جيش الاحتلال : طائرة مسيرة القت عبوة باتجاه مركبة اسرائيلية وعادت والمدفعية هاجمت مرصد للمقاومة

2019-09-07T13:15:54+03:00
2019-09-07T13:16:09+03:00
أخبار يوميات
مرح يوسف7 سبتمبر 2019
جيش الاحتلال : طائرة مسيرة القت عبوة باتجاه مركبة اسرائيلية وعادت والمدفعية هاجمت مرصد للمقاومة

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال أن طائرة مسيرة ألقت عبوة ناسفة تحمل متفجرات قرب السياج الفاصل جنوب قطاع غزة ما أدى الى اصابة مركبة عسكرية اسرائيلية دون وقوع اصابات في صفوف جنود جيش الاحتلال الاسرائيلي .

وأوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال ان الطائرة المسيرة اطلقت من جنوب قطاع غزة وعادت الى القطاع فورآ بعد القاء عبوة ناسفة فيما أطلقت طائرة تتبع لسلاح الجو الاسرائيلي النار باتجاه خلية فلسطينية قامت باطلاق الطائرة المسيرة التي اجتازت الحدود .

وقصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت مرصداً للمقاومة الفلسطينية شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت إذاعات فلسطينية محلية ان مدفعية الاحتلال أطلقت قذيفتين صوب مرصد للمقاومة شرق رفح جنوب القطاع ، دون وقوع اصابات تذكر.

يأتي ذلك في وقت تتحدث فيه بعض وسائل الاعلام غير الرسمية عن تسلل حوامة من جنوب قطاع غزة باتجاه المستوطنات وإلقائها جسما غير معروف وعودتها الى قطاع غزة دون وقوع اصابات ، وفق موقع حدشوت 24.

وكانت طائرات الاحتلال قد قصفت فجر السبت موقعين فلسطينيين، بالقرب من السياج الأمني الذي تقيمه إسرائيل على الحدود مع قطاع غزة.

وقال شهود عيان،إن الموقعين، تستخدمهما فصائل فلسطينية، لرصد تحركات الجيش الإسرائيلي على المنطقة الحدودية، ويقع الأول في بلدة بيت لاهيا، شمالي القطاع، فيما يقع الثاني على أطراف حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

من جانبه، قال الجيش الإسرائيلي في بيان، إن طائراته أغارت على عدد من الأهداف العسكرية التابعة لمنظمة حماس في شمال قطاع غزة، ردا على “إطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل في وقت سابق”.