توافق رجل الثور والمرأة

2019-09-07T10:06:00+03:00
2019-09-07T10:17:12+03:00
أبراج يوميات
مرح يوسف7 سبتمبر 2019
توافق رجل الثور والمرأة
ابراج اليوم , حظك اليوم , حظ اليوم , برجك اليوم , الابراج , حظ , ابراج

توافق رجل الثور والمرأة – جميع المعلومات مع أبراج يوميات عن توافق رجل الثور والمرأة في برج الثور

الرجل الثور والمرأة الحمل


يوجد اعجاب متبادل في هذه العلاقة لكن لا يوجد أي تناغم أو تفاهم بينهما .. الرجل الثور يسعى دوما للسيطرة على المرأة الحمل ويحاول فرض نفسه عليها كرجل في البيت .. المرأة الحمل ترفض سيطرته وتراه انسانا ماديا فتسخر من محاولاته لجعلها تعيش حياة مريحة ورائعة .. علاقتهما في تحدي وتصادم دائم واحتمال نجاحها ضعيف.

الرجل الثور والمرأة الجوزاء


علاقة متناقضة وغير منسجمة، لا يناسب أحدهما الآخر، فطباعهما غير متشابهة، الصراع بينهما دائم .. المرأة الجوزاء ترى الرجل الثور انسان غير واقعي وأناني وغيور فهو يريد أن يسلبها حريتها وهذا ما يثير جنونها ويجعلها تبتعد عنه، يرى فيها أنوثة مطلقة فيريدها ملكه وحده، وينتظر منها أن تشرف على خدمته وتكون باستقباله عندما يعود من العمل بفرح وابتسامة مشرقة .. هو يبحث عن علاقة عائلية مستقرة وهادئة أما هي فتبحث عن علاقة متجددة وحيوية، انه يراها مسرفة ومبذرة.. علاقتهما تنجح على صعيد عملي فقط.

الرجل الثور والمرأة السرطان


علاقة معتدلة.. يتعاونا لأجل تحقيق مصالح خاصة بهما.. يجد الرجل الثور أن المرأة السرطان انسانة حنونة وعاطفية وربة منزل ممتازة وسيدة أعمال متفوقة كما يجد فيها الخصم القوي والعنيد والمناضل رغم احترامه لها واحساسه بمشاعر الصداقة والحب تجاهها.. المرأة السرطان لا تستطيع إخفاء طموحها على الرغم من تمتعها بدفئ عاطفي ثوري، سبب الخلافات بينهما عدم وجود تفاهم، لكن يمكن السيطرة على هذا الأمر .. علاقتهما تقوم على الاحترام والصداقة وهي علاقة طويلة الأمد.

الرجل الثور والمرأة الأسد


علاقتهما غير ممكنة، فالتحديات والمواجهات بينهما تمثل الجزء الأكبر من حياتهما معا .. الرجل الثور لا يتقبل الانهزام والخضوع والخسارة، وهي سرعان ما تثير عصبيته وجنونه وتخيب آماله، يستصعب السيطرة عليها فهي صاحبة شخصية قوية، يتصادما ويتحديا بعضهما البعض، المرأة الأسد انسانة قوية لا تدع له فرصة السيطرة عليها والتحكم بها ولا تسمح له بفرض آرائه .. لا يمكنها العيش معه فهي تجده رجل مسيطر صارم محب للتملك ويفرض نفسه عليها.. وهو يجدها امرأة متكبرة فلا يشعر معها بطعم الراحة.

الرجل الثور والمرأة العذراء


علاقة عاقلة متميزة مزدهرة ومفيدة للطرفين .. يحققان معا نجاحا عمليا كبيرا واقتصاديا لامعا .. المرأة العذراء تنجذب لسحر الرجل الثور لتكتشف أنه يعيش في عالم رائع ومثير ومميز، كلاهما يبرع في حقول المعلومات وكذلك العلاقات ويظهر لديهم حب المغامرة والتنافس المحبب فهي ترفض أن يتفوق عليها وهو كذلك، وهذا هو سر نجاح علاقتهما .. العلاقة بينهما تقوم على أساس التفاهم والاحترام ولا تفتقر الى الرومانسية فهي علاقة غنية بالانسجام، وكلاهما يتشابهان في الرغبات والسيطرة.

الرجل الثور والمرأة الميزان


علاقة جيدة لكنها تفتقر للحوار الهادئ، يحبان الأناقة ولديهما رغبة بلفت الأنظار، يمتلكان جاذبية وسحرا متشابهان وهذا ما يلعب دورا مهما في هذه العلاقة .. المرأة الميزان تجذبها أناقة الرجل الثور فتغرم به الا أنه يخفي عواطفه عنها على الرغم من اعجابه بها واحترامه لها، من الممكن أن يلتقيا عن طريق العمل ويعجب هو بامتلاكها الرشاقة والدبلوماسية وحسن التصرف الا انه يكره تبذيرها ، وهي تتخلي عن أي شيء لأجله .. فيطيعها ويتجاوب معها.

الرجل الثور والمرأة العقرب


علاقة مثيرة ومنسجمة وواضحة، كل منهما مستعد للتنازل من أجل الآخر ..يأسر الرجل الثور قلب المرأة العقرب ويملك عاطفتها بحبه وحنانه، فهو يعلم جيدا كيف يعززها ويساعدها في حياتها المضطربة وكيف يخفف عنها الامها.. لذلك تجده هي خير سند لها، المرأة العقرب تعجب بأناقة الرجل الثور وتفرح بغيرته عليها وتحس معه بأنها امرأة مميزة وتشعر بصدق مشاعره تجاهها، معه يمكنها التخلي عن أفكارها السلبية والعيش في أجمل علاقة حب.

الرجل الثور والمرأة القوس


لا يوجد ما يجمع بينهما ولكن قد تنجح علاقتهما اذا استخدما مبدأ الحوار البناء والتعرف على الآخر ..الرجل الثور انسان غيور جدا وهو يشعر بأن المرأة القوس تخفي عنه الكثير من الأشياء، يغرم بها ويحبها ولكنه يعجز عن أسرها لأنها ترفض طبيعته المحبة للتملك، فهي امرأة عاملة منهمكة دائما في مشاريعها وتراها تتابع كل جديد لذلك لايمكنها العيش مع هذا الرجل في حياة محددة ضمن اطار البيت وخدمة العائلة..لذلك يلجأ هو للبحث عن الاستقرار مع غيرها رغم حبه لها واعجابه الشديد بها.

الرجل الثور والمرأة الجدي


علاقة هادئة وثابتة، يتقبل كل منهما الاخر لكن المرأة الجدي تشعر بأنها مقيدة وتعيش ضمن حدود ضيقة لا تسمح بحرية التصرف لديها، تنجح بالوصول لما تريد باتباع أسلوبها وطريقتها الخاصة، انها تحب الرجل الثور صاحب الشخصية القوية الجذابة وهي تشبهه باهتمامها كثيرا لعالم الأعمال والنجاحات والعلاقات الاجتماعية وترنو دائما الى تحقيق ذاتها، هي تميل إليه وتسعى لتحقيق أهدافها ورغباتها عن طريقه لكن بهدوء، توفر له راحة كبيرة وتعشق التحكم في حياته، هي ربة منزل ممتازة .. الرجل الثور يحبها أن تكون صارمة ورزينة ومستقرة، تختصر في حديثها ولا تحاول الايقاع بالرجال ولفت أنظارهم اليها لأن ذلك يثير غضبه وجنونه ويجرح كرامته فهي حبيبته وهو وحده من يحق له أن يرغب بها وبتملكها ..يتميز كل منهما بالتمهل والدقة في العمل.

الرجل الثور والمرأة الدلو


العلاقة بينهما مضطربة.. لا يوجد إنسجام أو تفاهم .. الرجل الثور ينجذب للمرأة الدلو لما تملكه من خفة، خيال، رشاقة، شخصية مستقلة ونظرة في الحياة الا أنه لا يشعر بالراحة معها لأنه انسان عنيد وصارم ومتسلط وهي لا تستطيع العيش ضمن هذا الاطار ولا تقبل بالخضوع لارادته وترفضه كبطل لها ولا تهمها رغبته بها، انها تتعطش للحرية ولاقامة أكثر من علاقة .. طبيعة كل منهما مختلفة عن الاخر، لكنها قد تنجح اذا تنازل أحدهما عن جزء من حريته وعناده، انها علاقة من الصعب ايجاد التفاهم فيها فكل منهما في عالم مختلف عن عالم الاخر.

الرجل الثور والمرأة الحوت


علاقتهما رائعة ومنسجمة في كل شي، يكنان الاهتمام لبعضهما البعض ولا يختلفا في أي شيء، تجمع بينهما صداقة رائعة في بداية الأمر وقد تتطور هذه الصداقة الى علاقة زواج أو أنها تبقى صداقة .. تسعد المرأة الحوت بالرجل الثور فهو يزيح عنها كل الأعباء الحياتية الصعبة التي ترهقها وترتاح لوفائه واخلاصه لها وتفانيه من أجل اسعادها، الرجل الثور هو المسيطر على هذه العلاقة وهي ليس لديها أية مشكلة في هذا فتراها تخضع له وتتجاوب معه بكل تفهم، ننصحك يا عزيزتي الحوت باظهار حنانك وضعفك للرجل الثور واستدراج عطفه نحوك بالدموع لأنها تزيد من حنانه عليك، أيها الرجل الحوت انها المرأة المناسبة لك معها تشعر بمتعة الحياة، فهي زوجة مطيعة ومحبة تسهر على راحتك وسعادتك.

موضوعات هامة حول برج الثور

معلومات عامة عن برج الثوررجل الثورامرأة الثورطفل الثور –  توافق مرأة الثور والرجلتوافق رجل الثور والمرأةالثور والعملمشاهير الثورميزات الثورالثور والحب