كتائب القسام ترسل مئات ملايين الرسائل لدعم المقاومة عبر البتكوين وتعتمد 8 لغات

مرح يوسف3 يونيو 2019
كتائب القسام ترسل مئات ملايين الرسائل لدعم المقاومة عبر البتكوين وتعتمد 8 لغات

أصدرت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس 8 نماذج بلغات مختلفة لعملية التبرع للكتائب عن طريق البتكوين حيث صممت 8 صفحات تحمل اللغة العربية – الانجليزية – الفرنسية – الماليزية – الاندونيسية – الروسية – التركية .

هذا وقد صرح الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وحسابات كتائب القسام معلن أن كتائب القسام ستوجه مئات ملايين الرسائل على الهواتف لدعم المقاومة بالعملة الالكترونية البتكوين .

أبو عبيدة ” سنبدأ اليوم بإرسال مئات الملايين من الرسائل الموجهة من كتائب القسام لهواتف الملايين من أبناء أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم بثمان لغات مختلفة وهي رسائل موثوقة وصحيحة وتهدف إلى تسهيل عملية دعم المقاومة والجهاد معها بالمال، فندعو للتعامل مع هذه الرسائل وترويجها ونشرها “.

هذا وقد قدم الناطق باسم كتائب القسام التحية والشكر لجماهير الامة العربية والاسلامية التي استجابت ولا تزال تستجيب لنداء المقاومة ودعمها في المعركة المفتوحة مع الاحتلال

أبو عبيدة ” نتقدم بالشكر والتحية لجماهير أمتنا التي استجابت ولا تزال لندائنا بدعم المقاومة بالعملة الرقمية إسنادا لمعركتنا المفتوحة مع عدو الأمة الأول”.

ادعم المقاومة من خلال زيارة رابط صفحة التبرع المتفرع عن موقع القسام..

صفحة التبرع باللغة العربية
fund.alqassam.ps/lang/ar

صفحة التبرع باللغة الإنجليزية
fund.alqassam.ps/lang/en

صفحة التبرع باللغة الفرنسية
fund.alqassam.ps/lang/fr

صفحة التبرع باللغة الماليزية
fund.alqassam.ps/lang/ma

صفحة التبرع باللغة الاندونيسية
fund.alqassam.ps/lang/in

صفحة التبرع باللغة الروسية
fund.alqassam.ps/lang/ru

صفحة التبرع باللغة التركية
fund.alqassam.ps/lang/tr