رسميآ : تحديد موعد اعلان نتائج التوجيهي 2019 في فلسطين

مرح يوسف15 يوليو 2019
رسميآ : تحديد موعد اعلان نتائج التوجيهي 2019 في فلسطين

أعلنت وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي , عن موعد اعلان نتائج الثانوية العامة الانجاز 2019 التوجيهي , في الضفة الغربية وقطاع غزة معا .

وذكرت الوزارة في بيان صحفي تلقت ” يوميات فلسطينية ” نسخه عنه أن لجنة الامتحانات العامة في التربية والتعليم قررت الاعلان عن نتائج امتحان الثانوية 2019 في فلسطين , يوم الخميس القادم 18-7-2019 .

وأوضحت الوزارة عقب اجتماع مشترك عقدته بين قطاع غزة والضفة الغربية، أنها ستعلن آلية نشر نتائج امتحان الانجاز 2019 لاحقاً. في حين من المتوقع أن يجري الإعلان عبر أرقام الجلوس.

للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة توجيهي انجاز ٢٠١٩ – رابط محرك فحص النتائج فور نشرها من قبل وزارة التربية والتعليم اضغط هنا

وكان صادق الخضور المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، قد صرح بأن نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين، قد تعلن عبر أرقام الجلوس من دون ذكر الأسماء؛ نظرا لأنها خاصة بكل طالب.

وقبل أيام، أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، عن انتهاء تصحيح جميع اختبارات الثانوية العامة الانجاز 2019 في فلسطين، مشيرة إلى أن نتائج التوجيهي ستكون قبل نهاية الشهر الجاري.

الجدير ذكره أن قرابة سبعين ألف طالبة وطالب في المحافظات الشمالية والجنوبية والخارج والشتات، تقدموا خلال شهر حزيران المنقضي،لاختبارات الانجاز، فيما ينتظر الجميع حاليا إعلان النتائج النهائية يوم الخميس القادم في مدارس قطاع غزة والضفة الغربية و القدس .