الحرس الثوري : ايران ستمرغ أنف ترامب وآل سعود والاسرائيليين بالتراب

مرح يوسف5 يونيو 2019
الحرس الثوري : ايران ستمرغ أنف ترامب وآل سعود والاسرائيليين بالتراب
الحرس الثوري الايراني

قال مستشار القائد العام للحرس الثوري الايراني , العميد مرتضى قرباني , ان ايران ستمرغ أنف الاستكبار وترامب وآل سعود والاسرائيليين بالتراب في حربهم الاقتصادية .

وفي تصريح أدلى به لوكالة ” ارنا ” الايرانية قال قرباني انه ” علينا ألا نخشى الاستكبار فالشعب الايراني وجبهة المقاومة اليوم في ذروة الاقتدار وجبهة المقاومة والحرس الثوري والشعب الايراني هم اليوم ملائكة الانقاذ للمظلومين في العام “.

هذا وتشهد العلاقات في المنطقة تصاعد التوتر بين الولايات المتحدة وايران ويتزايد القلق حيال تفجير محتمل في وقت تشدد فيه امريكا العقوبات الاقتصادية والضغوط السياسية على ايران وتكثف وجودها العسكري في المنطقة .

وأرسلت الولايات المتحدة تعزيزات عسكرية إلى الشرق الأوسط تضمنت حاملة طائرات وقاذفات من طراز (بي — 52)، وصواريخ باتريوت، في استعراض للقوة في مواجهة ما يقول مسؤولون من الولايات المتحدة إنه تهديدات إيرانية للقوات والمصالح الأمريكية في المنطقة.

وأصدر الجيش الأمريكي، يوم الجمعة 10 مايو/ أيار، تحذيرا شديد اللهجة من أن إيران ووكلاءها قد يستهدفون السفن التجارية في البحر الأحمر وباب المندب، حسب “رويترز”.

وحذرت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية من سمّتهم الأعداء من مغبة أي تحركات عدائية محتملة، مشددة على أنها ستواجَه برد مؤلم يبعث على الندم.

وقال الرئيس الإيراني حسن روحاني، إن إيران والشعب الإيراني أكبر وأعظم من أن يستطيع أحد أن يهددها.