أبو تريكة يوجه رسالة الى كوشنر بشأن صفقة القرن .. ويشكر كل من قاطع مؤتمر البحرين

مرح يوسف25 يونيو 2019
أبو تريكة يوجه رسالة الى كوشنر بشأن صفقة القرن .. ويشكر كل من قاطع مؤتمر البحرين

وجه أمير القلوب النجم السابق للمنتخب المصري والنادي الأهلي , محمد أبو تريكة , رسالة لمستشار الرئيس الامريكي دونالد ترامب وصهره جارد كوشنر بشأن مؤتمر البحرين المنعقد في المنامة بدعوة أمريكية .

وقال محمد أبو تريكة في تغريدة عبر تويتر “صغيري كوشنر الكيان محتل للأراضي الفلسطينية وهذا المزاد المُقام في المنامة لن يغير من هذه الحقيقة، شكرًا لكل من قاطع هذا المزاد، تواجد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم علامة استفهام كبرى، مقدساتنا ليست للبيع”.

وذكر جارد كوشنر مستشار الرئيس الامريكي دونالد ترامب، مساء اليوم الثلاثاء، في كلمته افتتاح “مؤتمر البحرين” إن الرؤية الأمريكية تعتمد على تحقيق السلام في المنطقة من خلال التنمية الاقتصادية.

وأردف: “النمو الاقتصادي للشعب الفلسطيني لن يتحقق بدون إيجاد حل سياسي للصراع، وأؤكد للفلسطينيين أن الرئيس ‎ترامب لم يتخل عنهم، وأن واشنطن لن تتخلى عن الفلسطينيين”.

وختم كوشنر حديثه قائلا : “نسعى لخلق فرص أفضل في الشرق الأوسط من خلال توفير البيئة الأمنية المناسبة لتشجيع المستثمرين، والخطة تشمل استثمارات في الأردن ولبنان ومصر”، منوهًا إلى أنه: “لا بد من وقف إطلاق النار لجذب الاستثمارات للمنطقة”.