توافق رجل الاسد والمرأة

2019-09-06T17:12:11+03:00
2019-09-06T17:35:22+03:00
أبراج يوميات
مرح يوسف6 سبتمبر 2019
توافق رجل الاسد والمرأة
pretty woman lying clearing grass reading book

توافق رجل الاسد والمرأة – جميع المعلومات مع يوميات عن توافق رجل الاسد والمرأة في برج الاسد

الرجل الأسد والمرأة الحمل

برجان ناريان أي علاقة قوية ناجحة يسودها التفاهم فرجل الأسد يعشق بامرأة الحمل العناد والثقة بالنفس والتحدي وهي تعشق فيه عشقه لها وقوة شخصيته وثقته بنفسه .. تقوم بتوفير احتياجاته والعمل دوما لاسعاده وهو بالمقابل لا يتوانى عن تقديم الأفضل لها ويرغب دائما البقاء بقربها وبأحضانها فهو لا يستطيع مقاومة أناقتها وجمالها وذكائها في اجتذابه.

الرجل الأسد والمرأة الثور

علاقة غير منسجمة فلا يوجد بينهما أي شيء مشترك .. المرأة الثور تنجذب للرجل الأسد لكنها تكره تصنعه وحبه للتباهي والافتخار فلا يثير اهتمامها على الرغم من اعجابها به، أما الرجل الأسد فيجدها امرأة مادية وأن علاقتها به تقوم على أساس ما لديه من ممتلكات وأموال، يعتقد أنه يستطيع تسييرها كما يرغب لكنه يصطدم معها فلا يفهمها ولا يتفق معها فهي تراه انسانا متكبرا مغرورا ضعيفا وأنانيا وهو يراها أيضا مغرورة ويرفض العيش على طريقتها.

الرجل الأسد والمرأة الجوزاء

علاقتهما تقوم على أساس الصداقة، يتشاركان بالكثير من الأمور، لكن على الصعيد العاطفي لا يتقبل أحدهما الآخر، فلا انسجام ولا تآلف بينهما في الحب، يحاول الرجل الاسد ارضاء المرأة الجوزاء فيغدق عليها بعطاياه المادية أما هي فتحاول أن ترضي رغباته فتشعره بالاهتمام والاعجاب مما يبعث فيه حيوية كبيرة، تساعده وتساير غروره، وتملك القدرة على فهمه فتفعل ذلك لكن دون التخلي عن مبادئها وحريتها فلا تقبل الشعور بأنها مجرد أداة يمتلكها الرجل الأسد .. المرأة الجوزاء ترى في الأسد الصديق المفضل.

الرجل الأسد والمرأة السرطان

العلاقة مؤقتة، يوجد انجذاب وانسجام من قبل المرأة السرطان وحدها .. المرأة السرطان تسحرها شخصية الرجل الأسد، وهو بالنسبة لها الملجأ الوحيد لما يمتلكه من قوة عظيمة يستطيع بها حمايتها، تحمل في داخلها حبا صادقا وعشقا عظيما به، تقوم بفعل المستحيل لأسر قلبه والبقاء لجانبه .. أما الرجل الأسد فيتعامل معها ببساطه، بامكانه ادارة الأمور كما يريد ويرغب، يعجب بضعفها أمام كبرياءه مما يشبع له غروره، هي مندفعة تعيش في عالم تملئه العواطف لكنه لا يهتم الا بذاته ومصلحته بالدرجة الأولى وينقصه حس الملاحظة معها والقدرة على فهمها وفهم ما يدور في أعماقها.

الرجل الأسد والمرأة الأسد

العلاقة بينهما غير متجانسة على الرغم من تطابق الطباع.. يوجد صراع من أجل الحصول على السلطة وتولي القيادة ..المرأة الأسد لا تقبل التنازل عن سلطتها في المنزل وعن مملكتها للرجل الأسد .. أما هو فتعجبه المرأة التي تحتاج لحمايته ورعايته، ويحب طاعة المرأة له والذوبان في شخصيته الا أن هذا كله ليس له أي علاقة بشخصية المرأة الأسد التي تتميز بالقوة وترفض التبعية وتعتز بشخصيتها وكيانها.
كلاهما يسعى وراء السلطة والقيادة، يتواجهان ويتصادمان معا.. علاقة معقدة تحتاج للكثير من التضحية حتى تستمر، وتتطلب وجود التقدير والاحترام المتبادل.

الرجل الأسد والمرأة العذراء

العلاقة منسجمة يضفي عليها التفاهم والرغبة .. الرجل الأسد يرغب في اخضاع المرأة العذراء وابقائها تحت سيطرته وسلطته لكن بأسلوب لبق ومهذب، تستجيب هي له بشكل سريع وهذا ما يعجبه، يوفر لها الحماية الضرورية ويهتم بها كثيرا لكنه لا يترك لها أي مجال للتدخل في أموره .. المرأة العذراء تعجب بشخصية الرجل الأسد بشدة وتتصرف معه بحكمة.. انها تعرف ما يحبه وتقوم به، تقدم له كل ما يحتاج، هي ليست امرأة ضعيفة وانما تعرف جيدا كيف تتصرف معه حتى تنال ما تريد.

الرجل الأسد والمرأة الميزان

العلاقة بينهما متناغمة.. يوجد انجذاب متبادل .. الرجل الأسد يعد أفضل صديق لهذه المرأة .. انه ينجذب للمرأة الميزان المتألقة فيغدق عليها الهدايا الثمينة ليؤثر عليها ويمتكلها، يبذر ماله وينفقه حبا بالظهور أمامها .. هي تقدر للرجل الأسد كل ما يبذله لاسعادها، تغرم به وتحترمه كثيرا ولا تعارض أهواءه، تتعامل معه بالمثل وتتمسك بصداقته وحبه.

الرجل الأسد والمرأة العقرب

علاقة متناقضة غير متالفة، لا يوجد أي اتفاق بينهما فهما شخصيتان قويتان متصادمتان .. الرجل الأسد يحب بالعقرب أنها ربة بيت ممتازة وبامكانها التكفل بكافة شؤون بيتها وزوجها الذي يعرف عنه قوة عاطفته وشهوانيته الا أنها امرأة ذكية وقادرة على التعامل مع هذا الأمر بشكل جيد.. المرأة العقرب تعجب بقوة شخصية الأسد فتحترمه وتحبه .. علاقتهما صعبة فعلى الرغم من وجود اتفاق على المبادئ الا أنهما يتصادمان ولا يتفقان.

الرجل الأسد والمرأة القوس

علاقتهما متناغمة، تجمعهما المصالح المشتركة، لا يوجد صراع أو سيطرة .. الرجل الأسد يرى ما يسره ويفرحه في المرأة القوس من ناحيتي الطبع والفكر، حدسها القوي جدا يدفعه لتقبل آراءها مرغما، تشغل قلبه وعقله معا .. المرأة القوس تنسجم وتتالف مع الرجل الأسد وتحاول ايقاعه في شباك حبها، لا تطلب منه أي شيء وهي مستعدة لاعطاءه أضعاف ما يقدم لها، ولديها القدرة على جعل الأسد أسعد زوج بالكون.

الرجل الأسد والمرأة الجدي

يبحث كلاهما على الشهرة ويتنافسان عليها، لا يوجد بينهما اتفقاق سوى على الصعيد العملي .. الرجل الأسد يعجب بالمرأة الجدي النشيطة والناجحة وصاحبة الارادة الصلبة، يحتاج بقائها وظهورها لتحقيق مصالح على الصعيد العملي، ظاهريا يبدو شخصا عاطفيا الا أنه بارد القلب، هي من ترشده وتنصحه، أما هو فتزعجه ارشاداتها ونصائحها المستمرة فهو انسان متفائل، ويحتاج لامرأة تدللـه وتفتخر به مهما كان، يطمح دائما للبقاء لامعا متميزا .. الشيء الوحيد الذي يجمعهما هو طموحهما الغير منظم .. عمليا المرأة الجدي تهوى الرجل الأسد في البداية لكن مجرد شعورها بعدم حبه لها تبتعد عنه وتنفر منه، ولا يؤثر بها هذا الأمر كثيرا لأن عاطفتها ليست هي الأولوية في حياتها.

الرجل الأسد والمرأة الدلو

علاقة منسجمة على كافة الأصعدة، فهما ينجحان كصديقين وكحبيبين وأيضا كزوجين .. الرجل الأسد يمتلك قلبا دفاقا، ونبلا عظيما، وثباتا قويا، يعجب بشخصية المرأة الدلو القوية وينجذب اليها وهي امرأة تصلح لأن تكون ملكة برفقته تعزز له شعوره بالفخر والاعتزاز .. المرأة الدلو تغرم بشخصية الأسد القوية واللامعة، وتعجب بانفتاحه وعلاقاته الانسانية، تسحرها تصرفاته في الحب وهي سيدة أنيقة من الصعب مقاومتها، تقدم له الكثير من الاهتمام والحب والاخلاص، وتسعى لأن تدهشه وتشعره بأنه لم ولن يصادف امرأة مثلها، وهو يكره أن يشعرها باعجابه بها لأنه يعد ذلك ضعفا.

الرجل الأسد والمرأة الحوت

علاقة سيئة، فهما يختلفان على كل شي، وينشغل كل منهما باهتماماته عن الاخر .. الرجل الأسد يهوى المرأة الحوت لكنه لا يستطيع أن يفهمها، حب الظهور لدى الأسد واهتمامه الكبير بنفسه يجعله ينشغل عنها كثيرا، فهو دائم الاهتمام بشؤونه وأموره الخاصة وكلمة “أنا” “أنا” هي السائدة على لسانه في جميع الأحوال، يفتش عن ظهوره ولمعانه الدائم وفي كافة الوسائل وهذا الأمر يزعج المرأة الحوت جدا مما يؤدي لوقوع سوء التفاهم بينهما ..المرأة الحوت لا يمكنها أن تحب الرجل الأسد الذي يفضل السعي وراء المجد والشهرة على السعي وراء حبها، هي تريد رجلا يحبها ويهتم بأمرها فقط ولا ينشغل عنها أبدا، تخاف من انتقاداته القاسية وغضبه اللا محدود .. على الرغم من اعجاب الرجل الأسد بالمرأة الحوت لكن سوء التفاهم بينهما واقع لا محالة.

موضوعات هامة عن برج الأسد

مشاهير الاسدالاسد والحبميزات الاسدالاسد والعملتوافق رجل الاسد والمرأةتوافق مرأة الاسد والرجلطفل الاسدامرأة الاسدرجل الاسدمعلومات برج الاسد