أنتهت المهلة .. والتغول الاسرائيلي يزداد .. هل ستشهد الايام القادمة رد للمقاومة ؟

مرح يوسف19 يوليو 2019
أنتهت المهلة .. والتغول الاسرائيلي يزداد .. هل ستشهد الايام القادمة رد للمقاومة ؟

أمهلت حركة حماس الجمعة السابقة الاحتلال الاسرائيلي حتى هذه الجمعة للتوقف عن المروغة والالتزام بتفاهمات التهدئة وأكدت انها لم تقبل بالاعتذار الاسرائيلي على جريمة قتل احد عناصر كتائب القسام .

الجمعة أنتهت دون تغير يذكر وفي استمرار للمروغة الاسرائيلية تصدر اخبار متناقضة بين دخول الاموال القطرية نهاية الشهر ورفض نتنياهو ادخال الاموال ؟؟ واستمرار تجميد ملفات تخفيف الحصار عن قطاع غزة .

وفي محاولة لاعطاء فرصة لعدم الانجرار نحو تصعيد او حرب اطلق من قطاع غزة صاروخين نحو مناطق مفتوحة رد على الجريمة دون اعلان رسمي للمقاومة ما يدلل على ان الصاروخين ” انذار ” وليس رد .

وعلى عكس المتوقع وما ابلغ به الوسطاء لحركة حماس لم يخفض الاحتلال الاسرائيلي مستوى التصعيد ضد المقاومة وقطاع غزة واستمر خلال الاسبوع باستهداف مراصد للمقاومة الفلسطينية وصولآ الى عودة ارتفاع وتيرة استهداف المتظاهرين المدنيين واصابة 97 فلسطيني بينهم 48 بالرصاص الحي ومن بينهم 4 صحفيين .

فهل سترد المقاومة الفلسطينية الليله باطلاق صواريخ نحو غلاف غزة أم هل نحن على مقربة من تنفيذ عملية رد وردع للمقاومة الفلسطينية ضد جيش الاحتلال .. ؟؟ او هناك تصعيد بالادوات الخشنة لمسيرات العودة خاصة وان الحرائق عادت اليوم واشتعل حريقين بغلاف غزة دون التاكيد الرسمي اذا كان السبب البالونات الحارقة .