والقمر يعطيك نشاط لافت على الصعيد الاجتماعي، فتتعرف على أصدقاء جدد وتشارك في المناسبات الاجتماعية. إذا الوضع مشجع وباعث على الأمل.

مهنيا:حظ وتنقلات وفرصة سفر قصير وعم تجهز لاختبار او امتحان او مقابلة وممكن عندك عملية جراحية .. امورك افضل من قبل حظ وطاقة وناس بحدك وحواليك بتشوف حدا غالي وناس بتحبن واجواء اجتماعية لمة حلوة وسهرة وقادر توصل افكارك وتغير الأجواء ودعم مقدم الك اذا بدك تطلب اي شي .. بس بدنا طنش على بعض الانتقادات لا تهتم.
عاطفياً:بتكون جذاب وساحر بحضورك والك مكانة بقلب كل شخص بيعرفك بس بدي منك تهدي الامور مع الشريك ولا تعتب على شي وبلاخص بهاليوم حاول ماتصعد الخلافات كلمة منك وكلمة منو بتروح لطريق مسدود لايام جاي بتحملك اشياء أيجابية روق اليوم وبلا مزاجية بتصرف وبلكلام وكلو بينحل برواق وبكلمتين حلوين .. والبعض بميل لتعدد العلاقات او سرية .
صحياً:اذا عندك عملية اليوم امورك ناجحة نشالله .. والبعض اذا حسيت بأضطرابات شوف طبيب ..
❤غنيتك❤اليوم:من الاخر انا بدي ياك .. وفيق