قصف اسرائيلي يستهدف القنيطرة السورية وارتقاء 3 شهداء من الجيش السوري

مرح يوسف2 يونيو 2019
قصف اسرائيلي يستهدف القنيطرة السورية وارتقاء 3 شهداء من الجيش السوري

أعلن مصدر عسكري سوري , استشهاد 3 جنود سوريين واصابة 7 أخرين في قصف اسرائيلي فجر اليوم الاحد في ريف القنيطرة الشرقي , كما أعلن الجيش الاسرائيلي صباح اليوم الاحد أنه قصف عدد من الاهداف العسكرية في سوريا .

وكان التلفزيون السوري اعلن ان انفجارات ضخمة وقعت قرب دمشق في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاحد وقال ان ” الدفاعات الجوية السورية تصدت لأهداف معادية في ريف دمشق الجنوبي ” بعد مزاعم اسرائيلي باطلاق صاروخين من سوريا باتجاه مرتفعات الجولان المحتلة .

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر عسكري قوله: إنه في تمام الساعة 3,22 (بالتوقيت المحلي) من فجر اليوم الأحد، ظهرت بعض الأهداف الجوية المعادية قادمة من اتجاه الجولان المحتل.

وأضاف المصدر على الفور، قامت دفاعاتنا الجوية بالتصدي لها والتعامل معها، وإسقاط الصواريخ المعادية التي كانت تستهدف مواقعنا في جنوب غرب دمشق.

ومن جهته، أعلن الجيش الإسرائيلي صباح الأحد، أنه قصف عددًا من الأهداف العسكرية في سوريا.

وقال الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في بيان نشره على صفحته الرسمية في موقع (فيسبوك)، إن الجيش قصف عددًا من الأهداف العسكرية داخل سوريا، ردًّا على إطلاق قذيفتيْن صاروخيتيْن باتجاه منطقة جبل الشيخ مساء السبت من داخل الأراضي السورية، مضيفاً: “‏سيواصل الجيش العمل بحزم ضد أي محاولة للمساس بمواطني إسرائيل”.

وأرفق أدرعي البيان بشريط مصور، قال إنه للاستهداف الإسرائيلي للأهداف العسكرية في سوريا.