رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 بغزة دفعة شهر 8

مرح يوسف1 أغسطس 2019
رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 بغزة دفعة شهر 8

أوردت وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية – دفعة شهر 8 أغسطس 2019 وذلك في أعقاب اعلان الحكومة الفلسطينية برئاسة محمد أشتية عن صرفها بالتزامن مع رواتب الموظفين في رام الله وقطاع غزة .

ومن المنتظر أن يجري صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية 2019 في غزة والضفة الغربية، الأسبوع القادم بنفس التوقيت مع صرف رواتب موظفي السلطة الوطنية الفلسطينية. بحسب بيان الحكومة الصادر عنها أول أمس.

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 شهر اغسطس 8 في غزة و رام الله – فحص مخصصات الشؤون (فور تفعيله الاسبوع القادم) اضغط هنا

وفي سياقٍ متصل، أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في رام الله، على لسان وكيلها الأستاذ داود الديك في تصريح صحفي، أنه سيجري إدراج أسماء جديدة ضمن الأسر المستفيدة من شيكات الشؤون الاجتماعية، الدفعة التي ستصرف قبل عيد الاضحى المبارك.

ووفق الديك، فإن الأسماء الجديدة التي أضيفت لدفعة مخصصات الشؤون 2019 تتضمن مواطنين وأسر من الضفة الغربية وقطاع غزة “لكنها محدودة” في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها السلطة الوطنية، بسبب اقتطاع سلطات الاحتلال الإسرائيلي أموال “المقاصة” التي تدفع كرواتب لأسر الشهداء والأسرى.

وتقوم وزارة التنمية الاجتماعية في كل دورة تصرف فيها مخصصات الشؤون، برفع بعض الأسماء وإضافة أسماء جديدة، وفق الباحث الميداني، علما أنه لم يجر صرف الدفعة الأخيرة المستحقة من عام 2018 للمواطنين في رام الله والقطاع.