علا الفارس تعقب على قرار وقف بث مسلسل صبر العذوب

يوميات فنية
مرح يوسف3 يونيو 2019
علا الفارس تعقب على قرار وقف بث مسلسل صبر العذوب
علا الفارس

أعلنت قناة الظفرة الاماراتية عبر تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي عن ايقاف عرض مسلسل صبر العذوب بطولة علا الفارس وذلك بعد اعلانها انضمامها الى قناة الجزيرة القطرية وقالت القناة عبر التغريدة ” تعتذر قناة الظفرة من الجمهور الكريم عن الاستمرار في عرض مسلسل صبر العذوب وذلك بسبب انضمام بطلة المسلسل لقناة الجزيرة التي تنشر الارهاب والكراهية والفوضى في الوطن العربي “.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور على قرار القناة , وفي الوقت الذي أثنى عدد منهم على القرار واصفين اياه بالخطوة الجريئة والشجاعة والتي تاتي في صالح الجميع , وأعتبر عدد كبير ان هذه الخطوة غير مهنية ولا يجب ربط الفن بالسياسة بأي شاكل من الأشكال .

من جانبها كتبت الإعلامية والفنانة الأردنية علا الفارس عبر حسابها في إنستغرام ردًا على هذا القرار قائلة: “أقوى إنجاز أفتخر به.. أنني ما زلت بكامل قواي العقلية ‏ما زلت أتعامل بأخلاق واحترام ‏ما زلت محبة ومقبلة على الحياة ‏مع أنني حوصرت بكمّية لا تُحصى ‏من “المحبطين”.

يُشار إلى أن الإعلامية الأردنية علا الفارس والتي انتقلت من قناة إم بي سي كانت قد أعلنت مؤخرًا عن برنامج خاص لها فى قناة beIN القطرية يحمل اسم مع أو ضد.