توافق مرأة الثور والرجل

2019-09-07T10:07:17+03:00
2019-09-07T10:17:08+03:00
أبراج يوميات
مرح يوسف7 سبتمبر 2019
توافق مرأة الثور والرجل
ابراج اليوم , حظك اليوم , حظ اليوم , برجك اليوم , الابراج , حظ , ابراج

توافق مرأة الثور والرجل – جميع المعلومات مع أبراج يوميات عن توافق مرأة الثور والرجل في برج الثور

المرأة الثور والرجل الحمل

علاقة إعجاب متبادلة، وحب من اول نظرة، تنجذب المرأة الثور للرجل الحمل المتميز بالشجاعة والنجاح فتحيطه بجو مليء بالحب والحنان وتبذل كل ما في وسعها لأنجاح العلاقة بينهما، يفهم الرجل الحمل تعلق المرأة الثور به ويعجب بمعاملتها الحنسة له لكنه يقوم برسم حدودا بالشكل الذي يريده لهذه العلاقة، فهو متمسك بحريته .. هو متسلط أما هي فعنيدة متشبثة برأيها ترغب به زوجا وحبيبا ويريد هو استقلاله ومع أنه معجب بها الا أنه يفضلها الى جانبه كسكرتيرة مثلا أو موظفة أو حتى محاسبة لعلمه بامتلاكها البراعة والاخلاص في العمل، تنجح علاقتهما على الصعيد العملي وتفشل بتفوق على الصعيد العاطفي.

المرأة الثور والرجل الثور


يوجد بينهما تالف وتناغم، فهما شخصيتان متشابهتان من الطبيعة ذاتها، المرأة الثور تبذل ما في وسعها في حب الرجل الثور وتبعث فيه روح العمل وحرارة الحب ودفء المشاعر لكنها تعاني من غيرته الشديدة وحبه للسيطرة مما قد يدفعها للتفكير بالهرب منه رغم حبها الصادق له، تمثل الصراحة هنا دورا مهما فان قاموا باستخدامها ساعدتهم على تخطي المشاكل فكل ما يلزم تفهم كلاهما الاخر، وهما من البرج نفسه ويحملان الصفات والمميزات نفسها .. علاقتهما حميمة لكنها تحمل بعض المشاكل الصغيرة..

المرأة الثور والرجل الجوزاء


علاقتهما غير متجانسة وهي علاقة قصيرة الأمد مهددة بالدمار وعدم الاستقرار، فالمرأة الثور تطلب الأمن والاستقرار والتوازن ويتهرب الرجل الجوزاء من ذلك، يغيظها بسهره وتنقله المستمر فتفهم هي أساليبه وتحاول اغاظته بما تملكه من أنوثة وسحر فيشعر بأنه لن يستطيع اللعب معها، هو معجب بها لكنها ليست بفتاة أحلامه، لدى كلاهما روح المزاح والمرح لكنهما لا يتفقان أبدا، يوجد بينهما انجذاب لكنه مؤقت لا يدوم فكل واحد منهما لديه عالم خاص مختلف اختلافا كليا عن عالم الاخر..

المرأة الثور والرجل السرطان


علاقتهما معتدلة خالية من التحدي والعداء، من الممكن تحقيق النجاح في هذه العلاقة لأن الفوارق بينهما بسيطة .. المرأة الثور ست بيت رائعة تعرف جيدا كيف تعيش وتتصرف، انسانة حكيمة مستسلمة لقيادة الرجل السرطان راضية بسلطته، تمنحه عاطفة قوية ولا ترفض له أي طلب كان، هي له بمثابة الأم والزوجة المليئة بالدفء والحب والحنان، ويجد الرجل السرطان في هذه المرأة كل ما يرغب به ويرضيه، وينجذب دائما الى عالمها الشبيه بعالمه، انه رجل متسلط لكنه حساس وعاطفي، فهو يقدرها ويحترمها ويتكيف بسهولة مع طبيعتها، وهي تتحمل مسؤوليته وتقدم له الحنان الأموي الذي يبحث عنه، علاقتهما ناجحة بفضل ذكائها والصداقة التي تجمعهما لها الدور الأهم في توطيد العلاقة بينهما..

المرأة الثور والرجل الأسد


علاقة غير منسجمة فلا يوجد بينهما أي شيء مشترك .. المرأة الثور تنجذب للرجل الأسد لكنها تكره تصنعه وحبه للتباهي والافتخار فلا يثير اهتمامها على الرغم من اعجابها به، أما الرجل الأسد فيجدها امرأة مادية وأن علاقتها به تقوم على أساس ما لديه من ممتلكات وأموال، يعتقد أنه يستطيع تسييرها كما يرغب لكنه يصطدم معها فلا يفهمها ولا يتفق معها فهي تراه انسانا متكبرا مغرورا ضعيفا وأنانيا وهو يراها أيضا مغرورة ويرفض العيش على طريقتها.

المرأة الثور والرجل العذراء


العلاقة بينهما منسجمة صالحة للزواج وناجحة في العمل المشترك .. المرأة الثور تؤدي دورها باتقان ، تظهر نفسها وقدراتها وما تملك من كفاءة في علاقتها العاطفية بهذا الرجل .. والرجل العذراء من أشد المعجبين بها، فيبهره حضورها الملفت والمقترن دائما بالمظهر الخلاّب الأنيق هو يحبها دون أية مقدمات ودون أن يطري على جمالها او يكتب فيها أشعارا.. يحبها بعقله وقلبه الى الأبد ولا يخونها ابدا.. هو يرى فيها المرأة المثالية الرائعة التي تفهمه وتحبه بحسناته وسيئاته.. يشعر بالاطمئنان اليها والراحة معها.. ان كلاهما يحتاج للاخر.. علاقتهما مثيرة هادئة يملأها الصبر الذكاء الحكمة والتناغم..

المرأة الثور والرجل الميزان


علاقتهما جميلة ناجحة ينجذب كل منهما للاخر ، يتفاهمان ويتآلفان.. ويواجهان الحياة معا بثبات .. المرأة الثور تنجذب للرجل الميزان وتغار عليه مما يحيطه معجبات الا أنها تغفر له اخطائه.. تمنحه الحب والاهتمام وتمتلك قلبه بذكاء رقة ورومانسية، تشعر معه بالأمان والتوازن ..أما الرجل الميزان فيجدها امرأة جميلة واثقة من ذاتها.. هي قوية لكنها ناعمة حكيمة وصبورة .. يبدأن بعلاقة عابرة لكنها تتحول لعلاقة متينة من ثم الى زواج، يعلم كيف يكسب قلبها ويتفنن في القاء الشعر عليها، يشعرها معه كأنها ملكة، يتفاخر بها أمام أهله.. هذا الرجل لن تجد المرأة الثور مثله بين الرجال.. انه جذاب وساحر.. يشعل مشاعر الغيرة والحب فيها، يحبها بصدق واخلاص، ويشعرها بانها المرأة الوحيدة التي تمتلك قلبه وعقله وحياته.

المرأة الثور والرجل العقرب


علاقتهما متكافئة يسودها الانجذاب والثقة والحب .. المرأة الثور تقدر الرجل العقرب وتحترمه فتحاول التفاهم معه دون تغييره، هي تتقبله على حاله وتظهر له آلامها لتجذب اهتمامه.. تجده حساسا وعاطفيا من الداخل على عكس ما يظهره من البرودة .. تمنحه اهتماما وحبا نادرين، أما الرجل العقرب فتجذبه أنوثتها وأناقتها، وتلفت نظره كربة بيت رائعة مما يجعله يشعر بالراحة والدف، يحبها كثيرا ويغار عليها، يسكن معها في عالم يمتلأ بالعاطفة الا انه ينتقدها أحيانا بشدة ويتشاجر معها بسبب غيرته الشديدة .. هي المرأة التي يحلم بها وبالفعل ويفعل المستحيل من أجل الزواج بها .. يجب عليها أن تمتلك الصبر الصدق الصراحة وتستخدم الملاطفة معه وهذه الفنون تبرع المرأة الثور فيها.

المرأة الثور والرجل القوس


العلاقة بينهما محدودة، لا يوجد تناغم ولا تآلف، فكل منهما يمشي في طريق مختلف عن الآخر .. المرأة الثور تحب الرجل القوس وتنجذب اليه لكن عدم الاستقرار الذي يعيشه يعذبها، فهو يحب المرأة الواثقة من نفسها، التي تشعره برجولته وبأنه بطلها الذي يحميها.. على المرأة الثور أن تشعره باحتياجها اليه في حياتها، انه رجل رومانسي ولكنه منطقي كل ما يلزمها هو المعرفة بالأسلوب الذي سيوصلها الى أعماقه، انه الزوج الذي تحلم به جميع النساء ولن يخجل من اظهار حبه وتعلقه بها أمام عائلته وأصدقائه ولن يتوقف ولو للحظة عن حبها.

المرأة الثور والرجل الجدي


علاقتهما تتميز بالهدوء والانسجام والتفاؤل، أهدافهما واحدة، ينجحان على الصعيدين العملي والعاطفي .. تملك المرأة الثور احساسا دافئا وعفوية لطيفة توقظ الحنان في الرجل الجدي وهذا ما يحتاجه، انها تعرف كيف تحببه الحياة معها، وكيف تدفعه الى ما ترغب به بأسلوبها الغير مباشر لتجد معه السعادة التي تريد، الرجل الجدي يحب بالمرأة الثور الأناقة الى جانب كونها ربة بيت ممتازة، يجدها المرأة المناسبة له واللأئقه به، وهي بالفعل تتمتع بمزايا حميدة أهمها اللطف الاندفاع الثبات وأيضا القوة، إمرأة تقليدية تتميز بالهدوء يغرم بها رجل الجدي ويحاول جاهدا أن يهبها الاستقرار، وكلاهما يرغب بتأسيس عائلة مستقرة، فهما يقدسان الروابط العائلية، هي باستطاعتها تأمين الاستقرار والراحة له وهو يستطيع تأمين كل متطلبات الحياة لها .. السعادة بينهما كاملة، ورغباتهما مشتركة.

المرأة الثور والرجل الدلو


لا يوجد أي إنسجام أو تناغم في علاقتهما، المرأة الثور تقوم بمساندة الرجل الدلو في تفاصيل حياته كلها وتتوقع منه أن يعطيها مقابلا لما تقدمه الا أنها تتفاجيء بالعكس.. انها تحلم بتحقيق الاستقرار والتملك والسيطرة أما هو فيعيش وسط أحلام كثيرة يحلم بتحقيقها، انه يكره الروتين والتسلط ويحاول دائما الهرب منهما .. العلاقة ممكنة اذا قام أحدهما بالتنازل للاخر لو قليلا.

المرأة الثور والرجل الحوت


تقوم العلاقه بينهما على التفاهم والهدوء.. تنجح بسبب وجود تجاوب وتعاون من كليهما .. المرأة الثور تتحلى بالجمال والانوثة وتملك الكمال والحب و تتميز بالصبر والتسامح وطيبة القلب.. هذه الصفات تجعل الرجل الحوت منجذبا اليها.. حياتهما مليئة بالافكار المتجاوبة .. ليس لديهما مكانا للحقد أوالكراهية.. ينجذبان الى بعضهما البعض بشدة وهذا ما يساعد في حل الكثير من المشاكل .. علاقتهما مثمرة ناجحة وسعيدة.

موضوعات هامة حول برج الثور

معلومات عامة عن برج الثوررجل الثورامرأة الثورطفل الثور –  توافق مرأة الثور والرجلتوافق رجل الثور والمرأةالثور والعملمشاهير الثورميزات الثورالثور والحب