امرأة الثور

2019-09-07T10:08:55+03:00
2019-09-07T10:16:58+03:00
أبراج يوميات
مرح يوسف7 سبتمبر 2019
امرأة الثور
ابراج اليوم , حظك اليوم , حظ اليوم , برجك اليوم , الابراج , حظ , ابراج

امرأة الثور – جميع المعلومات مع أبراج يوميات عن امرأة الثور في برج الثور

امرأة برج الثور ذو الكفاءة والقدرة العجيبة التي تطال النجوم فعندها من الصبر والتحمل ما يثير العجب , ولديها من الهدوء والبرود ما يفتقده الكثير من الرجال واذا أجبرت على تحمل المسؤوليات أدت واجبها على أحسن وجه ومع ذلك قليل ما تتمنى تحمل المسؤوليات أو الادلاء بالاراء الحاسمة لأن أنوثتها ترفض ذلك وهذا ما يجعلها تطلب رجلآ قويآ يدير عنها القيادة ويتركها هي لوظيفتها الطبيعية .

ان أكثر الكلمات تعبيرا عن طبيعة امرأة هذا البرج الكفاءة والقدرة العجيبة التي تطال النجوم، فعندها من الصبر والتحمل ما يُـثير العجب، ولديها من الهدوء والبرود ما يفتقده الكثير من الرجال، وإذا أجبرت على تحمّل المسؤوليات أدت واجبها على أحسن وجه، ومع ذلك قليلا ما تتمنى تحمل المسؤوليات والادلاء بالاراء الحاسمة لأن فأنوثتها ترفض ذلك، وهذا ما يجعلها تطلب رجلا قويا يُديرعنها القيادة ويتركها هي لوظيفتها الطبيعية.

لا يمكن اثارة غيرتها بسهولة، وهي تختلف في هذا عن الكثير من النساء، تغض الطرف إذا ما قام حبيبها بممازحة غيرها من النساء أو الاطراء على جمالهن أو تقبيلهن ببراءة، لكن اذا تخطى الحدود النتائج تكون كارثية، فتسقط الأقنعة في هذه اللحظة وتتحوّل من ملاك عذب الى زوبعة ناطقة.

امرأة ذكية وفطنة، تستطيع المشاركة بالحوارات الجدية والمناظرات العلمية والسياسية، لكن قلما تطمح إلى الخوض في هذا الميدان لأن أهدافها الأساسية أبسط من ذلك فهي قريبة أكثر إلى المنطق والواقع، لا تهتم للشهادات العالية بقدر ما تهتم للمعرفة والاطلاع، لهذا السبب نجدها ملتزمة بالمبادئ الرئيسية لكل مادة وموضوع متخلية لغيرها عن التعقيدات والاجتهادات المتنوعة فكريا، هي مثالا للمرأة العملية التي تقف على أرضية صلبة، فهي لا تستسلم للأحلام وتبتعد عن الأوهام، تستخدم حواسها في العمل، ومن خلالها تتـقبل الأشياء وتـقتـنع بها، لذلك فهي تكره الورود الاصطناعية لافتقارها للرائحة الزكية والحيوية، بالمقابل هي لا تستطيع العيش دون ورود ونباتات لكن حقيقية، بيتها حديقة خضراء غناء في كل الفصول، وعطرها رائحة الصابون والنظافة أينما وُجدت في الشعر أو الجلد أو في ” الغسيل”، ومع أنها لا تحتمل الروائح الكريهة وتتأثر بها بشكل عكسي إلاّ أنها تفضل رائحة الأسماك على الشاطئ والحيوانات في الإسطبل وكل ما يتعلق بالطبيعة والأرض.

تواجه امرأة برج الثور ضعفا تجاه بعض الألوان وهذا أمر معروف ومألوف عليها، فهي لا تقاوم اللون الأزرق ومشتقاته، وكذلك اللون الوردي بكافة فروعه، وان أكثر ما يجذبها بالألوان احتوائها على انسجام وتوافق، و لا تغفر للرجل اذا كان جاهلا في هذه الأمور، لها ذوق رفيع في الطعام يُنم عن حسّها المُرهف بالأشياء، لا تعترف بالمعلبات والأطباق سريعة الإعداد، وإذا كنت محظوظا ودعوت إلى مائدتها قدمت لك أطيب الأصناف والأنواع وأكثرها ابتكارا، ان مهارتها وذوقها يذكرانا بالمثل القائل: ” معدة الرجل أقصر طريق إلى قلبه”.

امرأة فنانة، تحب الموسيقى وتعشق الرسم والغناء، تزور المعارض الكبيرة والمتاحف المميزة باستمرار، تهوى زيارة الطبيعية الجميلة، خاصة تلك التي نتعجب بها من عظمة الخالق كالشلالات العظيمة والجبال الشاهقة و البحيرات الشاسعة، تـحترف لغة الأصابع التي تتعرف من خلالها لجمال الأشياء، تـُفضل على غيرها القماش المصقول والصوف الناعم.

ام عظيمة تجيد التعامل أطفالها الصغار لكنها تواجه مشكلة في هذا عند وصولهم سن المراهقة، والسبب في ذلك غالبا تمسكها بنظامها الأول معهم كأطفال غير مدركة أنهم قد كبروا واجتازوا تلك المرحلة وأنه من الضروري ايجاد نظام جديد معهم بعيد عن فرض الأوامر الذي يواجه في أغلب الأحيان بالرفض والتحدي.

لعل من أكثر الأشياء التي ترفض امرأة الثور التنازل عنها الترتيب والنظافة على مدار 24 ساعة وفي كل الظروف ثم إنها امرأة جبارة لا تعرف التعب أو الشكوى، وإذا ما اضطربت أوضاع الأسرة اقتصاديا نزلت بهدوء وصمت وبدون تردد إلى ميدان العمل متقبلة ذلك برحابة صدر، كما وتتميز هذه المرأة بقوة البنيان وصلابة الإرادة وعلى الرغم من بطء حركتها وتفكيرها الا أنها انسانة دؤوبة، تصبرعلى الآلام النفسية والجسدية بشكل لا يُصدق، تنفذ جميع أعمالها وأقوالها بروح عملية رائعة.

يجد الرجل في امرأة برج الثور شريكة حياة حقيقية، لأنها صبورة على الشدائد ولا تتخلى عن تفكيرها الدائم بالتفاؤل والطموح، انها أيضا انسانة مثابرة لا يُضنيها تعب النهار أو سهر الليل، من أكثر النساء التي يمكن الاعتماد عليهن فهي كالساعة الدقيقة أوالة الحاسبة التي لا تعرف الخطأ، بيتها فسيح واسع كقلبها، دائما توفر فيها مكان للأقارب أوالأصدقاء والجيران، إنها باختصار المرأة الكفؤفي كل شيء

موضوعات هامة حول برج الثور

معلومات عامة عن برج الثوررجل الثورامرأة الثورطفل الثور –  توافق مرأة الثور والرجلتوافق رجل الثور والمرأةالثور والعملمشاهير الثورميزات الثورالثور والحب