الفيس بوك يستعد لأطلاق ميزة معرفة من زار حسابك .. أنتهى زمن المراقبة بصمت

الفيس بوك يستعد لأطلاق ميزة معرفة من زار حسابك .. أنتهى زمن المراقبة بصمت
9998962413
كتب: آخر تحديث:

ذكرت صحيفة اندبندنت البريطانية أن شركة فيس بوك بصدد اطلاق خدمة جديدى باسم “Secret Crush” أو ” المعجب السري ” والتي ستخبر الطرف الأخر أنك تراقبه وتريد الارتباط به . فاذا قال أِخاص أخرون نفس الشيء عنك , فستكون هناك مطابقة , وسيتم اخطار كلآ الشخصين .

وأضافت أن هذه الخاصية ستكون جزء من خدمة “FacebookDating” للمواعدة، التي تم الإعلان عنها العام الماضي، والتي تسمح للشخص برؤية أشخاص لديهم الميول نفسها ويهتمون بحضور الأحداث نفسها التي تهتم بها.

وهذه الخدمة تعمل بالفعل في كل من كولومبيا وتايلاند وكندا والأرجنتين والمكسيك وجاري توفيرها الآن في 14 دولة إضافية مثل الفلبين، وفيتنام، وسنغافورة، وماليزيا، ولاوس، والبرازيل، وبيرو، وتشيلي، وبوليفيا، وإكوادور، وباراجواي، وأوروجواي ، وجيانا ، وسورينام، والتي سيتم إضافة الخدمة الجديدة إليها.

وقالت “فيسبوك” إن الخدمة تأتي كوسيلة للسماح للمستخدمين بالمطابقة مع أصدقائهم “الناس أخبرونا أنهم يعتقدون أن هناك فرصة لاستكشاف العلاقات الرومانسية المحتملة داخل دائرة أصدقائهم الموسعة (أصدقاء الأصدقاء)”.

وعند تشغيل الخدمة، سيكون بإمكانك اختيار ما يصل إلى 9 أشخاص للتعبير عن اهتمامك بهم.

وإذا قام أي من هؤلاء بالاشتراك في خدمة المواعدة، سيتلقى إشعارا بأن شخصا ما معجب به، وإذا قام هذا الشخص بإضافة إلى قائمة “الكراش السري”، ستحدث هنا مطابقة، سيتم الكشف عن هويتكما وويصبح بإمكانكما التحدث إلى بعضكما البعض.

ولكن إذا كنت تريد التعبير عن إعجابك لأي شخص وليس لديه قائمة بالـ “secret crushes” ولم يضيفك إليها، لن يعرف بأنك معجب به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *