حماس : جريمة قتل محمود الادهم لم تكن سوء فهم وبيان الجيش يوضح خوف الاحتلال من رد القسام

2019-07-12T15:17:09+03:00
2019-07-12T15:19:18+03:00
أخبار يوميات
مرح يوسف12 يوليو 2019
حماس : جريمة قتل محمود الادهم لم تكن سوء فهم وبيان الجيش يوضح خوف الاحتلال من رد القسام

قالت حركة حماس اليوم الجمعة , أن حجة الاحتلال في قتل الشهيد محمود الأدهم قرب السياج الفاصل شمال قطاع غزة أمس ” لم تكن سوء فهم وخطأ في التقدير ” .

وقال عبد اللطيف القانوع المتحدث باسم حركة حماس في تدوينة عبر الفيس بوك ” حجة الاحتلال في قتله لم تكن سوء فهم وخطأ في التقدير وما هي الا ذريعة واهية وجبانة تنبئ عن الذعر من مقاومة القسام التي تغلبت على ميزان القوى وعادلت في امكانيات المواجهة .

وفيما يلي نص ما كتبه المتحدث باسم حماس:

بين رسالة القسام ورسالة الاحتلال

ارتقى محمود الأدهم فبكت عيون أحبابه الذين عرفوه فكتبوا عنه وسطروا مناقبه وتناقلوا صوره ومواقفه المشرفة السامية ورسمته أقلام الرساميين والفنانيين.

أحبه الله سبحانه وتعالى فألبسه ثياب التواضع مع العزة وألقى في قلوب الناس له محبةً؛ حيث كان دمث الخلق راهباً في ثغور الليل وفارساً في وضح النهار فلم يعرف من النوم إلا غمضات.

حجة الاحتلال في قتله لم تكن سوء فهم وخطأ في التقدير وما هي إلا ذريعة واهية وجبانة تُنبئ عن الذعر من مقاومة القسام التي تغلّبت على ميزان القوى وعادلت في إمكانيات المواجهة فكانت رسالة القسام واضحةً صريحة، وجريئةً محمودة.

أما رسالة الاحتلال حملت اعتذاراً في مضمونها وكانت متزعزعة ووجلة تهاب المواجهة حتى بالكلمة والبيان كعادتها وضعفها في مواجهة بسالة المقاومة وصمود شعبنا العظيم الذي احتضنها.